أسلوب الحياة

كيف اصبحت اجمل و اذكى بأسهل طريقة

كيف اصبحت اجمل و اذكى بأسهل طريقة يمكن للجميع تجربتها لانها غير مكلفة و لا تتطلب اشياء معينة فقط تحتاجين فيها جسمك و عقلك و روحك .

نعم الامر جد بسيط لتصبحي الاجمل و الاروع و الاذكى و كل تلك الصفات الجميلة التي تبهرك .تابعي معنا هذه الخطوات البسيطة.

9

 

خطوات الجمال و الذكاء لكل امرأة

  1. احبي نفسك و تقبليها كما هي دون اي اضافات بمعنى لو كنت نحيفة سمينة صاحبة جسم غير متناسق شعرك اجعد او خفيف …او اي شيء ترين انه سلبي في جسمك عليك ان تتقبليه و حتى ان تحبيه لاننا مهما حاولنا جعل الاخرين يشعرون بالحب اتجاهنا لن ننجح مادام لا نحب انفسنا فتقبلك لنفسك و حبك لها ينعكس على الاخرين بالحب و العكس صحيح ففي الحياة هناك ما يسمى بقانون الجذب فانت تجذبين السلبيه او الايجابية لذلك تقبلي نفسك و حبيها و ستلاحظين حب الاخرين و كل ما ترينه جميلا فيك ستكون رؤيتهم له كذلك .
  2. فكريا كي تثبحي الاذكى عليك تقبل الاخر مهما كان و تكتفي بنفسك بتقويمها و زيادة ثقافتها بعيدا عن اهدار وقت في نقد الاخرين و التحدث عنهم يمكنك مناقشة الافكار و ليس الاشخاص فهذه النقطة تجعل الفرق بين الذكاء و الغباء شعرة . اذا نجحن في تسليط الضوء على نفسك و جعلها افضل فانت الاذكى الان و الافضل
  3. روحيا طوري روحانياتك بالتقرب للخالق و عد النعم و الطريقة سهلة جدا
  • اذكري النعم التي في حياتك يوميا و امتني لها مثال على ذلك ادكري صباحا عشرا من النعم و قبل النوم ايضا و مثال عن ذلك / ممتنة لله عز و جل على نعمة البصر …ممتنة على نعمة السمع …ممتنة على نعمة الذهاب للحمام ……. و كم النعم كثير لا يعد و لا يحصى و تذكير نفسك بها يخرجك في النظرة السلبية الذي تفرضه الظروف و العادات .
  • اجعلي كل ما تقومين به مرافقا للنية كأن تقولي نويت الاستفادة من عملي هذا بافضل الطرق ….نويت ان يكون سفري مليئا بالايجابيه ….فالنية تشد صاحبها .

999

خطوات يومية طبيقيها تكونين الاجمل فيها

  1. اول ما تقومين به عند الاستيقاظ ابتسمي  لنفسك و تمددي فالتمدد يوقظ الجسم بلطف .
  2. اغسلي وجهك بالماء البارد و رددي عبارات ايجابية امام مرأتك كان تقول صباحك سعيد ايتها الرائعه الجميلة المميزة …
  3. دللي نفسك بفطور مميز مع سماع موسقى او المطالعة …مهما كان ما ينتظرك من اشغال فهذه اهم فتره في حياتك .
  4. شغفك لا تهمليه مهما كان رأي الاخرين قومي به و خصصي له وقتا جديا لو كان شغفك ملاعبة قطك او كلبك فاجعلي الوقت يوميا لذلك فالشغف يزيد السعادة و السعادة تنعكس بجمال الوجه و هذا ما نبحث عليه .
  5. كل شهر او اقل او اكثر حسب رغبتك اهدي لنفسك شيئا و اشكريها على التحمل و الصبر و كل ما مرت به من احداث ايجابيه او سلبية ..امتني لنفسك و اشكريها بهدية .
  6. اعتني بجسمك بتخليصه من الطاقة السلبيه بالمشي حافية فةق التراب او الرمل و حتى غسل القدمين بالماء البارد و اجعلي حمام الملح و خل التفاح بمزجهمها معا و فرك الجسم مرة في الاسبوع عادة و بعد ان تنتهي من الفرك اغسلي جسمك جيدا باي جال استحمام .
  7. اهم عادة تجعلك تشعين جمالا هي مسح وجهك قبل النوم و صباحا بماء الورد قليلا و الشرب منه على الريق .
  8. لا تنسي وضع ماسك العسل على زجهك مدة 30 دقيقة مرة في الاسبوع
  9. ابتسمي للناس للنباتات و للحيوانات ازرعي الحب بالابتسامة ستلاحظين اشياء رائعة تأتيك و لا تنسي ان مع كل ابتسامة صدقة.

خطوات بسيطة جربيها سيدتي و تصبح حياتك افضل و ستشعرين بجمالك و ذكائك و هما يشعان حياتك و حياة من يحيط بك .

زر الذهاب إلى الأعلى