اخبار الرياضة

محترف الهلال يُحذر صديقه: عليك التوقف عن هذه الأمور!

أكد محترف نادي الهلال، أندريه كاريلو، أن مواطنه البيروفي وصديقه جيان ديزا أضاع الكثير من الوقت بسبب عدم انضباطه مع فريق أليانزا ليما، مشددا على أن جيان عليه التأمل كثيرًا في مسيرته الكروية.

وقال كاريلو: “جيان ديزا أضاع الكثير من الوقت في أليانزا ليما، بعيدًا عن الفريق الأول، بسبب أفعاله الغير منضبطة المتكررة، لكنه لا يزال في الوقت المناسب ليكون بطل الرواية”.

وتابع في تصريحاته عبر صحيفة “elbocon” البيروفية: “عليه أن يرفع تركيزه ويتوقف عن القيام بأشياء غير لائقة، وهو يعرف ذلك، وسيكون لاعبًا رائعًا”.

وكشف كاريلو أنه يتابع عن كثب أخبار نادي طفولته أليانزا ليما، وأنهى بقوله: “أود أن ألعب في أليانزا ليما وأنا في صحة جيدة. أن أكون وقتها قادرًا على إحداث فرق، وليس على مقربة من إعلان الاعتزال”.

جدير بالذكر أن كاريلو لعب مع الهلال 59 مباراة حتى الآن، وأحرز اللاعب في هذه المباريات 12 هدفًا، وصنع 14 هدفًا خلال 4631 دقيقة لعب، أي أنه أحرز هدفًا كل 385 دقيقة، وصنع هدفًا كل 330 دقيقة.

وساهم الدولي البيروفي في تتويج الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا العام الماضي، وشارك في كأس العالم للأندية وحقق المركز الرابع.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!