أكبر 4 مدن ملاهي هي الأفضل في الاحساء

محافظة الأحساء تعد من أهم وأجمل المحافظات في المملكة العربية السعودية ، و الأحساء عبارة عن واحة كبيرة تقع في وسط الصحراء ، و تحيط بها الأشجار ، و يكثر فيها الماء العذب ، و العيون الصافية ، و لذلك تسمى الإحساء بواحة النخيل ، حيث تعد أكبر مدينة في المملكة  تقوم بزراعة النخيل وإنتاج التمور المختلفة الأنواع ، و تعتبر مدينة الهفوف هي المدينة الأكبر في الأحساء ، و هي عاصمة المحافظة ، تليها مدينة المبرز .

و تضم الاحساء العديد من الأماكن السياحية ، و المناطق الترفيهية ، و التي منها مدن الملاهي ، و التي تعد مقصداً مفضلاً للرحلات الجماعية ، و تمضية الوقت الجميل مع الأطفال و الأسرة .

أكبر 4 مدن ملاهي في الاحساء

تعد مدن الملاهي من أكثر الأماكن التي يحبها الأطفال ، و الشباب ، فهي تضم الكثير من الألعاب ووسائل التسلية التي يعشقها الأطفال ، كما أن مدن الملاهي تضم الكثير من الألعاب الالكترونية ، و الألعاب الصعبة التي يحبها المراهقين و الشباب ، لذلك كانت مدن الملاهي من الأماكن المختارة التي يحب رب الأسرة أن تقضي أسرته فيها الكثير من الأوقات و العطلات .

1 – ملاهي دريم بارك الاحساء

  • تعد ملاهي دريم بارك الاحساء من مدن الملاهي الشهيرة و المميزة في الاحساء ، و تعد من اجمل الأماكن الترفيهية التي يزورها الكثير من العائلات او الرحلات الجماعية ، و مدينة الملاهي تضم الكثير من الألعاب الجميلة ، و الحديثة ، و التي يتمتع بها الأطفال في كل وقت ، كما تضم العديد من صالات الألعاب الالكترونية التي يفضلها الشباب .
اكبر مدن ملاهي في الاحساء
اكبر مدن ملاهي في الاحساء

 

اكبر مدن ملاهي في الاحساء .

 

  • و يوجد في مدينة دريم بارك الاحساء مساحات واسعة خضراء ، تصلح للتمشية ، و تقضية الوقت الجميل عليها ، كما تضم الكثير من أماكن الجلوس ،و التي تكون مظللة لتناول الطعام ، و أخذ الاستراحات .
  • و من الأمور الجميلة في مدينة الملاهي أنها تضم قرية مائية ، بها العديد من الألعاب المائية ، و التي تعتبر الخيار المفضل للأولاد و الشباب خاصة في فصل الصيف ، كما تضم مدينة دريم بارك الاحساء العديد من المطاعم و التي تقدم الوجبات السريعة ، كما تضم الكثير من الكافيهات التي تقدم المشروبات المفضلة الباردة و الساخنة .
  • و تعد مدينة الملاهي من الأماكن التي يقصدها الكثير من العائلات لتمضية العطلة ، و اسعاد الأولاد و الشباب .

2 – ملاهي بيلي بيز

  • من مدن الملاهي الشهيرة و الكبيرة في الاحساء ملاهي بيلي بيز ، و التي تعد مقصداً مفضلاً للكثير من العائلات و السياح ، و تضم الملاهي الكثير من الألعاب التي تصلح للأطفال الرضع و حتى 12 عام .
  • كما تضم ألعاب الاكترونية يستطيع الشباب التمتع و اللعب بها ،و تضم الملاهي العديد من أماكن الجلوس و الاستراحات ، و أماكن تناول الطعام ، كما تضم مدينة الملاهي الكثير من المطاعم التي تقدم الساندوتشات ، و الأكلات الخيفة للعائلة ، و الأطفال .
اكبر مدن ملاهي في الاحساء .
اكبر مدن ملاهي في الاحساء .
  • و تنتشر في مدينة الملاهي الكثير من الأكشاك التي تبيع الألعاب للأطفال ، و الهدايا الجميلة ، و تقوم مدينة الملاهي بتنظيم العديد من الفعاليات ، و المهرجانات الجميلة التي يتمتع فيها الأطفال بالتلوين ، و ممارسة الأنشطة المحببة إليهم ، كما يوجد في الملاهي العديد من الشخصيات الكرتونية المحببة للأطفال ، و التي يستطيع الزوار التقاط الصور معهم للذكريات .
  • و تنظم مدينة بيلي بيز العديد من المسابقات ذات الجوائز للأطفال ، و تشركهم فيها ، مما يعطي للأطفال فرصة للمنافسة الجميلة ، و تمضية الوقت المفيد مع الأسرة ، كما تنتشر بالملاهي الأكشاك التي تبيع الألعاب و الهدايا  .

3 – ملاهي سفوري لاند

  • تعد ملاهي سفوري لاند من اكبر و أجمل مدن الملاهي في الاحساء ، و هي تضم الطثير من الألعاب الممتعة للأطفال ، و المسلية للكبار و الصغار ، كما يوجد في الملاهي العديد من أماكن بيع الألعاب المميزة للاطفال .
  • و تضم مدينة الملاهي الكثير من الأماكن الجميلة التي يمكن التصوير عندها ، كما تنظم الملاهي العديد من الحفلات للأطفال ، و التي يكون فيها الشخصيات الكرتونية المحببة للأطفال ، كما تنظم مسابقات للرسم و التلوين بين الأطفال ، و تعطي الفائزين هدايا من الألعاب المفضلة لديهم ، و يوجد في الملاهي أنشطة محببة للاطفال مثل الرسم على الوجه ، و التلوين ، و غيرها من الأنشطة الجميلة .

اكبر مدن ملاهي في الاحساء .

 

اكبر مدن ملاهي في الاحساء .

4 – ملاهي قرية الألعاب

تعد ملاهي قرية الألعاب من الملاهي الكبيرة ، و المميزة في الاحساء ، و هي تصلح للرحلات العائلية ، و تمضية العطلة في أماكن جميلة .

و تضم الملاهي الكثير من الألعاب الممتعة للأطفال و الشباب ، و يمكن للأب الركوب مع أبنائه في القطار المعلق ، أو العربات المتصادمة ، أو العجلة الدوارة ، وغيرها الكثير من الألعاب المسلية .

كما تضم الملاهي الكثير من المطاعم ، و التي تقدم الأكلات و الوجبات المشهورة و الخفيفة المحببة للأطفال ، و يوجد كذلك الكثير من الكافيهات التي تقدم العصائر و الأيس كريم ، و الفشار ، و غيرها من المشروبات المحببة و الجميلة للجميع .

كما تضم المدينة العديد من أماكن الجلوس و الاستراحات لتناول الطعام مع الأسرة ، و تنظم المدينة الكثير من الاحتفالات و المهرجانات الممتلئة بالأنشطة ، و الرسم و التلوين للأطفال ، و تمتعهم بها ، و المدينة تعد من المدن الجميلة و المشهورة في الاحساء .

اكبر مدن ملاهي في الاحساء .

زر الذهاب إلى الأعلى