اخبار الرياضة

يوفنتوس جاهز لأتلتيكو في الأبطال

أكد فريق يوفنتوس الإيطالي، حامل اللقب خلال الأعوام السبعة الأخيرة، استعداده لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني، الأربعاء المقبل (20 فبراير 2019م)، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بفوزه الكبير على ضيفه فروزينوني، الجمعة (15 فبراير)، في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحسم يوفنتوس، المباراة في شوطها الأول بتسجيله هدفين أولهما بطريقة رائعة للدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، قبل أن يعزز المدافع ليوناردو بونوتشي بالثاني (17)، ويضيف الثالث في الشوط الثاني عبر نجمه وهدافه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو (63) معززا موقعه في صدارة الهدافين برصيد 19 هدفا.

وتابع يوفنتوس صحوته وحقق فوزه الثاني تواليا بعد سقوطه في فخ التعادل أمام بارما، والـ21 هذا الموسم فوسع الفارق موقتا إلى 14 نقطة عن مطارده المباشر نابولي الذي يستضيف تورينو الأحد.

وأما فروزينوني فبقي في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 16 نقطة.

ويحل يوفنتوس ضيفا على أتلتيكو مدريد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي تعتبر أولويته هذا الموسم، ومن الأسباب الأساسية للتعاقد مقابل نحو 100 مليون يورو مع رونالدو الهداف التاريخي للمسابقة القارية.

زر الذهاب إلى الأعلى