أفضل 10 العاب فيديو فى 2020

العاب فيديو من الأشياء الشائعة التي قد تتسبب في ادمان الأطفال والبالغين أيضاً وبالأخص البالغين حيث تمتلكهم رغبة جامحة في الهروب من الواقع إلى عالم ملئ بالأكشن والحماس،مع مرور اكثر من نصف عام 2020 ظهرت العاب فيديو عديدة هذا العام وتم تدوال هذه الالعاب على مختلف المنصات، دائماً ما تكون العاب الفيديو التى تأتى كل عام بمميزات مختلفة عن العام السابق والمزيد من الخواص الجديدة، ففي 2020 ظهرت الكثير من العاب الفيديو الرائعة وفى هذا المقال سوف نسرد اكثر عشرة العاب ظهرت فى هذا العام.

اقرأ ايضاً: ألعاب فيديو لمطورين عرب.. هل جربت إحداها؟

أفضل عشر ألعاب فيديو

Destroy All Humans / تدمير جميع البشر (2020)

صدرت هذه اللعبة فى عام 2020 وهى نسخة مُحسنة من نسخة اللعبة التى صدرت فى عام 2005، وهى لعبة اكشن ومغامرة وصممت هذه اللعبة نموذج لعصر الحقبة الباردة.

متاح لوحدات التحكم في ألعاب PlayStation 2 و Xbox و Xbox One ، Destroy All Humans! 2 متاح أجهزة ألعاب PlayStation 2 و Xbox ، Destroy All Humans! ومن المثير ان تصميم اللعبة يحتوي على بعض المغامرات التى تثير تشجيع الجُدد على لعبها والكبار على إدمانها.

Oddworld Soulstorm

هذه اللعبة من العاب الفيديو المليئة بالمغامرات والاكشن وهدف اللعبة فى كل مرحلة تحرير العمال واخذهم فى قطار وتواجه العديد من المغامرات خلال ركوب القطار ونجاحك فى الحفاظ على العمال يساعدك على مزيد من النجاح والصعود إلى أدوار جديدة فى اللعبة.

Tell Me Why

هى لعبة قائمة بالاساس على مجموعة من الذكريات والعواطف لتؤامان يعودون الى منزلهم ويتذكرون مجموعة من الذكريات الصعبة التى حدتث عن والديهم،وسوف تكون متاحة هذه اللعبة لأجهزة كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي بالإضافة لخدمة Xbox Game Pass.

Watch Dogs Legion

وهى من فئة العاب المغامرات والاكشن وتعتبر استكمال لسلسلة العاب واتش دوغز،  تدور احداث اللعبة فى مدينة لندن ومن مميزات اللعبة انها تتيح اللعب باربع اشخاص لذا فهي خيار مثالي اذا كنت تجتمع مع افراد عائلنك أو اصدقائك وتريد تقضية وقت ممتع معهم،واللعبة متاحة ومتوفرة على اجهزة الاكس بوكس و البي سىيواجهزة البلايستشين

DOOM Eternal

اللعبة ستكون من العاب الفيديو الرائعة خاصة لمحبى الالعاب النارية وعشاق مغامرات الاسلحة المتطورة، واللعبة متاحة على اجهزة منصات Xbox One ،PlayStation 4 ،PC ،Nintendo Switch ،Google Stadia.

Animal Crossing : New Horizons

وهى لعبة محاكاة للحياة القادمة التى سوف تحدث ومتاح تحميل وتنزيل اللعبة من منصة نينتندو سويتش، اذا كنت من محبي الحيال العلمي والتكنولوجيا المتعلقة بالفانتازيا ستعشق هذه اللعبة.

Resident Evil 3

تتميز اللعبة بعرض محسن ومتطور وملئ بالمغامرات والاكشن وتحدث اللعبة داخل مدينة راكون سيتى وعن ايام انهيار المدينة ومحاولة مقاومة الفيروس التى تفشى فى المدينة ومحاربة الزومبي الذى ظهر داخل المدينة، من أكثر ابعاب الفيديو المليئة بالمغامرات والإثارة،متاح تنزيل اللعبة على منصات Xbox One و PlayStation 4 و PC

cyberpunk 2077

قصة اللعبة ان البشر يستطيعون تغيير اجزاء من اجسامهم بتقينة جديدة تجعلهم يستطيعون ابطال الزمن او القفز لمسافات طويلة وبعض من القدرات الهائلة فى تلك اللعبة تستطيع عمل شخصيتك الجديدة سواء رجل او انثى وتغيير صوتك واختيار المظهر والشكل والجسم واعطاءك الكثير من الحرية عند انشاء شخصيتك،اللعبة متاحة على منصات Xbox One و PlayStation 4 و PC

اقرأ ايضاً: ساعة واحدة من ألعاب الفيديو تزيد التركيز

Marvel’s Avengers

استوحت اللعبة من سلسلة الافلام الشهيرة مارفل وتضم الابطال كابتن امريكا وثور وهالك وجميع شخصيات السلسلة الشهيرة وتحتوي اللعبة على العديد من المميزات التى تُمكن الشخص من تطوير وترقية الملابس والشخصية،اللعبة متاحة على PlayStation 4 و Xbox One و PC و Google Stadi

Ghost of Tsushima

لعبة يتقمص فيها الشخص بطل السامورى ضد الغزو المغولى تقع احداث اللعبة فى اليابان فى القرن الثالث عشر وقت غزو المغول لليابان تتناول اللعبة الكثير من المغامرات والاكشن وتحتوي على صراعات داخلية التى حدثت آنذاك داخل المجتمع وتحتوى اللعبة على الكثير من اللمسات اليابانية والكثير من المعابد وهذا كله غير الموسيقى فاللعبة تتميز بانها من الموسيقى اليابانية واللعبة متاحة باجهزة بلايستيشن اربعة.

اقرأ ايضاً: من ألعاب الفيديو التي تتحدى صانعي الكمبيوتر

ولم يتنهى عام 2020 ونتوقع اصدار العديد من الالعاب خلال المتبقي من هذا العام خاصة بعد اصدار شركة سوني لاجهزة بلايستشين خمسة خاصة بعد التأكيد انه سوف يدعم الفيديو بدقة 8k وكانت شركتي ميكروسوفت وسوني قد اعلنى فى وقت سابق انهم يعملون معا لاعطاء دفعة قوية لأجهزة PlayStation

[1]
[/ref] ألعاب الفيديو التي ذاع سيطها في 2020 [/ref]

زر الذهاب إلى الأعلى