يوم الحب أو الفالنتاين يقترب بسرعة و يصادف هذا اليوم الرابع عشر من شهر فبراير من كل سنة، و خلال هذا اليوم يسعى المحتفلون به إلى إظهار المشاعر الرومانسية، و اللفتات الرقيقة، و التعبير عن الحب، و يتم خلاله تبادل الهدايا و الورود الحمراء المعبرة عن الحب و العشق.

و لأن كل مرأة تسعى للحصول على عطور جديدة بمناسبة يوم الحب تبرز أنوثتها، تعرفي على أفضل العطور من الماركات العالمية في عيد الحب:

عطر مايكل كورس Michael Kors Sexy Blossom يأتي بقمة عطرية مكللة بطوق رقيق من الورد المغلف بقطرات الندي، الليتشي و الملاحظات الخضراء. و يتوسط التكوين قلب زهري مفعم بالإحساس مع باقة أنيقة من الفاوانيا، زنبق الوادي، الأوركيد و الفريزيا. و قوفا عند قاعدة عطرية صلبة من العنبر، المسك و خشب الصندل.

عطر اليزابيث

عطر إليزابيث أردن Elizabeth Arden White Tea، عطر خشبي مع المسك يتكون من النباتات و الأعشاب العطرية مثل المرمية و اليوسفي الإيطالي مع رائحة نسيم البحر المائية و عبير السرخس الياباني، ثم يظهر قلب العطر المكون من الشاي الأبيض و السوسن الأبيض مع السابوكايا و هي نوع من الأشجار البرازيلية، و عن قاعدة العطر فهي العنبر و لمسة من فول التونكا و نبات حب المسك مع الأخشاب.

عطرChloé Love Story Eau Sensuelle

عطر Chloé Love Story Eau Sensuelle  هذا العطر يحمل إمضاء سلسلة من زهور البرتقال، و يمزجها مع نفحات مشرقة، “فانيليا رقيب الشمس”، فتصبح زهور البرتقال أكثر عذوبة و رومانسية من أي وقت مضى. أما جاذبيتها فيتم الارتقاء بها مع نغمة من خشب الصندل و المسك.

Marc Jacobs Daisy Kiss Edition

عطر Marc Jacobs Daisy Kiss Edition يفوح بانتعاش الأزهار و الفواكه اللذيذة، يفتتح برائحة المشمش و الغريبفروت ثم يكشف عن قلب من الفوانيا البيضاء و الورد على قاعدة من خشب الأرز و المسك.

شاركها.