جوالات و تكنولوجيا

متى ينزل ايفون 12 وما هي مواصفاته وألوانه

WARNING: unbalanced footnote start tag short code found.

If this warning is irrelevant, please disable the syntax validation feature in the dashboard under General settings > Footnote start and end short codes > Check for balanced shortcodes.

Unbalanced start tag short code found before:

“كل ماتريد معرفته عن ايفون ”

أكدت شركة ابل من عدة أشهر تأجيل انتاج ايفون 12،لما يمر به العالم من أزمة بسبب جائحة كورونا، فقد أجبرت الشركة على إغلاق مصنعها في الصين، للمحاولة مي الحد من الفيروس، حيث كان من المقرر أن تطرح الشركة 3 طرازات من نسخة ايفون 12، هذا العام ووفقا للموقع البريطاني “ديلى ميل” سيكون شهر سبتمبر هو المقرر أن تُطلق فيه شركة ابل نسخة ايفون 12 وسيأتي ضمن عائلة ايفون الجديدو لعام 2020 وسيأتي مع الكثير من المميزات.

الوان ايفون 12

على الرغم من عدم وجود أي تصريحات رسمية لألوان ايفون 12 الجديد، ولكن هناك توقعات بأن شركة آبل ستطلق عدة الوان جديدة لايفون 12 وهي الأسود والذهبي والفضي والأخضر والوردي واللون الأرجواني المميز والراقي.

سعر ايفون 12

على الرغم من عدم اطلاق ايفون 12 في الأسواق بعد، أو حتى صدور أية تصريحات رسمية إلا أن هناك بعض التوقعات بأن سعر ايفون 12 بالنسخة التي تأتي مع 4 جيجا بايت رام و128جيجا بايت مساحة تخزين داخلية سيُقدر بحوالي 1100دولار
والنسخة التي تأتي مع 256جيجا بايت ستكون ب 1450دولار، أما السعر في المملكة العربية السعودية من المتوقع أن يكون 4140 ريال.

موعد نزول ايفون 12

تشير العديد من التوقعات إلى أن إصدار ايفون 12 في الأسواق، سيكون في أواخر سنة 2020 وأغلب الحديث كان عن شهر سبتمبر الحالي، ولكن من المتوقع تأثر الإنتاج قليلاً بسبب جائحة كورونا لذا سيتأخر قليلاً الإعلان عن ايفون 12 رسمياً.

مواصفات ايفون 12

ليس هناك الكثير من التغييرات التي تختلف عن ايفون 11 ولكن هناك تغيير في النتوء الجانبي فأصبح نحيفاً بعص الشئ ولكن ليس نحيف بشكل كافي بالمقارنة مع بعض الموبايلات التي يتم اصدارها من الشركات الرائدة الأخرى. دعونا نسرد معكم أهم المواصفات التي سينزل بها ايفون 12 إلي الأسواق.

  • من أبرز المميزات التي سيأتي بها ايفون 12 هي انه مقاوم للماء والغبار حيث يأتي بشهادة IP68، ويصل إلى عمق 4 أمتار لمدة 30 دقيقة!
  •  هناك تحسينات على الكاميرا فستصبح بدقة كبيرة ومستشعر، لالتقاط صورة ثلاثية الأبعاد وتقنيات خاصة لقياس عمق الصورة وتثبيت الصورة بشكل أوتوماتيكي وحدث تطوير كبير في خاصية النايت موود لإمكانية التقاط الصورة في الإضاءة الخافتة
  • الشاشة تمنحك سطوع ممتاز في اسوأ الظروف حتى تحت أشعة الشمس الشديدة وذلك لأن الشاشة Super Retina XDR OLED بمعدل كثافة 409 بكسل فى البوصة.
  • سيأتي جهاز ايفون 12 مًدعم بشبكة الجيل الخامس.
  • من أبرز المميزات ايضاً هي أن الصوت يدعم تقنية الـ Dolby Atmos بالأضافة إلى Dolby Digital Plus.
  • سيتميز الجهاز يذاكرة داخلية 6غيغا بايت ومعالج Apple A14.

أخيرا بالنسبة لأماكن بيع ايفون 12،سينتشر ايفون 12 من خلال وكلاء شركة ابل المنتشرين في الوطن العربي والشرق الأوسط أجمع ويمكنك العثور على أقرب فرع ابل موثوق به من خلال هذا الموقع واختر الدولة التي تتواجد فيها وخيار المبيعات. وفي النهاية بالرغم من غلاء سعر اصدارات شركة ابل إلا أن بالطبع هناك الكثيرون اللذين ينتظرون صدور نسخة ايفون 12 لأن لا أحد ينكر شعبية وإمكانيات شركة ابل. [ref]كل ماتريد معرفته عن ايفون [ref]

زر الذهاب إلى الأعلى