اخبار الرياضة

نادي الرياض يتصدر التجمع الأول لبطولتي الطائرة لذوي الإعاقة وكرة الهدف للمكفوفين

تصدر نادي الرياض الفرق مع نهاية منافسات التجمع الأول لبطولة الدرجة الأولى للكرة الطائرة من الجلوس لذوي الإعاقة الحركية التي اختتمت الجمعة الماضية على صالة اللجنة البارالمبية السعودية بالرياض وأقيمت منافساتها على مدى يومين بمشاركة 7 أندية .
وتصدر فريق الرياض الترتيب برصيد 12 نقطة يليه فريق الدمام برصيد 9نقاط و+ 5 أشواط ، ثم فريق الطائف برصيد 9نقاط و+ 4 أشواط، وحل رابعاً فريق الجوف محققاً “6نقاط “،يليه في المركز الخامس فريق حائل برصيد 4نقاط ، وفي المركز السادس فريق تبوك بثلاث نقاط ، وفريق الأحساء في المركز السابع بدون نقاط .
وسيقام التجمع الثاني للبطولة في محافظة الأحساء منتصف شهر ربيع الأول المقبل، وسيتوج مع نهايته باللقب الفريق صاحب الأكثر عدد من النقاط ، حيث ينص نظام البطولة على أن تلعب الفرق بنظام الدوري من دور واحد وتحتسب النقاط للتجمعين الأول والثاني .
كما تصدر نادي الرياض الفرق في التجمع الأول لبطولة الدوري الممتاز لكرة الهدف لذوي الإعاقة البصرية,التي اختتمت أمس على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة بمشاركة 6 أندية .
وحل فريق الرياض في المركز الأول برصيد 9 نقاط، يليه في المركز الثاني فريق القصيم برصيد 6 نقاط و+ 12هدفاً ، وحل فريق جدة في المركز الثالث بتحقيقه 6 نقاط و+ 10 أهداف ، وفِي المركز الرابع فريق الدمام بنقطة واحدة و( – 6 )أهداف ، ثم فريق المدينة في المركز الخامس بنقطة واحدة و( -18 )هدفاً ، وأخيراً حل فريق نجران في المركز السادس بدون نقاط و( – 22 ) هدفاً .
وسيقام التجمع الثاني للبطولة على صالة اللجنة البارالمبية بالرياض يومي 29 و30 /11 /2018 وسيتم مع نهايته تتويج الفائزين بالمراكز الأولى .

زر الذهاب إلى الأعلى