تشتهر اندونيسيا بكثرة الجزر السياحية ، يوجد بها عدد هائل من الجزر هي مقصد بالطبع لقطاع سياحي كبير من كل أنحاء العالم  من ضمن الجزر الجميلة جدًا جزيرة Gili Islands، هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية جزر جيلي تقع قبالة سواحل لومبوك يمكنك الاستمتاع  بالجمال والطبيعة الخلابة هي فرصة للهروب من العالم والضغوط ومناسبة لليالي شهر العسل  تتمتع الجزيرة بشعبية كبيرة لدى محبي الغوص ومحبي رياضات ركوب الأمواج تستمتع فيها بدروس اليوجا على الشاطئ أمام المياه الزرقاء لذلك سوف نتقدم لك أفضل الأماكن للمكوث فيها أثناء رحلتك في هذه الجزيرة الخلابة:

1-فندق Pondok Santi Estate :

من الفنادق المذهلة بمثابة فيلا خاصة هو مناسب لليالي شهر العسل ومن يبحثون عن الإقامة الفاخرة يوجد بفيلا حمام سباحة خاص والغرف جميلة لها إطلاله خاصة على الغابات الاستوائية والشاطئ الأزرق يوجد خدمات الانترنت اللاسلكي وتلفاز باللغة الإنجليزية ومطعم فاخر يقدم آكلات اندونيسية مبدعه والمشروبات الباردة والساخنة وأفلها مشروب الماهيتو .

العنوان: Dusun Gili Trawangan, Desa Gili Indah, Pemanang, Gili Indah, Gili Trawangan, Kabupaten Lombok Utara, Nusa Tenggara Bar. 83352، إندونيسيا

الهاتف: 6281907057504

2-فندق Hotel Vila Ombak:

من الفنادق القريبة من المطاعم والمتاجر بالجزيرة ولكنه بعيد عن الضوضاء والإزعاج رائع بشكل كبير يطل على ساحل البحر كما أنه غير بعيد عن الميناء جميع الغرف هادئة يقدم وجبة الإفطار مجانًا يوجد حمام سباحة خارجي بجانبة دش بشكل عام موقع الفندق ممتاز لمحبي الهدوء والاسترخاء والبعد عن الصخب، يوجد مطعم على البحر  يقدم لك عدد من الأنشطة الترفيهية  يمكن الوصول إليه بالقارب السريع.

العنوان: Gili Trawangan, Gili Indah, Pemenang, Kabupaten Lombok Utara, Nusa Tenggara Bar. 83355، إندونيسيا

الهاتف: 623706142336

3-فندق Grand Sunset Gili Air:

هو من أفضل فنادق الجزيرة فريق عمل متعاون في خدمتك ويطل الفندق على إطلالة طبيعة مميزة جدًا وخلابة سوف ترى منظر غروب الشمس هناك كأنك لم تراه من قبل يمكنك الوصول إليه عن طريق القوارب يوجد به مطعم جميل وجذاب جميع الغرف بها خدمة الاتصال اللاسلكي بالانترنت .

العنوان: Pantai Barat Gili Air, North Lombok Regency, West Nusa Tenggara 83352، إندونيسيا

الهاتف: 6281934337000

4-فندق The Trawangan Resort:

من الفنادق الهادئة أيضًا يتريح لك إقامة منعزلة عن الصخب والضوضاء هو مناسب لقضاء شهر العسل يوجد به غرف وأجنحة ومناطق للعائلة ولعب الأطفال وخدمات تقديم الطعام والشاطئ ويطل الفندق على حدائق مبدعة يوجد حمام سباحة خارجي ويتسم بالنظافة والاتساع، يوجد خدمات الانترنت اللاسلكي بالغرف يوجد أنشطة ترفيهية مرحة وحفلات لشوي الطعام سوف تستمتع بالإقامة بيه بالطبع.

العنوان: l. Pantai Gili Trawangan, Gili Indah, Gili Trawangan, Kabupaten Lombok Utara, Nusa Tenggara Bar. 83355، إندونيسيا

الهاتف: 623706194844

5-فندق Les Villas Ottalia:

من الفنادق الجميلة والراقية والنظيفة الغرف عبارة عن أكواخ السعر معقول ، يوجد خدمات تقديم الطعام تشعر كأنك وسط غابة حقيقة المنتجع يحتوي عدد هائل من الأزهار والنباتات المحلية والأوربية ، تصميمات الغرف تصميمات ديكورية مبدعة يوجد حمام سباحة خاص وحديقة لكل كوخ.

العنوان: Gili Terawangan – Gili Air, Gili Indah, Pemenang, Kabupaten Lombok Utara, Nusa Tenggara Bar. 83352، إندونيسيا

الهاتف: 6281915954478

6-فندق Desa Dunia Beda Beach Resort:

من الفنادق المميزة في الجزيرة يقع على واجهة الشاطئ مع مطعم مخصص على الشاطئ يوجد مكان للغطس أمام الفندق ويوجد أنواع فريدة من الشعاب المرجانية به يوفر الفندق إمكانية تأجير الدراجات الهوائية بأسعار معقولة ، يمكنك تناول وجبة الإفطار على الشاطئ يوجد أماكن خاصة منعزلة بها حديقة لقضاء شهر العسل لها شرفات رومانسية على الشاطئ بعيدًا عن الضجيج والصخب يوجد تلفاز بالغرف

العنوان: Gili Trawangan, Gili Indah, Lombok Utara, Kabupaten Lombok Utara, Nusa Tenggara Bar. 83352، إندونيسيا.

الهاتف: 623706141575

7- فندق  Kelapa Luxury Villas:

من الفنادق الفاخرة غالية الثمن الغرف تطل على حمام سباحة خاص ، يوجد أدوات للحمام يتم تجديها يوميًا والثلاجة بكل غرفة ممتلئة بالطعام والفيلا ثلاث غرف مع حمام سباحة يوجد خيارات لوجبة الإفطار ويمكن تناول الطعام على الشاطئ ، الديكور مميز ومصمم بطريقة مبدعة يوجد جالسة مع الأطفال وأماكن للهو الأطفال وأنطة مرحة كركوب الدرجات الهوائية ، عمق حمام السباحة 2 متر تقريبا يوجد خدمات الانترنت اللاسلكي بالغرف.

العنوان: Jl. Kelapa Villa, Gili Indah, Gili Trawangan, Kabupaten Lombok Utara, Nusa Tenggara Bar. 83355، إندونيسيا

الهاتف: 628123756003

كانت تلك أجمل سبعة فنادق تستطيع المكوث فيها أثناء رحلتك في جزيرة جيلي المبدعة..

شاركها.