مغردون: شكراً عبدالله بن زايد قائد الدبلوماسية الأول في العالم

لقي هاشتاق شكراً عبدالله بن زايد تفاعلاً واسعاً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد أن حقق جواز السفر الإماراتي إنجازاً غير مسبوق، اليوم السبت، وذلك بتصنيفه الأول عالمياً، بالتزامن مع “عام زايد” واحتفالات الدولة باليوم الوطني الـ47. وتفاعل المغردون مع الهاشتاق، حيث عبروا عن امتنانهم وشكرهم لدولة الإمارات وحكامها ولوزارة الخارجية وكل من ساهم في هذا الإنجاز، مؤكدين أنه جاء نتاج جهود مستمرة للعمل على خدمة المواطن ورفعة الوطن.

إلى ذلك، عبر المغردون عن الشكر والامتنان لوزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، قائد الدبلوماسية الإماراتية، والتي أصبحت الدبلوماسية بقيادته تجربة لا تعرف السكون أو الجمود بل الريادة، وتتولى تنفيذ رؤية القيادة الرشيدة بتحقيق الصدارة للإمارات وخدمة المواطن أينما كان، وفي كل الأوقات.

ووصف المواطن محمد سلمان الزعابي، الشيخ عبدالله بن زايد بأنه رجل الدبلوماسية الأول في العالم، فيما نشر مغرد أخر صورة لشيخ عبدالله بن زايد وكتب عليها كلمات تغبر عن امتنانه وفرحته بالإنجاز، قائلاً: سيدي عبدالله بن زايد لك الفضل الكبير بعد الله سبحانه وتعالى في بلوغ جواز السفر الإماراتي المركز الأول عالمياً لن تعبر الحروف مهما كتبنا حرصك وسعيك المتواصل لوصول جوازنا لهذا المستوى شكراً لك سيدي 

15
16

وقالت مغردة أُخرى “شكراً الشيخ عبدالله بن زايد على جهوده وعلى الفخر الذي يصنعه لكل إماراتي، الحمدلله على نعمة الامارات “، كما عبر مغرد أخر عن امتنانه بالقول “شكراً سيدي سمو وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة بكم نفخر ورحم الله ابونا زايد واسكنه الفردوس الأعلى، سموك أخذت الكثير من حس وصوت ابونا زايد حفظك الله بحلك وترحالك”. 

2

ونشرت مغردة أخرى صورة مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله والشيخ عبدالله بن زايد في صغره، وعلقت قائلة: “هذا الشبل من ذاك الأسد”.

7
وتوالت التغريدات من قبل الإماراتيين والعرب المهنئيين: 

3
0 4

18

ويشار إلى أن مؤشر “passport index” صنف جواز السفر الإماراتي ليكون الأول عالمياً بدخوله 167 دولة حول العالم بدون تأشيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!