نظام غذائي لإنقاص الوزن

كيف تخسرين 500 وحدة حرارية يومياً

 يستظيف برنامج  “جود لايف” Good Life على قناة فيزيك تي في العديد من الضيوف للتحدث عن اهم النصائح وتقديمها للمشاهدين. ومن خلال البرنامج تقدم Gabriela Miloda النصائح والإرشادات التالية للمحافظة على الوزن وخسارة 500 وحدة حرارية يومياً، ومن هذه النصائح:

  • المشي لمدة 90 دقيقة أو الهرولة لمدة 45 دقيقة يومياً
  • حضور ساعة من دروس رقصات الزومبا والتي تساعدك على حرق 500 وحدة حرارية ايضاً.

وهناك عدة عوامل من خلال عاداتك الغذائية والتي تساهم في إنقاص الوزن وحرق 500 وحدة حرارية، منها إختيار انواع صحية من الأطعمة ودون الحاجة الى إرتياد النوادي الرياضية (GYM) ومنها:

  1. إبدأي صباحكبفطور صحي: إذا كنت من عشاق الخبز المحمص والزبدة، إستغني عن الزبدة (ملعقة الزبدة الواحدة 100 وحدة حرارية) وإستبدلها بخيارات اخرى من الجبنة القليلة الدسم مثلGottage Cheese والتي تحتوي على 30 وحدة حرارية، وبذلك تتجنب إستهلاك 70 وحدة حرارية أثناء الفطور.
  2. إذا كنت من عشاق القهوة وتحتاجها في الصباح الباكر لإستعادة نشاطك فمن المفيد الإستعاضة عن كوب كافيه لاتييه (100 وحدة حرارية)،بالقهوة الداكنة او بالقهوة الأمريكيةوالتي تحتوي فقط على ما يعادل 2-5 وحدات حرارية فقط.
  3. وإذا كنت من عشاق القهوة المحلاة بالسكر، يستحسن ان تستخدمالسكر الطبيعيوالذي يحتوي على صفر من الواحدات الحرارية.
  4. في المساء ولإستعادة نشاطك تحتاج الى كوب من الكولا (العلبة = 130 وحدة حرارية)، ولكن عوضاً عن ذلك بإمكانك الحصول على كوب من الماء البارد والثلج (الكوب=0 وحدة حرارية) ويمكنك ايضاً اضافة شرحات من الليمون او النعناع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى