أعراض وجود الجن بالبيت

يقطن الجن المنازل القديمة والمهجورة دائما، وغالبا ما يسكن المنازل الحديثة، حيث يعتبر من السهل دخول الجن إلي المنزل والبقاء فيه بدلا من أن يمنعه السكان، غالبا ما يقطن الجن في المنازل بين المسلمين التي تخف بالقرآن والصلوات والأدعية الدينية، الجن ليس غني بالعلوم ليس لديهم إمكانية بالكتب، وعندما يكون الجن في المنزل تنتشر أجواء ثقيلة، ولكن ما هي أعراض وجود الجن بالبيت تظهر أعراض غير مفهومة أو واضحة، والأطفال هم أكثر الأشخاص الذين يمكنهم رؤية الجن في مظاهر مختلفة، تعرف من خلال هذا المقال على أعراض وجود الجن بالبيت وكيفية التخلص منه.

 

أعراض وجود الجن بالبيت

توجد كثيرا من الأعراض التي تشير إلي وجود الجن في البيت ومن أهم هذه الأعراض ما يلي:

العرض الأول : المشاكل الزوجية

أعراض وجود الجن بالبيت

 

تعتبر هذه المشاكل من أكثر العوامل شيوعا والتي تشير في أحيانا كثيرة إلي وجود سبب غير معروف مصدره في بداية الأمر، ولكن مع مرور الوقت يتم التعرف على سبب وجود هذه المشاكل وهي وجود الجن الذي تسبب في ذلك، مثل:

  • عدم رغبة الزوجين في بعضهما البعض ومنع الزوجة من الإنجاب أو تصبح ضحية للإجهاض المتكرر عند الحمل
  •  عدم ممارسة الجنس مع زوجها ويحدث هذا بعد فترة من الحياة المشتركة  العادية أو قبل فترة الارتباط،  تختلف الاشتباكات الشائعة الناتجة عن الشعوذة ووجود الجن لأنها تستند إلي أسباب حقيقية ومفهومة يمكن معالجتها من خلال التفكير والحوار
  • الأعراض المذكورة سابقا مميزة جدا للسحر، السحر لا يستبعد المشاكل الحقيقية داخل الزوجين لكنه سيجعل من المستحيل حلها بشكل صحيح ولكن في نهاية الأمر إذا لم يتم القيام بأي شيء لوقفه سوف تتفاقم المشكلة والنزاعات وينتهي المطاف إلي تدمير الحياة بين الزوجين والوصول إلي نقطة الانفصال خاصة في حالة تورط العائلات لذا يجب على المريض بالبحث عن حل لمشاكله.

العرض الثاني : منع العمل

يستوف الشخص جميع متطلبات الوظيفة المتقدم لها ولكن بدون سبب واضح تفشل كل محاولاته، قد تكون وظيفته مضمونة لكن شيئا ما يحدث حتى لا ينجح أو يواجه الشخص بعض الخمول وعدم رغبته في العمل وقلة الطاقة لديه.

العرض الثالث : توقف الدراسة

يمكن أن يحدث هذا بطرق مختلفة، حيث لا يمكن للطالب التفكير ولكن التعلم فقط عن ظهر قلب، ويؤدي إلي عدم قدرة الطالب على التذكر وإصابته بالصداع المزمن والذي يفقده الطاقة والرغبة في التعلم بالإضافة إلي كثيرا من المشاكل التي تواجه في فترة الامتحانات .

العرض الرابع : المشاكل الصحية

السحر أو وجود الجن وسيطرته على البيت قد يسبب بعض الاضطرابات الصحية الشديدة كما ذكرنا من قبل في المشاكل الزوجية مثل عقم النساء وإجهاض الزوجة بصورة متكررة والعجز الجنسي لدى الرجال ومرض المناعة الذاتية الذي يظهر على الجلد ومشاكل عديدة بالبشرة والشعر، لا يفهم الأطباء آلياته وليس لديهم علاج مناسب لذلك حيث يبدو لهم عند الكشف عليهم لا شيء غير منتظم في الجسم بل جميع الأجهزة في الجسم تعمل بكفاءة وبعد كل هذا لا يزال المريض يعاني من المرض وفي جميع الحالات لا يوجد علاج أو علاج غير فعال.

العرض الخامس : اللامبالاة

الشخص الذي يفقد كل دافع ويبدأ أي إجراء سوف يؤجل الأشياء باستمرار وينام وقتا أطول ويبدأ شيئا ولكن يستسلم قريبا.

العرض السادس : الحب المزيف

الرجل أو المرأة ليس في حالة حب مع الشخص الأخر لكنه مهووس به ويفكر باستمرار ويري الشخص في كل مكان وقد يظن أنه في الحب حقا، في حين أنه لا يوجد منطقا تقارب أو أسباب تجعلك تنجذب تجاه هذا الشخص، في الواقع لا توجد مشاعر حقيقية مرتبطة بالشخص أو أن يريد الطرفين الارتباط .

العرض السابع : الجنون

سيخسر الشخص الحس السليم، والشك في كل شيء والجميع أيضا، والتحدث بمفرده، ويعتقد أنه شخص آخر يري الأشياء وإقامة صلات بين جميع الأشياء .

وقد يؤدي السحر أو وجود الجن إلي الموت وذلك عن طريق إغراء الشخص بالانتحار، أي شعوره بشخص ما يدفعه إلي النافذة أو يريد فتح فتحات التهوية بسكين أو قدومه لتعاطي المخدرات المميتة .

العرض الثامن : عصيان الأطفال

يؤدي وجود الجن إلي تغير سلوك الأطفال ودراساتهم ، سوف يوقع الطفل في كثيرا من السلوك السيئة ولن يتوقف بغض النظر عن ماهية العقوبة ، حيث لا يفهم الطفل ما يحدث له في حالة عصيان أهله وتغير سلوكه.

العرض التاسع : أعراض أخري تدل على وجود الجن في المنزل

  1. لا يرغب الشخص في الخروج من المنزل نظرا لارتباطه بالجن في المنزل .
  2. فقدان مستمر للمال دون سبب واضح لذلك، أي لا يمكنهم كسب أي مال دون إنفاق ما لديهم.
  3. شخصية غير متوازنة : سيختبر الشخص باستمرار تغيرات في القرارات أو الأفكار أو المواقف أو تغير الحالة المزاجية .
  4. الشك المرضي والكرب والخوف .
  5. سلسلة لا تنتهي من المشاكل والمصائب في الحياة .
  6. في حالة حمل السيدة يؤدي إلي إنجاب طفل معاق .

العرض العاشر : النزاعات

قد يسبب الجن بعض النزاعات والمشاكل اليومية غير معروفة السبب، ويمكن أن يؤدي وجود الجن إلي انخفاض النشاط التجاري وإصابة رب المنزل بالإفلاس وترك العمل وبعض الحوادث أثناء قيادة السيارة .

العرض الحادي عشر : الكوابيس وأحلام المفزعة

غالبا ما يتم الإعلان عن قدوم الجن من خلال الحلم، حيث يحلم الشخص دائما ببعض الأحلام التي تسبب له الإرهاق وقلة النوم مثل يحلم بلدغة ثعبان أو المقابر .

العرض الثاني عشر

يوضع الجن السحر في جسد الضحية، يوضع بشكل عام في المبايض لدى النساء لإيقاف الحمل وفي الأعضاء التناسلية ليتسبب في العجز الجنسي أو في أي مكان في الجسم ليسبب الأمراض والخلل الوظيفي للأجهزة ثم يتم وضع السحر في الجسم من قبل الجن لتعقيد شفاء الشخص.

العرض الثالث عشر : ردود الأفعال عند قراءة القرآن

يمكن استخدام قراءة القرآن للمساعدة على حل المشكلة :

  1. رد الفعل الأكثر شيوعا لوجود الجن هو الحرارة في الجسم كله : الجن بدأ يحترق.
  2. قد يشعر الشخص أيضا بأشياء خارجة منه : الجن يغادر.
  3. يجوز للشخص الاسترخاء والهدوء والاستغراق في النوم أثناء القراءة لمعرفة حالة الجسم الصحية بعد القراءة.
  4. إذا كان الشخص يتحرك أو يتحدث دون إرادته : الجن ما زال موجود في جسده.
  5. الإصابة بالصداع لدي بعض أفراد المنزل هذا يعني وجود الجن وتمكنه من المنزل .
  6. الإكثار من قراءة سورة البقرة باستمرار، حيث روي عن أحمد ومسلم عن أبي هريرة (رضي الله عنه) أن رسول الله صلي الله عليه وسلم قال: لا تجعل مقابرك مثل مقابر لأن الشيطان يفر من منزل قرأت فيه سورة البقرة.
  7. يجب عليك أيضا تنقية منزلك من كل شيء يوجد فيه عصيان لوجه الله مثل وجود الصور المعلقة ووجود بعض الحيوانات التي تجلب الجن وتمنع دخول الملائكة مثل الكلاب ، رواه أبو طلحة (رضي الله عنه) أن النبي صلي الله عليه وسلم قال: “لا تدخل الملائكة إلي بيت فيه كلب أو صورة” (البخاري ومسلم).

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى