جوالات و تكنولوجيا

مواقع الربح من الانترنت

الربح من الإنترنت أصبح سهل وبسيط الآن عن سابق، حيث يوجد عدد كبير من المواقع الإلكترونية، التي يمكن أن يستغلها الأشخاص من أجل تحقيق الأرباح، ويتم هذا الربح عن طريق العمل من خلال هذه المواقع والحصول على أموال كثيرة، وأصبح العديد من الأشخاص يبحثون عن المواقع التي تتسم بالمصداقية وثقة بين المستخدمين، للحصول على أرباح من خلال العمل فيها، ومن خلال مجلة رجيم سوف نذكر المواقع الصادقة للربح من خلال الإنترنت.

أفضل مواقع الربح الصادقة من الإنترنت 2020

مواقع الربح من الإنترنت أصبحت متاحة لعدد كبير من الناس، حيث أن هناك عددًا كبيرًا من المواقع التي يمكن من خلالها تحقيق مبالغ مادية هائلة مقابل أمور بسيطة، لهذا يبحث العديد عن المواقع الصادقة من الإنترنت لكسب المال بطرق سهلة، وأفضل مواقع الربح الصادقة من الإنترنت هي:

موقع Yougov

يعتبر موقع ” Yougov” أحد المواقع المربحة والصادقة على الإنترنت، كما يتيح الموقع للأشخاص جني المال بشكل كبير حتى إذا كان الشخص لا يملك مواهب التعامل على الإنترنت، وفي هذا الموقع يقوم الشخص بعمل حساب وعمل استطلاع رأي حول منتجات معينة.

وهذا العمل لا يستغرق وقت فقط من 10 إلى 15 دقيقة، ومن خلال استطلاع الرأي يحصل الشخص على نقاط، فمقابل عدد معين من التصويت يأخذ الشخص 10 نقاط، وعندما يصل مجموع النقاط 5000 يتم استبدالها بقيمة 50 دولار، ويمكن الدخول إلى الموقع من هنا.

موقع يوجوف
موقع يوجوف

موقع Teespring

موقع ” Teespring” يتيح لجميع الأشخاص الذين يمتلكون موهبة التصميم مثل التيشرتات والحقائق والبناطيل، بالإضافة إلى تصميم الأكواب وغيرها من التصاميم مبالغ مادية هائلة، كما  أن الموقع يقدم الأدوات التي ستستخدم مثل:

  • الألوان.
  • أشكال ورسومات متعددة.
  • يتم بيع القطعة الواحدة من التصميم بـ 10 دولار.

شاهد أيضا: الربح من اليوتيوب بالنسبة لنا كعرب؟ وكيف وكم؟

موقع Listverse

إن موقع ” Listverse” أحد أهم مواقع الربح من الإنترنت، حيث يقدم فرصة عمل ودعم مادي لمن يتقن اللغة الإنجليزية، والمطلوب هو كتابة عدد من المقالات باللغة الإنجليزية كالأغاني المشهورة.

وكذلك مقالات عن الألعاب وغيرها من الأشياء التي يبحث الناس عنها ويمكن أن تحظى بعدد كبير من المشاهدة، وجدير بالذكر أن هذا الموقع يدفع 100 دولار للمقالة الواحدة، ويمكن زيادة الأرباح حسب المجهود الشخصي ونسبة الزيارة للمقال.

أفضل 10 مواقع لـ الربح من الانترنت 1441

أفضل 10 مواقع الربح من الانترنت 1441 هي:

موقع موبروج “Mobrog”

إن موقع موبروج من أكثر البرامج شهرة على الإنترنت، حيث يساعد الأشخاص الذين لا يمتلكون أي خبرة على كسب المال، وهو عبارة عن برنامج مليئ بالاستبيانات متعددة المجالات حول العالم، وتدير هذا الموقع شركة التسويق الشهيرة “Splendid Research Gmbh” الألمانية.

موقع سواغبوكس “Seagbucks”

موقع سواغبوكس يتيح لعديمي المهارات أو الخبرات أيضا وسيلة لربح المال، حيث يمكن ملء استبيانات أو استطلاعات للرأي أو مقاطع فيديو أو عروض تسويقية، يمكن تحقيق الربح من خلال المشاهدات والتفاعلات من الأشخاص على هذه الأشياء.

مواقع الربح الصادقة من الإنترنت
مواقع الربح الصادقة من الإنترنت

موقع بروجيكت بايداي “Project payday”

هذا الموقع يحظى بتقييمات إيجابية جدًا من قبل العملاء والعاملين به، حيث حقق العاملين بالموقع أرباح ضخمة في وقت قصير من خلاله، وهو موقع للتعبير عن آرائك في منتجات وخدمات الشركات وفي المقابل تحصل على الربح.

موقع ليستفيرس “Listverse”

يتم تقديم عدد من المقالات على هذا الموقع بشرط ألا تقل عن 1500 كلمة و 10 عناصر، وسعر المقال الواحد في الموقع من 100 إلى 150 دولار، ويعتبر الموقع مفيد لكتاب المحتويات المتميزين من جميع أنحاء العالم.

موقع اليست أبارت “Alist Apart”

أيضًا يعد هذا الموقع من المواقع التي تطلب مقالات لا تقل عن 1500 كلمة، وسعر المقال الواحد في الموقع يصل إلى 200 دولار، ويعتبر موقع اليست أكبر المواقع ربح بالنسبة لكتاب المحتويات.

