نائب رئيس الباطن: هذا ما سنفعله مع جورجي سيلفا

سارعت إدارة الباطن إلى سداد كافة المستحقات المالية للاعبين الأجانب المتبقين وهي راتب شهرين لكل لاعب أجنبي خوفا من تكرار حادثة هروب جورجي سيلفا إلى الإمارات.

وكان محترف الباطن سيلفا قد تغيب عن تدريبات فريقه منذ مواجهة فريقه أمام القادسية الخميس الماضي، وودع اللاعب جماهير فريقه ببيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وكشفت مصادر “عين اليوم” أن جورجي سيلفا اجتمع مع مسؤولين من نادي الظفرة الإماراتي رغبة بتوقيع عقد انتقاله، ولكن في انتظار بيع الجزء المتبقي من عقده مع نادي الباطن إلى النادي الإماراتي.

وكشف مبارك الظفيري، نائب رئيس الباطن، لـ”عين اليوم” أنهم يعلمون عن تواجد سيلفا في الإمارات، ورغبته في الانتقال إلى أحد الأندية الإماراتية.

مشددا أنهم سيتبعون كل الإجراءات القانونية لحفظ حقوق الباطن وعدم السماح لأحد بالعبث معهم.

وأضاف:” جميع اللاعبين الأجانب تسلموا حقوقهم المتأخرة ونسعى الآن إلى التركيز في منافسات الدوري ولكل حادث حديث”.

فيما خاطبت إدارة الفندق الذي كان يسكن به اللاعب إدارة الباطن عن ازدحام غرفة اللاعب بالملابس ولكن بحسب الخصوصية لا تستطيع إدارة النادي أخذها.

يذكر أن جورجي سيلفا صاحب الـ30 عاما انضم إلى صفوف الباطن في أغسطس 2016 قادما من نادي بيركيركارا المالطي، وتمكن من تسجيل 17 هدفا مع الفريق السماوي في 36 مواجهة خاضها، ومددت إدارة الباطن لمدة 3 أعوام إضافية.

زر الذهاب إلى الأعلى