أشهر 10 محلات بيع مكسرات رمضان في الرياض

 

المكسرات والفواكه المجففة من العادات الغذائية الرمضانية الأساسية، والتي لا يمكن أن يمر شهر رمضان من دونها، ولذلك ومع اقتراب هذا الشهر الفضيل قررنا ان نساعدك عزيزي القارئ ونوفر لك قائمة تضم أفضل وأشهر محمصات ومحلات بيع مكسرات رمضان في الرياض حتى لا تشعر بالحيرة من العثور عليها لشراء كافة مستلزمات ومقاضي شهر رمضان الأساسي

هناك الكثير من المحمصات والمحلات المتخصصة في بيع وتوزيع المكسرات والمستلزمات الرمضانية داخل مدينة العاصمة السعودية الرياض، والتي من أشهرها وينصح الجميع بزيارتها هي:

محمصة الرفاعي

أشهر 10 محلات بيع مكسرات رمضان في الرياض

  • هناك عشرات الفروع من محمصة الرفاعي في مدينة الرياض، والتي تنفرد بتقديم أفضل أنواع مكسرات رمضان الطازجة.
  • افتتحت محمصة الرفاعي أولى فروعها في عام 1948 واشتهرت بعمل مزيج من الخلطات اللبنانية التقليدية، والأساليب الحديثة لتحميص المكسرات والبذور والقهوة والحبوب.
  • بعدها حصلت على هذا الامتياز في عام 1996 وانتشرت بشكل واسع في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  • تضم هذه السلسلة من محامص الرفاعي الشهيرة على الكثير من أنواع المكسرات المحمصة المالحة والغير مالحة، و ألذ الفواكه المجففة مثل التمر والقراصيا والمشمش المجفف والعنب والبرقوق، وغيرها الكثير من المستلزمات الرمضانية اللذيذة.

المهباج للمكسرات

تشكل شركة المهباج للمكسرات سلسلة من أكبر المحلات العصرية لبيع المكسرات بكافة أنواعها في أكثر من 273 نقطة بيع في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية، حيث تعد شركة المهباج للمكسرات من أقدم الشركات الرائدة في تصنيع وبيع المكسرات في الرياض، نظراً لانه تم تأسيسها عام 1977 وافتتح أول فرع لها في شارع الخزان بالرياض.

مكسرات الشنواني

متجر مكسرت الشنواني من أفضل المتاجر المخصصة لبيع المكسرات الفاخرة، وألذ أنواع الفواكه المجففة والملابن والتمر والحبوب والقهوة بأصنافها، هذا بالإضافة إلى انتاجه كافة منتجات الألبان والأجبان الطازجة، والعصائر، والزيتون والمواد الغذائية الأساسية.

محل لوز وجوز

  • محل لوز وجوز واحد من أفخم محلات بيع مكسرات رمضان في الرياض، فهو متخصص في تقديم أروع المكسرات الفاخرة لشهر رمضان الكريم.
  • كما يقوم هذا المحل بإنتاج أفخر أنواع الفواكه المجففة من التمر والمشمش والقراصيا والكثير من المستلزمات الرمضانية اللذيذة.
  • هذا فضلاً عن توفير المتجر لأفضل أنواع القهوة التركية والعربية والفرنسية.
  • وكذلك يوجد به أفخر أصناف الشوكولاته مثل الشوكولاتة البلجيكية الفاخرة، والملبن اللبناني الرائع.

مكسرات باجة

 

  • تعتبر مكسرات باجة واحدة من أشهر محلات بيع مكسرات رمضان في الرياض، حيث تم افتتاحها عام 1997 في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
  • تعد شركة باجة للمكسرات من أكثر الشركات الرائدة والمهمة في إنتاج وتوزيع المكسرات بكافة أنواعها.
  • كما أنها تقدم الكثير من أصناف القهوة من خلال استيرادها و تصنيعها.
  • تقوم شركة باجة بتعبئة وبيع ألذ أنواع المكسرات والقهوة ولديها الكثير من منافذ البيع الخاصة بها.
  • كما توفر الكثير من السوبر ماركات والبقالات والهايبرات منتجات شركة باجة للمكسرات.

أفضل هايبر لبيع المكسرات في رمضان

كما يوحد سلسلة من الهايبرات الموجودة في الرياض والتي تنفرد ببيع كافة المستلزمات الرمضانية والتي تتمثل في المكسرات المحمصة، والملابن، والفواكه المجففة، والتمر بكافة أنواعه، وبأسعار مناسبة للغاية من أشهرها:

هايبر لولو

يعد هايبر لولو من أفضل محلات البيع بالتجزئة في الرياض، ولديه العديد من الفروع داخل المملكة، فهو يوفر أنواع متعددة من أفخر المكسرات والفواكه المجففة، ويقدم عروض وتخفيضات متميزة بمناسبة الشهر الكريم.

هايبر بنده

هايبر بنده من أكثر المحلات التجارية المشهورة في السعودية ببيع المنتجات الغذائية ولوازم شهر رمضان المبارك، ولدى الهايبر سلسلة كبيرة تحتوي على أكثر من 400 سوبر ماركت وهايبر ماركت وأسواق بندتي داخل أرجاء المملكة.

هايبر العثيم

هايبر العثيم من الشركات والماركات التجارية الرائدة في إنتاج المواد الغذائية والمكسرات، ولديه عدة فروع وأسواق للبيع بالجملة والتجزئة.

زر الذهاب إلى الأعلى