مسلسل البروفيسور 4 الجزء الرابع قصة الحلقة الأولى

مسلسل البروفيسور 4 الجزء الرابع تفاصيل ما حدث في قصة الحلقة الأولى من البروفيسور 4 الجزء الرابع.

مسلسل البروفيسور 4 الجزء الرابع – الحلقة الأولى

طرحت شركة نتفلكس Netflix الحلقة الأولى من مسلسل la casa de papel season 4 حيث يتم وضع حلقات مسلسل لاكاسا دي بابيل بشكل كامل على الموقع الخاص بالشركة والتي حققت نجاحاً كبيراً حول العالم.

قصة مسلسل la casa de papel season 4

تدور قصة المسلسل حول رجل يعرف بـ”البروفيسور”، يخطط لجمع ثمانية أشخاص ويقوم باختيارهم بحرص ويطلق عليهم أسماء مستعارة، ليأخذ كل شخص منهم اسم مدينة ما، الأشخاص الذين يختارهم لديهم قدرات معينة وليس لديهم ما يخسرونه والذين يراهم مناسبين لتنفيذ خطة أكبر سرقة في التاريخ، حيث سيسرقون مقر طباعة النقود في العاصمة الإسبانية مدريد.

المسلسل من بطولة ألفارو مورتي بدور “البروفيسور”، أورسولا كوربيرو بدور “طوكيو”، ألبا فلوريس بدور “نيروبي”، باكو توس بدور “موسكو”، ميغيل هيران بدور “ريو”، بيدرو ألونسو بدور “برلين”، خايمي لورينتي بدور “دنفر”، داركو بيريك بدور “هلسنكي”، روبرتو جارسيا رويز بدور “أوسلو”، كيتي مانفر بدور Mariví” والدة المحققة راكيل”، فرناندو سوتو بدور “أنخيل”، ماريا بيدرازا بدور “أليسون باركر”، خوان فرنانديز بدور “العقيد برييتو من المخابرات الوطنية”، فران مورجيلو بدور “بابلو”.

الحلقة الأولى من مسلسل la casa de papel season 4

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل لاكاسا دي بابيل la casa de papel الجزء الرابع باستمرار هروب البروفيسور من أعين اجهزة الشرطة، التي تحاول القبض عليه بعدما علمت هويته خلال الحلقات الماضية من أحداث الموسم الثالث.

واستكملت أحداث مسلسل لاكاسا دي بابيل، بخناق بين الأبطال بداخل البنك بعدما باتت نيروبي في حالة خطرة للغاية، وأصبحت قريبة من الموت بشدة، لكنهم سرعان ما هدأت الأحوال بينهما، والتزما الصمت بعدما هددا بعضهما بالقتل.

وانتهت الحلقة بهروب البروفيسور مع أحد المقربين له، والذي كان قد هاتفه قبل أن تبدا العملية، في حالة أن تحدث كارثة، كما أن دنفر عمل على ضرب أحد الاشخاص المتواجدين في البنك بسبب حبيبته، وفي الأخير انتهت الحلقة على اشتباه في وفاة نيروبي.

عناوين حلقات البروفيسور الجزء 4

Eps 1: انتهت اللعبة

Eps 2: عرس برلين

Eps 3: درس التشريح

Eps 4: تنهدات اسبانيا

Eps 5: قبل 5 دقائق

Eps 6:” كو التقنى”

Eps 7: هدم الخيمة

Eps 8: خطة باريس

وعرض مسلسل La Casa de Papel  لأول مرة في مايو 2017، وقسم الموسم الأول لجزئين، الأول من 9 حلقات، ويتكون الجزء الثاني المكون من 6 حلقات، وأضيف الموسم الأول للقائمة العالمية لنتفليكس.

في بداية حلقات المسلسل يظن المتابع أن الهدف من السرقة هي المال، لكن مع أحداث المسلسل يتم الكشف عن تاريخ قصة هذه السرقة التي قضى البروفيسور “سيرجيو ماركينا” بالتخطيط لها نصف عمره.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!