مين جربت الفازلين لتكبير الثدي

تقدم لكم مجلة رجيم مين جربت الفازلين لتكبير الثدي ، و الفازلين وماء الورد لتكبير الثدي ، و مين جربت العرقسوس لتكبير الثدي ، و فوائد معجون الأسنان لتكبير الثدي ، و تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الثدي ، و خلطة تكبير الثدي في أسبوع ، هناك الكثير من طرق تكببير الثدي بالفازلين مجربه و فعالة و نتائجها من اول استعمال فقد حان الوقت لتجربة الفازلين لتكبير الثدي مع الاخذ بالنصائح و اختيار الخلطة التوافقة مع المواد التي تكتلكين في البيت .فقط جربي الان خلطات الفازلين لتكبير الثدي و التجربة خير برهان .

مين جربت الفازلين لتكبير الثدي

مين جربت الفازلين لتكبير الثدي مجموعة من التجارب القويه و الفعالة لبعض السيدات في تكبير الثدي و استعاملهم للفازلين لتكبير الثذي تتشارك تجربتهن في تكبير الثدي بالفازلين خلال مجلة رجيم و تذكر السيدات كيف كانت التجارب في تكبير الثدي بالفازلين و كيف كانت النتائج المذهلة لذلك .

مين جربت الفازلين لتكبير الثدي
مين جربت الفازلين لتكبير الثدي
  • تقول تهاني التي تبلغ  ٢٤  سنة أنها كنت اتمنى بعد زواجي أن يتم حل مشكلة الصدر الصغير لديّ ولكنني للاسف لم اصل لمرادي حيث كنت اسمع كلاما من سلفتي في ظاهره هزار وفي باطنه سخرية مني، وهذا كان يضايقني جدا ويشعرني بأنني اقل منها، حتى بحثت وسمعت ان الفازلين يساعد على تكبير حجم الثدي وهذا دفعني لتجربته حتى وصلت لمرادي.
  • أنا لست معتادة على استخدام الطرق التقليدية مثل تلك، ولكن الحقيقة بعد حوالي 15 يوماً بدأت النتائج في الظهور، المهم هو اختيار الفازلين الأصلي وليس نوع تقليد.
  • إن الحركات الدائرية تعمل علي تحفيز الدورة الدموية بشكل فعال وأمن للصدر، حيث إن كثير من السيدات والفتيات تخاف من العمليات الجراحية التي قد تشكل خطر كبير على حياتهم، بالإضافة إلى التكاليف الباهظة التي تحتاج إليها هذه العمليات، وما يتبعها من تكاليف علاجية، قد تستمر لمدة طويلة جدًا، ولذلك يقمن بإستخدام الفازلين بدلاً من الخضوع للعمليات التجميلية. ومن حيثُ النتائج فهي نتائج مرضية لبعضهن حيث أنه مع تقدم السيدات في العمر نجد العديد من المشكلات في الصدر ومنها تدلي الثدي بسبب الرضاعة وبسبب فقدان الوزن في بعض الأحيان وحدوث تغييرات في الهرمونات بسبب انقطاع الحيض أو ارتداء الصدريات الغير مناسبة.
  • ثبتت فاعلية الفازلين في تكبير الثدي حيث أنه من المواد الطبيعية الرخيصة التي تدخل في العديد من التجارب المنزلية ومن تجارب الفازلين لتكبير الثدي الآتي: لابد من أن تقومي بالاستحمام بماء دافئ ثم تقومي بدهان منطقة الثدي كلها بالفازلين لمدة عشر دقائق دلكي بحلقات دائرية. استمري في فعل ذلك لمدة ثلاثون يومًا وستلاحظين النتيجة.
  • أشاعت بعض النساء أن استخدامه له أضرار جانبية إلا أن تجربتي لم يكن لها أي أعراض سلبية، وإلا ما كانوا استخدموه للأطفال والرضع، فما بالكم بالنساء الكبيرات الراغبات في تكبير ثديهم.

الفازلين وماء الورد لتكبير الثدي

من اجمل وصفات تكبير الثدي هي مزج الفازلين و ماء الورد لتكبير الثدي الطريقه جدا بسيطة و مكوناتها متواجده عن العطار و حتى في البيوت ما عليك فقط التجربه و الاستمتاع بالنتائج المدهلة دون تدخل جراحي او مكونات كيميائية فقط الفازلين و ماء الورد لتكبير الثدي .

