ما حقيقة عودة البلجيكي جيريتس لتدريب الهلال ؟

علق المدير الفني السابق لفريق الهلال البلجيكي “إيريك جيريتس” على إمكانية عودته لتدريب “الموج الأزرق” في الفترة المقبلة، بعد أن شوهد في المدرجات خلال مباراة الهلال والأهلي الأخيرة التي انتهت بالتعادل السلبي.
ونفى جيريتس في تصريحات صحفية الاثنين وجود أي نية لديه للعودة إلى تدريب فريق الهلال أو غيره في المستقبل، مشددًا على أنه اعتزل المهنة نهائيًا.
وقال: “سأعود لمشاهدة الهلال، والالتقاء بالأمير عبد الرحمن بن مساعد والأمير نواف بن سعد، لكن ليس للجلوس على مقاعد التدريب لأنني لن أعود للتدريب مرة أخرى”.
وكان جيريتس “62 عاما” أعلن اعتزاله التدريب قبل عامين بعد تعرضه لكبوة صحية أثناء تدريبه فريق الجزيرة الإماراتي، علما أنه قاد الهلال موسم 2009 – 2010، وحقق معه الدوري وكأس ولي العهد.
وأوضح جيريتس: “بكل تأكيد لدي العديد من الذكريات الطيبة على إستاد الملك فهد، الذي خضنا فيه الكثير من المباريات الكبيرة، سواء في الدوري أو دوري الأبطال”.
وأضاف: “لدي بعض الاتصالات مع الجماهير، أحد المشجعين شاهدني أثناء خروجي من السيارة فاتجه إليّ مباشرة، وفي غضون لحظات كان حولي العديد من المشجعين، هؤلاء كسبت ثقتهم عندما أشرفت على الفريق، وسعيد بزيارتهم بين الحين والآخر”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!