اذا كنت تبحثين عن طرق مضمونة و مجربة ذات عناصر طبيعية و متواجدة من مطبخك تابعينا حصريا على مجلة رجيم الاولى عربيا في عالم الرشاقة الصحة و الجمال عبر مقال يشمل طرق و خلطات طبيعية و مجربة لتبييض الجسم سريعا
145
خلطات تبييض اليدين في اسبوع واحد فقط
1- خلطة الملح والليمون
أثبت الليمون جدارته في تبييض البشرة وتفتيحها نظراً إلى إحتوائه على الفيتامين c. كذلك، فإن الملح يقشر البشرة ويزيل الخلايا الميتة. وإذا كنت ترغبين في تبييض اليدين في أسبوع أخلطي ملعقتين صغيرتين من الملح مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. ضعي الخليط في إناء وضعي يديك في الاناء وادعكيهما جيّداً، فهذه الخلطة تحرّرك من الجلد الميت المسبّب لاسمرار اليدين. طبقي هذه الخلطة مدة أسبوع وستلاحظين الفرق. يمكنك تطبيق كريم الترطيب للحفاظ على نعومة يديك.
2- خلطة الحليب وزيت اللوز
إن هذه الخلطة المعروفة أيضاً بحمام الحليب تساهم في تبييض اليدين في أسبوع، كما أنها ترطّب البشرة أيضاً بعد تقشيرها وتحريرها من الجلد الميت والاسمرار. ولتحصلي على هذه الخلطة، أمزجي كوباً من الحليب كامل الدسم مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز وملعقة كبيرة من الورد البلدي المطحون، وضعي الخليط في الميكرويف دقيقة واحدة وستلاحظين تغيّر ريحة الحليب ولونه. أخرجي الاناء وأضيفي على الخليط ملعقة صغيرة من الجلسرين. ضعي يديك في الاناء مدّة 10 دقائق، من ثمّ إشطفيهما بالماء البارد.

اقوى 5 وصفات تبييض الجسم
الوصفة الأولى :
المكونات : نصف كوب من الحنة الجافة ونضيف إليها الورد المطحون و الزعتر المطحون والكركم والخزامي وتكون مطحونة أيضا مع قليل من السدر المطحون والنسب متساوية ومن الممكن اضافة القرنفل الجاف إليها يتم خلط المكونات وإضافة الماء إلى الكمية المستخدمة ويتم دهن الجسم بها لمدة نصف ساعة ويغسل الجسم بالصابون والماء.
الوصفة الثانية:
المكونات :عدد اثنين كوب من الحليب وكوب من ماء الورد وصابونة من صابون الجسم مع الغسول الأبيض التحضير : يتم غلي اللبن ويكشط سطح اللبن بعد غليه ويضاف إليه ماء الورد ويتم بشر الصابونة، صابونة دوف مجربة وينصح باستخدامها وتوضع على الخليط ويتم إضافة الغسول المغربي الأبيض إليهم وتترك لتبرد بعد عملية الخلط لتتكون في شكل كريم يتم استخدامه لمدة عشرون يوما لتظهر نتيجة ممتازة
الوصفة الثالثة :
بسيطة وسهلة الاستخدام عن طريقة الحليب المجفف يتم خلط ملعقتين من الحليب الجاف بالماء بماء يكفي لترطيبهما ويتم دهن وتدليك الجسم ومنطقة العنق لتظهر النتائج سريعا إن شاء الله
789541
الوصفة الرابعة :
عن طريق إحضار صفار بيضة واحدة وثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وثمرة واحدة من الموز ويتم خلط المكونات جميعا خلطا متجانسا ويتم دهن الجسم به ويترك على الجسم لمدة ثلاثون دقيقة ويغسل بالماء البارد
الوصفة الخامسة
بتحضير بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من العسل ونصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ويتم الخلط للمكونات خلطا سريعا للحصول على قوام متجانس ويتم دهن الجسم به ليساعد على ترطيبها وتغذية البشرة
أفضل خلطة تبييض الابط طبيعياً في دقائق
1- خلطة بالحليب والعسل
أخلطي 3 ملاعق كبيرة من الحليب مع ملعقة كبيرة من العسل وعصير نصف ليمونة، وبعد التحريك أضيفي ملعقة صغيرة من زيت اللوز. فقد تبين أن زيت اللوز يساهم في تفتيح لون البشرة ومنحها النعومة خصوصاً أنه يحتوي على الفيتامين E كذلك الأمر بالنسبة إلى عصير الليمون، في حين أن الحليب والعسل يرطبّان البشرة ويمنعان تكاثر البكتيريا. إدهني الخليط على منطقة تحت الابطين واتركيه ربع ساعة حتى يجفّ. ثمّ أفركيه برفق لتتخلّصي من الجلد الميت والبقع الداكنة.
