أجمل صور معبرة عن الأم وأجمل خلفيات كارتون عن الأم 2021

أجمل صور معبرة عن الأم ، نقدمها لها في يوم الأم تعبيراً عن الشكر والعرفان بالجميل الذي قامت به من أول يوم في حياتنا بل من قبل الحياة ونحن أجنة في داخلها وكم تحملت من تعب وجهد ثم واصلت جهدها في التربية واليوم نقدم لها بعض الصور والكلمات التي تعبر عن فرحتنا بها.

أجمل صور معبرة عن الأم

سوف نقدم لكل من يحتفل بعيد الأم قصتها في مجموعة من الصور المعبرة عن قوة وصلابة وجمال هذه المرأة في كل وقت. وما قدمته وتقدمه حتى آخر لحظات عمرها.

لقد حملت وتعبت تسعة أشهر دون شكوى ثم كانت الابتسامة والرضا بوجودي في حياتها.

"أجمل
الم الام في الولادة

لقد سهرت وتحملت ليالي طوال حتى نغفو مطمئنين، وهي تدعوا لنا بالصحة والسلامة من كل سوء. تغني لنا حتى ننعم بنوم هادئ، وعيناها لا تغفل.

"أجمل
سهر الام الليالي

كانت الحماية لنا والرعاية والأمان تخاف علينا من حبات المطر ومن البرد، وأن يصيبنا مكروه. هي الأمان وقت المحن ووقت المصائب ووقت الخطوب.

"أجمل
الام هي الحماية والرعاية

لا توفر جهدها في معاونتي على قضاء واجباتي. فهي المعلم الأول الذي يعلم ويربي وينصح.إنها مدرستي الأولى التي بدونها أتوه في دروب الحياة بلا مرشد

"أجمل
معاناة الام في المذاكرة والدراسة

سيدة الكون وابتسامته. حين تضحك تضحك لي الدنيا. حين تلعب تمرح الأشياء حولنا، حين تمازحني أملك العالم بين كفي. إنها أمي، التي تنادي فألبي، وتفتح ذراعيها فانطلق مسرعاً إلى حضنها الدافئ، تقبلني فأملك العالم بين يدي وأبتسم بلا توقف. تعلو ضحكاتنا ونحن نعانق نجوم السماء، ولا نمل من المرح معاً.

نجد هنا: موعد يوم الأم وقصة نشأته في المنطقة العربية وهدايا يوم الأم

"أجمل
حب الام لابنتها

رسالة إلى أمي

أمي من غيرك يرعاني في مرضي. يسهر على تعبي. يناولني الدواء حتى أشفى، من في نظرة القلق التي أراها في عيونك، ودموع تخفيها عني. ودعوات تحيط بي كملاك حارس تجوبين المكان جيئة وذهبا تموتين رعباً من القلق عليّ. مرة تحضرين الطعام ومرة تحضرين الدواء . كم عانيتِ في تلك اللحظات. مع ذلك أنت أكثر صلابة وقوة.

"أجمل
رسالة إلى أمي

رسالة وصور معبرة إلى الأم

إلى السيدة الوحيدة في حياتي التي تعبت وسهرت وربت وعلمت وقدمت حياتها بدون انتظار المقابل. آن الأوان أن أرد لك هذا الجميل، وأن أرعاك كما علمتني كيف تكون الرعاية، وأن أقبل يديك التي طالما حنت وهدهدت. آن الأوان أن اشكر لك ما فعلت من أجلي ومن أجل أسرتنا.

أجمل صور معبرة عن الأم وأجمل خلفيات

تقبلي مني هذه الورود وكوني على يقين أنك وردة عمري التي لن تذبل أبداً مهما مر عليها الزمان. أنت في القلب، وأنت في مقلة العين النور الذي أرى به الطريق. أنت القوة التي منها استمد قوتي وأتمكن من مواصلة حياتي مع رسائل القوة التي ترعاني.

"<yoastmark

هكذا تكون الأم  وعلى قدر جهدنا وقوتنا نقدم لها ما نتمكن من كلمات الشكر. لعلنا نوفيها بعض من حقها. عندما نقول شكرا. عندما نقدم هدية بسيطة. أو نرسل لها عبارة محبة وامتنان. أن نقدم لها ما نستطيع من عون في الكبر. أو ندعو لها بمزيد من الصحة والعافية.

قدمنا اليوم قصة من الصور المتنوعة التي تعبر عن الأم وأجمل خلفيات كارتون عن الأم ، سواء من الصور العادية أو الصور الكارتون التي تحمل معاني كثيرة تحدثنا عن بعضها في كلمات إلى كل أم في يوم الأم وعيدها.

زر الذهاب إلى الأعلى