موقع يوتيوب “youtube”

يعتبر موقع اليوتيوب أشهر موقع في جميع أنحاء العالم، وهو موقع متخصص لعرض مقاطع الفيديو “فيديو يوتيوب” في العديد من المجالات، ويعتبر أكبر محرك بحث بعد جوجل وهو من المواقع المربحة، حيث يتم من خلاله تقديم محتويات في العديد من المجالات.

موقع فايفر “Fiverr”

هذا الموقع من أشهر المواقع في جميع أنحاء العالم مثل اليوتيوب، وهو للأشخاص الذين يمتلكون مهارات في كسب المال من الأعمال التي يتقنوها، مثل التصميم أو الرسم أو عمل مواقع أو الترجمة والكتابة، أو التدريس أو التسويق أو الغناء والموسيقي، وكل هذا مقابل 5 دولار إلى أعلى.

موقع شركة كليك بانك “Clickbank”

هي من الشركات العالمية التي تضم مجموعة كبيرة من المنتجات، ويمكن العمل بها كمسوق لتحقيق الأرباح، وتمتلك الشركة برامج مميزة للتسويق بالعمولة من خلالها، وتصل النسبة فيها إلى 75% حسب جهود الشخص.

طرق الربح من الانترنت
طرق الربح من الانترنت

شاهد أيضا: الربح عبر التسويق الالكتروني

موقع أمازون أفليت “Amazon Affiliate”

نسبة العمولة في موقع أمازن تتراوح من 4 إلى 15%، ويعتبر الموقع فرصة كبيرة وجيدة للمسوقين حول العالم بالعملات، حيث يتم كسب المال بطريقة كبيرة من خلال الموقع، وتعتبر الزيارات للموقع مرتفعة باستمرار حيث أنه أكبر متجر إلكتروني في العالم.

موقع “Commission junction”

هذا الموقع أيضا من أكبر مواقع التسويق بالعمولة في العالم، ويتميز بالعلامات التجارية والآراء الإيجابية من العملاء حيث أنه موقع موثوق في التعامل، كما أنه واحد من المواقع التي يرغب كافة المسوقين بالعمل من خلالها، حيث يمتلك الموقع أعداد مهولة من السلع والخدمات والمنتجات الخاصة بالشركات الكبيرة.

أفضل مواقع الربح من الانترنت الصادقة الاجنبية والعربية 2020

أفضل مواقع الربح من الانترنت الأجنبية والعربية هي:

موقع سوق “Souq”

يعتبر سوق دوت كوم واحد من المواقع التي يتم من خلالها بيع المنتجات عن طريق الإنترنت، ويشمل جميع المنتجات مثل الملابس والاكسسورات والمكياج والأثاث وغيرها، كما يشمل منتجات البقالة والسوبر ماركت، وهو من المواقع المشهورة عالميا كما أنه يدعم نظام التسويق بالعمولة، ويمكن الدخول إلى الموقع من هنا.

مشاريع مربحة على الانترنت
مشاريع مربحة على الانترنت

موقع “Shutterstock”

يعتر من المواقع المشهورة والتي يمكن الاعتماد عليها في تحقيق الأرباح، ويدعم الأشخاص الموهوبة والتي تملك مهارات مثل الفن والتصوير لربح المال، حيث أن الموقع يسمح بالتقاط الصور ورفعها من خلاله لجذب المشاهدات والزوار، ويمكن للشخص بيع الصورة الواحدة فقط بـ 30 دولار.

طرق الربح من الانترنت 2020

هناك عدة طرق لـ الربح من الانترنت وهي:

الربح بالتجارة الإلكترونية

تعتبر التجارة الإلكترونية من أكثر الطرق ربحًا خاصة في وجود فيروس كورونا، وتتميز التجارة الإلكترونية بالتالي:

  • توفير الوقت وتجربة الشراء أونلاين من خلال الإنترنت.
  • تجربة إنشاء متجر أو منصة تعتبر سهلة وفي متناول الجميع، كما أنها مربحة.
  • أصبحت الحكومات تدعم الشراء والدفع أونلاين.

الربح بالتسويق عن طريق العمولة

يعتبر التسويق بالعمولة أهم مجال ربح من الإنترنت حاليًا، حيث يتم التسويق للمنتجات أو لخدمات مقابل عمولة عند إتمام عملية البيع، وهناك شركات تقدم عمولات صغيرة مثل تنزيل تطبيق أو تسجيل في موقع أو إدخال بيانات شخصية وهكذا، وجدير بالذكر أن هناك 5 مواقع للتسوق الإلكتروني في المملكة.

شاهد أيضا: أفضل شركات لتسويق الالكتروني للمنتجات بالمملكة

الربح بالتسويق عن طريق العمولة
الربح بالتسويق عن طريق العمولة

الربح من برامج الجوال

في بداية انتشار الإنترنت كانت فكرة إنشاء منصة أو تطبيق صعبة وتكاد تكون مستحيلة، ولكن الآن ومع تطور الوقت وبرامج عمل التطبيقات، أصبح من السهل إنشاء تطبيقات للربح.

الربح من جوجل أدسنس ومن التدوين

يمكن الربح عن طريق جوجل أدسنس أو التدوين، وهي عبارة عن اختيار مجال يثير أهتمام الشخص ويمتلك معرفة كافيه حوله، ثم نشر مقالات حوله ومشاركته في جوجل أدسنس للحصول على أرباح.

زر الذهاب إلى الأعلى