الفازلين وماء الورد لتكبير الثدي
الفازلين وماء الورد لتكبير الثدي
  • مع التدليك المستمر بإستخدام ماء الورد، يساعد على تحفيز الدورة الدموية وتنشيطها، مما يعزز وصول الغذاء للثدي بشكل طبيعي ليزداد حجمه طبيعياً خلال زمن قياسي. يمد الثدي بما يحتاجه من عناصر مضادة للأكسدة ومضادة للإلتهابات. يمنع الحكة بمنطقة الثديين. يعالج الإلتهابات بالحلمة والمنطقة المحيطة بها.
  • ووصفة ماء الورد هي كالتالي ، المكونات 1 ملعقة صغيرة ماء ورد غذائي صالح للشرب. كوب ماء مفلتر. طريقة الاستعمال تُضاف ملعقة من ماء الورد إلى كوب الماء المفلتر. يُشرب مرتين يومياً. النتيجة سوف تلاحظين زيادة في حجم الثدي خلال فترة من أسبوع إلى أسبوعين، لكن يمكنك الاستمرار إلى أن تصلي إلى الحجم المرغوب فقد تحتاجين الاستمرار شهراً أو أكثر.
  • اما الفازلين يساعد في تكبير الثدي حيث تظهر نتائجه بعد ٣٠ يوم لأنه يقوم بتحريك الدم في الصدر ومن ثم العمل على تكبيره في ظرف شهر، أما من يعانون من النحافة يمكنهم علاج مرض النحافة أولا من خلال تناول البروتينات وغيرها ثم البدء في علاج مشكلة تكبير الثدي عن طريق الفازلين وماء الورد ومن الممكن أن يستمر العلاج ٣ أشهر حتى تظهر النتائج المرجوة .

مين جربت العرقسوس لتكبير الثدي

مين جربت العرقسوس لتكبير الثذي فان له من الخصائص الرائعه في الكريمات و الخلطات الطبيعيه لتكبير الثدي و تقدم لكم مجلة رجيم خلطات العرقسوس لتكبير الثدي مع ذكر طريقه الخلطة لتكبير الثدي ياضافة عرقسوس الذي يكبر الثدي بطريقه مميزة .

مين جربت العرقسوس لتكبير الثدي
مين جربت العرقسوس لتكبير الثدي
  • يحتوي عرق السُّوس على مُركبات إستروجينية نباتية مماثلة لتركيب الإستروجين عند الإنسان، لذا فإنها تُساعد في أداء وظائف الإستروجين في الجسم، لذا ومن المُحتمل أن لها تأثيرًا في زيادة حجم الثدي، كما أن عرق السوس يحتوي على خصائص مضادة للأندروجين، مما يُساعد في زيادة هرمون الحليب في الثدي.
  • للحصول على أكبر فائدة من مشروب العرقسوس من أجل تكبير الصدر لابد من اتباع الخطوات التالية : – يتم جلب كمية مناسبة من العرقسوس ومن ثم العمل على طحن الكمية حتى تصبح على شكل بودر ويتم أخذ كمية من مسحوق العرقسوس ويتم وضعها تحت اللسان لمدة ربع ساعة وبعدها يتم بلع الكمية كاملة مع الماء – لابد من تكرار تلك الطريقة ثلاثة مرات في اليوم للحصول على نتيجة مرضية.
  • لملاحظة فرق في حجم الصدر لابد من تكرار استخدام تلك الطريقة لمدة ستة أشهر على الأقل. ومن الممكن تدليك الثدي من خلال أحد الزيوت الطبيعية التي تساهم في تكبير حجم الصدر بشكل منتظم حيث أن التجارب قد أثبتت على أن تدليك منطقة الثدي تساهم في تكبير حجمه على المدى. ومن الممكن استخدام العرقسوس بطريقة أخرى من أجل تكبير حجم الصدر وهي على النحو التالي : – من الممكن استخدام منقوع العرقسوس لتدليك الصدر بشكل يومي وحتى الحصول على النتيجة المرغوب بها. – وتجدر الإشارة إلى أن مشروب العرقسوس من المشروبات الغير آمنة على صحة المرأة خلال فترة الحمل لذا لابد من الابتعاد عن طرق تكبير الصدر بالعرقسوس خلال فترة الحمل خوفا على صحة الأم والجنين.