2- خلطة قشور البرتقال والعسل
كما ذكرنا سابقاً فإن فوائد العسل الغذائية والصحية والجمالية كثيرة. فالعسل يساهم في تفتيح لون البشرة وتبييضها، أما قشور البرتقال فغنية بفيتامين C المعروف بقدراته الفعّالة على تفتيح لون البشرة وتبييضها. أخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من قشور البرتقال المجفّفة. إستخدمي الخليط على الأماكن الداكنة خصوصاً تحت الابطين ودليكها جيّداً مدة ربع ساعة حتى يجفّ تماماً. ثم إغتسلي بالماء الدافئ. إن هذه الخلطة تعتبر أهم خلطة تبييض تحت الابط.
78987747
أهم وأسرع خلطة تبييض الركب طبيعياً في المنزل
1-خلطة الكركم مع الفازلين
أخلطي ملعقتين من كركم الجسم مع نصف ملعقة من الفازلين حتى يتماسك المزيج. إدهني الركب بهذه الخلطة التي تعتبر أفضل خلطة تبييض الركب واتركيها مدّة ساعة أو ساعتين. ومن ثمّ إغتسلي بالماء الفاتر. كرّري هذه الخلطة المنزلية السريعة يومياً مدة أسبوع وستلاحظين الفرق سريعاً. أما إذا كنت تريدين تنعيم الركب أيضاً فطبّقي هذه الوصفة أسبوعين أو ثلاثة.
2-خلطة عصير الليمون مع ماء الورد
إذا كنت تبحثين عن أفضل خلطة تبييض الركب منزلياً وبسرعة، إليك هذه الخلطة الفعّالة بعصير الليمون. أخلطي عصير نصف ليمونة مع ملعقة كبيرة من ماء الورد ونصف ملعقة من الملح الخشن. ضعي الخلطة على الركب واتركيها ساعة كاملة مع فرك الركب جيّداً. كرّري هذه الوصفة ثلاث مرات أسبوعياً وستلاحظين أن ركبك أصبحت بيضاء. فالليمون والملح يملكان تأثيراً كبيراً في إزالة البقع الداكنة، وماء الورد ينعم البشرة.
3-خلطة الشوفان والجلسرين
من أهم خلطة تبييض الركب منزلياً هي الخلطة التي تحتوي على الشوفان. أخلطي نصف فنجان من الشوفان مع ملعقتين من الجلسرين، وملعقتين من عصير الليمون. دلِّكي بالخليط منطقة الركبتين واتركيه مدّة نصف ساعة. كرّري هذه الخلطة يومياً حتى تحصلي على النتيجة المرجوة في غضون أسبوع.
5 خلطات مضمونة لتبييض البشرة
خلطة قشر الليمون والزبادي:
قومي أولاً بتجفيف قشر الليمون جيداً ثم إطحنيها حتى تصبح كالبودرة الناعمة. ضعي ملعقة كبيرة من بودرة قشر الرمان المجفف مع ملعقة كبيرة من الزبادي الطازج وامزجي الخليط حتى تتشكّل لديك عجينة ليّنة. طبّقي هذه الخلطة على بشرتك واتركيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم إغسليها بالماء البارد. إعتمدي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع ولاحظي الفرق.
خلطة البندورة والزبادي والشوفان:
قومي أولاً بعصر حبّة من الطماطم جيداً وضعي ملعقة كبيرة من هذا العصير في وعاء الخلط. أضيفي إليها ملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة كبيرة من الشوفان. إغسلي بشرتك ثم طبّقي عليها هذه الخلطة واتركيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم إغسلي بشرتك بالماء البارد.
خلطة الحليب وعصير الليمون والعسل:
إمزجي ملعقة صغيرة من الحليب السائل مع ملعقة من العسل وملعقة من عصير الليمون. طبّقي بعدها هذه الخلطة على بشرتك لمدة 15 دقيقة ثم إغسليها جيداً بالماء البارد لتلاحظي الفرق مباشرةً.
البطاطا لتبييض البشرة:
قومي بتقطيع البطاطا إلى شرائح صغيرة أو قومي بعصرها، طبّقي الشرائح على بشرتك او إستخدمي قطعة من القطن لتطبيق العصير على كامل البشرة. إتركي البطاطا على بشرتك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء الفاتر. بإمكانك اعتماد هذه الخلطة مرتين في الأسبوع خصوصاً إن كنت ترغبين بالتخفيف من اسمرار بشرتك قليلاً.
خلطة الليمون أو البرتقال:
يحتوي الليمون أو البرتقال على أحماض تعمل على تفتيح البشرة بسرعة. قومي ببرش حبة من الليمون أو البرتقال وجفّفيها جيداً تحت أشعة الشمس ثم اخلطيها مع الحليب الطازج. طبّقي الخلطة على مناطق البشرة التي ترغبين بتفتيحها واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اغسليها بالماء البارد.
789654

شاركها.