أسرع طريقة لإزالة شعر منطقة البكيني

تهتم كل أنثى بفكرة الحفاظ على جمالها ونظافتها خصوصا من ناحية الإعتناء بالمناطق الحساسة في الجسم، وتبحث كل النساء عن أسرع طريقة لإزالة شعر منطقة البكيني الذي يتسبب في كثير من المشاكل أولها الرائحة الغير محببة والإحساس الغير مريح، وسنتعرف معا على أبرز الوسائل المستخدمة لإزالة الشعر من قبل النساء على موقع رجيم.

أسرع طريقة لإزالة شعر منطقة البكيني

الطريقة الأولى”الحلاوة”

وهي باستخدام الحلاوة او الشمع وهي طريقة تزيد من الإحساس بالنظافة والراحة وتقلل من ظهور الشعر في هذه المنطقة ولكنها مؤلمة لبعض النساء، ويمكن غسل المنطقة بالماء الدافئ أولا ثم مسحها بقليل من الماء والسكر، وبعدها يتم فرد الشمع او الحلاوة مع إتجاه الشعر وتثبيت الشرائح المخصصة او قطعة قماش قطنية إذا لم تتوافر الاولى، ويتم شدها عكس إتجاه الشعر وعند الإنتهاء يفضل مسح المنطقة بماء الورد لتترك رائحة مميزة ويقلل من ظهور الشعر مرة أخرى.

الطريقة الثانية”الشفرة”

من أسهل الطرق للتخلص من الشعر في كل المناطق الحساسة وهي إستخدام الشفرة، لا تستهلك هذه الطريقة الكثير من الوقت ولا تتسبب في أي إحساس باللآلم ، ولكنها تزيد من تحسس هذه المنطقة مع الوقت وتظهر بعض بقع السوداء، كما ، الشعر يظهر بعد فتترة قليلة من إستعمال الشفرة، يمكن دهن هذه المنطقة بزيت الزيتون بعد إستخدام الشفرة لأنها تقلل من ظهور الشعر.

الطريقة الثالثة”الليزر”

الليزر من أفضل الطرق التي تتم تحت إشراف طبيب مختص حيث تخضع المرأة لعدة جلسات علي فترات متبعادة، وإذا تم المداومة على هذه الجلسات يتم إختفاء الشعر تماما في هذه المناطق، ولكنها تعتبر من الطرق المكلفة للغاية.

الطريقة الرابعة” كريمات إزالة الشعر”

كريمات إزالة الشعر تشغل حيز كبير في مهمة التخلص من الشعر الزائد في منطقة البكني، حيث أنه يتخلص من الشعر في وقت قليل للغاية وإذا تم الإفراط في استعماله قد يتسبب في كثير من االمشاكل كظهور  اللون الأسود على المرأة وجفاف في الجلد وفقدان النضارة والملمس الحريري.

ملحوظة هامة

عند إختيار وسيلة مناسبة لإزالة شعر البكيني من الوصفات التي تم كتابتها، يجب الإنتظام على روتين صحي للتخلص من الشعر الكثيف في هذه المنطقة، حيث يفضل دهن المنطقة زيت الزيتون كل يوم لأنه يعمل على شد الترهلات.

زر الذهاب إلى الأعلى