فوائد معجون الأسنان لتكبير الثدي

فوائد معجنون الاسنان لتكبير الثدي رائعه و مميزة و ايضا له استعمالات اخرى في مجال التجميل مثل ازالة البثور السوداء من الوجه و على مجلة رجيم سنتطرق لفوائد معجون الاسنان لتكبير الثدي بالتفصيل و عليك فقط تتبع الخطوات لتري سيدتي كيف يمكن لمعجون الاسنان تكبير الثذي و ما هي فوائده .

فوائد معجون الأسنان لتكبير الثدي
فوائد معجون الأسنان لتكبير الثدي
  • يمكنك زيادة حجم الثدي مع العلاج المنزلي الطبيعي، فلا حاجة للقيام بأي عملية جراحية باهظ الثمن فقط كل ما ستحتاجينه هو فازلين ومعجون أسنان، إليك طريقة سهلة وبسيطة لاستخدامهما. قومي بتدليك ثدييك باستخدام الفازلين لمدة 5 دقائق، ثم ضعي القليل من العجينة على الحلمات، ويتم تدليك الثدي مرة أخرى بالفازلين، ثم ارتدي حمالة الصدر الخاصة بك واتركي الخليط على الثدي لمدة من 4 – 5 ساعات ويغسل في صباح اليوم التالي، كرري هذه الطريقة يومياً حتى تلاحظي تغير كبير في الثديين خلال بضعة أشهر.
  • يتم التدليك في حركات دائرية مما يزيد من الدورة الدموية في ثدييك، حيث يتكون الثدي بشكل أساسي من الأنسجة الدهنية والدهون، وبالتالي يعمل التدليك على دعم الأنسجة والدورة اللمفاوية في الثديين، مما يؤدي إلى العديد من التأثيرات الإيجابية التي تؤدي إلى شد الثديين، كما أنه يؤدي إلى زيادة مستويات الأوكسيتوسين، لذا فإن تدليك الثدي يعد وسيلة فعّالة لزيادة حجم الثدي.
  • لكن تجدر الاشارة انه قد تشعرين بأن البشرة أصبحت مشدودة أكثر بعد تطبيق معجون الأسنان، لكن هذا لا يعني أن هذا المستحضر شدّ بشرتكِ عند منطقة الصدر بشكل دائم إنما لفترة مؤقتة، فهذا ما يقوم به معجون الأسنان بطبيعة الحال أينما طبّقته على البشرة. إذاً، مفعول معجون الأسنان في شدّ منطقة الصدر والتخفيف من ترهّل الثديين لا يدوم وهو لا يقوم بتكبير حجم الصدر لأن هذا المستحضر ببساطة لا يمكنه أن يتغلغل إلى أعماق البشرة ليقوم بأيّ تغيير فيها.

تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الثدي

معروف ان زيت الزيتون له العديد من الفوائد للصحة و الجمال و انه اكثر الزيوت استعمالا في الخلطات و الوصفات الجماليه و تقدم لكم مجلة رجيم تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الثدي تجربة رائعه و مميزة و مضمونة و طبيعيه في تكبير الثدي مع زيت الزيتون افضل الزيوت الطبيعيه .

تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الثدي
تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الثدي
  • زيت الزيتون من العناصر الهامة و التى تحتوى على كميات كبيرة من العناصر المفيدة و المغذية و التى يحتاجها الجسم و لذلك هو ذو قيمة غذائية كبيرة. و هو يحتوى على الكثير من الأحماض الدهنية و العديد من مضادات الأكسدة و لذلك هو يعد أنه من الأنواع المناسبة لتكبير الصدر.
  • ذكرت إحدى الفتيات تجربتها مع زيت الزيتون للحصول على شكل مناسب لثدييها بطريقة صحية وأمنة، حيث كانت تريد أن تجعل ثدييها بارز بشكل يتناسق مع باقي جسدها، وقامت باستعمال وصفة زيت الزيتون والخميرة وداومت على استعمالها لمدة أربعة أسابيع وبعد ذلك لاحظت ازدياد حجم الثدي بشكل ملحوظ.
  • تقول صاحبة التجربة أنها كانت ترغب في رفع ثدييها ومنحه شكلاً مستديراً ومتناسق، لذلك قامت بشراء زيت الزيتون من مكان مضمون وجعلته دافئ ثم قامت بتدليك منطقة الثدي به بعد الاستحمام وذلك بحركات دائرية لمدة عشر دقائق وبعد ذلك تقوم بدهن كريم مرطب، وقامت بالمداومة على هذه الوصفة يومياً مع عمل بعض التمرينات التي تساعد على تكبير الثدي حتى حصلت على ثدي كبير وذو مظهر مثالي.

