اخطاء غسل الشعر

تعرفي معنا على طرق العناية بالشعر اثناء الغسل

• كثيراً ما تميل السيدات لفرك خصلات شعرهن بقوة رغبة منهن في تنظيف خصلاته بشكل سريع، إلا أن هذه العادة السيئة قد تتسبب في إتلاف خصلات الشعر.

• شطف الشعر جيداً بالماء بعد غسله بالشامبو من الخطوات الضرورية لإتمام غسله بشكل محترف، فكثير من السيدات والفتيات يسارعن في غسل شعرهن فيغفلن عن شطفه جيداً بالماء للتخلص تماماً من آثار الشامبو بالشعر وفروة الرأس.

• المرطبات والكريمات الطبيعية من أفضل الحلول العملية للحصول على شعر لامع وصحي، فلا يمكنكِ الانتهاء من غسل شعركِ دون استخدام تلك المنتجات التي لا غنى عنها في أي فصل من فصول العام.

• عند غسل شعركِ بالشامبو احرصي دوماً على غسله مرة واحدة فقط، فتكرار غسل الشعر أكثر مما ينبغي من الأخطاء الشائعة التي يقع فيها الكثيرات ظناً منهن أن الشعر بحاجة لتكرار غسله.

‫5 تعليقات

  1. رجاءا أتمنى أن تزويديني بخلطة للشعر الدهني المتقصف و كيف أحمي شعري من السشوار مع العلم أني أصفف شعري على الأقل 3 مرات في الأسبوع

  2. لو سمحتي أريد خلطة طبيعية لإزالة الكلف على الوجه . حيث ضهر الكلف على خدي الأيصر أثناء فترة الحمل و الآن بنتي عمرها 10 أشهر و لا تزال آثاه رغم أن الكثير من النساء قلن لي سيذهب بعد الولادة .

  3. لو سمحتي اريد خلطه للشعر المتساقط شعري كتير بتساقط وصار فرغات كتيره ومحتاره اعمل ايه ارجو الرد بأسرع وقت وشكرا

زر الذهاب إلى الأعلى