أجمل 11 دعاء اشتياق للاب المتوفي

دعاء اشتياق للاب المتوفي من أكثر الأدعية التي يبحث عنها كل شخص فقد والده، فالأب هو العمود الفقري للمنزل بدونه الحياة لا يستطيع المرء مواجهتها ولو كان كل الناس إلى جانبه، ولهذا أجمل ما قد يهادي به الأحباب آبائهم هو الدعاء، فهو العمل الذي لا ينقطع للشخص بعد موته، ولهذا احرص دائما على الدعاء لوالديك في كل وقت.

أجمل 11 دعاء اشتياق للاب المتوفي

دعاء للاب المتوفي
دعاء للاب المتوفي
  1. ربي أرحم أبي أرحم هذا الجسد الذي لطالما كان يسندنا في حياته، اللهم أحسن له، وبفضلك تجاوز عن كل سيئاته، ربي أرحم أبي كما كان بنا رحيما.
  2. ربنا يا من رحمته وسعت وأعظم من كل شيء اللهم أرحم أبي عدد كل شيء وضده، ربنا اعفوا عن عبدك، وكن به رحيما، وأسألك أن تبدل كل سيئاته في كتابه بالحسنات، فقد قلت بفضلك أن الحسنات بقدرتك يذهبن السيئات.
  3. أنت يا أبي عندما فقدت شعرت وكأن العام كله ليس حولي، وكأن العالم كله سقط من حولي، فاللهم أجعله آمن مطمئن إلى يوم ألقاه عند حوض سيدنا المصطفى.
  4. ربي أسألك أن ترحم عزيزا قد مات في دنيانا ولكنه لم يمت عندك في دار الحق.
  5. اللهم أنر قبرا ضم أغلى ما ملكت في حياتي، اللهم أجعله في مقعد صدق، اللهم كما سترته بعفوك ورضاك استره عندك، وأجمعنا معه.

هنا تجد: دعاء للاب المتوفي بالصور

  1. اللهم أبدل أبي دار أجمل وخيرا من داره في الدنيا، وذرية خير واحن من ذريته، وأبدله بكرمك يا عزيز بأهل خير وأبر من أهله، وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد.
  2. من دعاء اشتياق للاب المتوفي؛ اللهم اجعل الفردوس الأعلى هي بيته ومستقره، اللهم يمن أبي يوم لا ينفع المال ولا حتى البنون إلا كما قلت يا الله إلا من سيأتي الله بقلب سليم.
  3. ربنا ولا تحرمنا بره، ونقسم عليك ألا تفتن قلوبنا بعده، وأن تغفر له ولنا عدد الجبال، وضعف الرمال آمين يا الله.
  4. ربنا نسألك أن تغفر لوالدي، وأن تغفر للمسلمين وبعظمتك للمسلمات، يا الله الأحياء سواء كانوا وأيضا الأموات اللهم امين

هنا تجد: عبارات حزينة للاب المتوفي , كلمات طويلة للاب المتوفي , كلمات جميلة عن الاب المتوفي

  1. اللهم أن أبي كان مريض، وقد صبر على ابتلائك ولم يكن من الجامعين، فامنحه بعظمتك درجة الصابرين الصالحين والذين كما قلت سوف يوفون كافة أجورهم دون حساب، اللهم آمين.
  2. ربي إن أبي كان من المصلين فنسألك أن تثبته عند السير على الصراط المستقيم، اللهم أرزق أبي شربه من يد سيدنا المصطفى عند حوضه الكريم تجعله لا يظمأ بعزتك بعدها أبدا.

هنا تجد: دعاء لابي المتوفي

عبارات دعاء للاب المتوفي

دعاء للاب المتوفي
عبارات دعاء للاب المتوفي
  • من دعاء اشتياق للاب المتوفي؛ اللهم أرحم تلك الضحكات الجميلة التي لم ننساها يوما، وأجعله بملتقانا عند الفردوس الأعلى.
  • لتعلم يا أبي أني ما بكيت غيرك أنت، سامحني لو كانت الحياة أخذتني منك، تالله أنت في قلبي، لا تمر ثانية إلا ودعائي لك هو ما يصبر قلبي، لنا لقاء أبي في جنة الخلد.
  • كم أفتقد تلك الليالي التي كنت تجلس لجانبني وتقويني بكلماتك، لم أكن أعلم أن الوقت سيمر بتلك السهولة لأجدك قد ذهبت، رحمك الله يا أبي يا قطعة من قلبي لن يعوضها الزمن.

هنا تجد: دعاء لأبي الميت.. افضل دعاء لأبي المتوفى حديثًا

  • ربي أغفر لوالدي، وبقدرتك أعفو عنه، اللهم بكرمك أنظر لأبي نظرة رضا حتى يسعد إلى أبد الأبدين، اللهم آمين
  • من دعاء اشتياق للاب المتوفي؛ اللهم أن أبي كان من الصائمين فأرزقه الدخول من باب الريان، وقد كان دائم لقراءة القرآن فأجعل القرآن يتشفع فيه، يا رب العالمين. دعاء اشتياق للاب المتوفي
  • اللهم أروي قبر أبي مطرا يبرد عليه ويجعله سعيد، اللهم ادخل أبي أعلى مراتب الجنان، وأعفو عنه يا رحمن.
  • ربي أسألك أن تغفر لتلك الروح التي ذهبت أليك، ولم نعد نملك له إلا الدعاء اللهم أعزه من حر النار وعذابها، أرزقه منزله الشهيد مع كل الأنبياء بعظمتك يا حي يا قيوم.

هنا تجد: دعاء لوالدي المتوفي يوم الجمعة رحمه الله

في الختام نكون قد جمعنا أجمل 11 دعاء اشتياق للاب المتوفي، وعبارات دعاء للاب المتوفي.

زر الذهاب إلى الأعلى