خلطة تكبير الثدي في أسبوع

خلطة تكبير الثدي في اسبوع لكل من ترغب في الخلطات قصيره المدى و القوية النتائج مجموعة رائعه من الوصفات مجربه و مضمونة و بمواد طبيعيه تجعلك سيدتي تلاحظين كيف خلال اسبوع اصبح ثديك اكبر فقط اختاري الانسل في المكونات في هذه الوصفات المقترحة لك من مجلة رجيم .

خلطة تكبير الثدي في أسبوع
خلطة تكبير الثدي في أسبوع
  • دقيق القمح والخل لتكبير الثدي يُحضر وعاء صغير وتوضع فيه كميات متساوية من دقيق القمح والخل، ويُخلط المزيج جيداً للحصول على معجون، ثمّ يُطبق على الثدي، ويُدلك بشكل دائري، ويُترك الخليط لمدة خمس وأربعين دقيقة ليتفاعل، بعد ذلك يُغسل بالماء الدافئ، ويجب تكرار هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع.
  • يتميز نبات الحلبة بقدرته على تحفيز إنتاج الهرمونات الأنثوية مثل الاستروجين والبروجسترون مما يساعد في زيادة حجم الثدي والمؤخرة. إليك طرق استعمال نبات الحلبة: إضافة معلقة كبيرة من نبات الحلبة إلى كوب من الحليب المُحلى بالعسل، مع إضافة القليل من السمسم للتغلب على رائحة الحلبة ثلاث مرات يومياً. عمل عجينة من زيت نبات الحلبة والخميرة وجل بذور الكتان لتدليك منطقة الثدي مرتين يومياً. يمكن إضافة زيت الحلبة إلى غسول الجسم الخاص بك واستعماله يومياً.
  • البطاطا الحلوة تُهرس ثمرة ناضجة من البطاطا الحلوة، ثمّ توضع على الثدي وتُدلك جيداً لمساعدة الجلد على امتصاص هرمون البروجسترون، ويجب تكرار هذه العملية مرتين في اليوم.
  • التدليك يساعد بطريقتين: أولاً لأنه يزيد الدورة الدموية ثانياً فإنه يساعد على تمدد الأنسجة داخل الثدي لجعلها تبدو أكبر وأكثر ثباتا. استخدم الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز لتدليك الثديين. فرك الزيت بين ثدييك لمده دقيقتين إلي ثلاث دقائق لتوليد الحرارة . ضع يديك على صدرك وافرك نحو الداخل والاستمرار على صدرك في اتجاه دائري. القيام بحد أدنى من 30 إلى 100 مره من التدليك الدائري في الصباح ومرة أخرى قبل الذهاب إلى السرير . اتبع هذا العلاج مرتين يومياً لمدة شهر أو شهرين للحصول على نتائج إيجابية.
  • البرسيم الأحمر يتكون البرسيم الأحمر من أربعة أنواع من الأستروجين النباتي الذي يزيد حجم الثديين، ويتم هذا العلاج بإضافة ملعقتين من زهور البرسيم الأحمر إلى كوب من الماء الساخن، ويُترك لمدة نصف ساعة، ثمّ يُصفى ويُشرب من مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم.
مين جربت الفازلين لتكبير الثدي
مين جربت الفازلين لتكبير الثدي

مين جربت الفازلين لتكبير الثدي او اي خلطة مما قدمته مجلة رجيم ستلاحظ الفرق و تستمتع بالنتيجة لكن هناك ملاحظة بسيطة و هي الاهتمام بتدليك الثدي و ترطيبه و عدم لبس حمالات صغيره عليه و عدم النوم بالحمالات كلها تساعدك على الحصول على ثدي جميل و كبير و ملفت .

زر الذهاب إلى الأعلى