السعودية

هيئة الترفيه: نايتروسيرك وقمرة أبرز فعاليات نوفمبر

قالت الهيئة العامة للترفيه إن فعالية نايتروسيرك العالمية التي يحتضنها استاد الملك فهد الدولي بالرياض وبرنامج قمرة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تتصدر أبرز فعاليات الأسبوع الأول من نوفمبر.

وأوضحت الهيئة أن الفعاليات التي تقام غدا وبعد غد ستشهد لأول مرة حضور العائلات لحدث أكشن ترفيهي وسيبدأ استقبال الحضور الساعة 7:30 مساء من يوم الجمعة والساعة 5:30 مساء من يوم السبت.

واختارت نايتروسيرك الرياض كثاني محطة لفعالياتها في الشرق الأوسط لعام 2017، وقد عُرفت بخبرتها الرياضية العالمية التي تضم أكثر من 50 رياضيا محترفا في رياضات مختلفة، منها الاستعراض بواسطة الدراجات الهوائية والنارية، إضافة إلى الزلاجات الخاصة.

كما أوضحت هيئة الترفيه أنه سيقام في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية غدا الحفل الختامي لبرنامج “قمرة” الخاص بإنشاء المحتوى الإعلامي والترفيهي والتعليمي حيث ستبدأ فعاليات الحفل 7 مساءً، توزع خلاله الجوائز على الأفلام الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بمسابقة البرنامج الذي عرض على قناة MBC في رمضان الماضي، وسيتخلل برنامج الحفل فقرات فنية ترفيهية.

ودعت الهيئة العامة للترفيه الجميع إلى زيارة موقع روزنامة الترفيه www.roznamah.sa ومتابعة حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية من خلال الرابط https://land.ly/mnipN9 للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية الأسبوعية.

فعاليات نوفمبر

1 عرض “شون ذا شيب” المسرحي – الجبيل

– يقدم أنشطة كرتونية استعراضية يوميا في الفترة 2 – 4 نوفمبر وذلك في (الجبيل مول) من الساعة 5:30 إلى 9 مساءً.

2 فعاليات “مَرَّه” التفاعلية – ملعب جامعة اليمامة بالرياض

3 فعالية “شون ذا شيب تشامبيون شيبس” – (سلمى مول) حائل

تقدم أنشطة ترفيهية تفاعلية لشخصية شون ذا شيب الكرتونية ومجموعة من مسابقات الأطفال

تقدم عددا من الأجنحة الخاصة برواد الأعمال لعرض وبيع منتجاتهم، بالإضافة إلى وجود العديد من الألعاب الحركية ومسابقات الرسم، إلى جانب تواجد عربات ن

4 أقيمت مطلع هذا الأسبوع فعالية “إدرينالين” الترفيهية في الرياض، إلى جانب فعالية “شون ذا شيب” في الهفوف

زر الذهاب إلى الأعلى