كيف استعيد ثقتي بنفسي بعد علاقة حب فاشلة

ليس بالامر السهل الخروج من علاقة عاطفية فاشلة باتزان نفسي و حتى عقلي خصوصا للمرأة التي تعتبر في الاصل مرهفة المشاعر و حساسة لكن على مجلة رجيم سنجعل الامر سهلا و واقعيا .تابعينا فقط و طبقي كل النصائح و حتى لو طبقتي القليل منها فان لها سحرا في تغيير الامور و جعل نفسيتك افضل و مشاعرك متوازنة باختصار لانك انثى يولد من عندك كل ما هو جميل فكيف لمن تلد ان تضعف !!!!!!

خطوات الشفاء من فشل علاقة الحب

الامر سهل ان رغبت في ذلك و احببت نفسك .تابعي معنا على مجلة رجيم اهم ما يجب ان تقومي به للتخلص من كم السلبية بسبب علاقة لا تليق بك …نعم هي لا تليق بك و الا لما فشلت .

  1. فن التحدث مع الذات قومي به هو من افضل طرق الفضفضة و انجحها كلمي نفسك ناقشيها و اطرحي الاسئلة…….هل انا مخطئة ..ما سبب الشجارات الدائمة ……لماذا لم يقدر حبي ….كيف استطاع ان يجرحني ببساطة …. هل مشاعري غير مهمة عنده …
  2. الخطوة الثانية اجيبي على اسالتك و وازني بين الاجوبة احسبي كم مرة كان التنازل من نصيبك . كم مرة رفض ان تقومي بشي كنت تريدنه كالذهاب لحفلة او لرحلة او ….. ستجدينها كثيرة و تافهة بالنسبة للشجار كنتيجة .امور كانت ستمر بهدوء لولا التعنت و التدخل و مرات التنمر …الجواب الاول  ..انت من تنازلت عن اشياء كان من حقك وحدك قبولها او رفضها ..انت من جعل من نفسه لعبة تسير بجهاز تحكم ….
  3. برمجي عقلك على ان الحب هو علاقة تمنح السعادة و الرضى و التفاؤل فان كانت عكس ذلك فانت لم تعيشي الحب …..اذكري المواقف التي اسعدتك معه ..هل تكفي لتكوني محطمة الان …. اكيد لا  فهما كانت سعادتك معه فان نفسك ليست بالهوان الذي يجعلك تحزنين كل هذا الحزن .
  4. رددي دائما
  • انا استحق الافضل .
  • انا احب نفسي و اعشقها .
  • انا امرأة استحق رجلا بجانبي و ليس يكملني لاني بالاصل كاملة .
  • انا احبني و اهتم بنفسي و قادرة على اسعاد نفسي بنفسي .
  • انا استقبل الحب الصحيح الذي استحقه .
  • حياتي سعيدة بالرجل او دونه .

Comment rendre une femme heureuse

هذه كانت اهم خطوات تجعلك تنتقلين من مرحلة الحزن و الدمار الى مرحة اعاده البناء و على اساس صحيح حبث لا تسمحي لاي رجل مهما كان حبك له بان يقوم بتحطيمك و ان سمحت بذلك فاعلمي ان الخلل في توازنك و اعملي على تصحيح التوازن بحب نفسك و الرضى عليها .

اذا كنت في مرحلة الرضى و الحب الكبيرين لذاتك لن يحطمك اي رجل و ستجدين الحب الجميل يطرق بابك و يأتيك دون الام و دموع .

انزعي من رأسك العادات الغبية التي تخبرك ان في الحب دموع و تحكم و مشاجرات لان الحب اسمى و اجمل ما في الوجود .

 

الحب يمنح القلب الطمأنينة و الراحة و الابتسامة و هذا ما تستحقه القلوب …عيشي الحب مع نفسك لتعيشيه و تستقبليه مع الرجل …ضعي برنامجا في حياتك اولوياته نفسك و ما تحبين و استعدي للفرح بنفسك بنجاحك في اي شيء حتى لو بطبق طبختيه …عيشي السعادة الغير محدوده ..فانت امرأة تستحق الافضل و السعادة تليق بالنساء .

زر الذهاب إلى الأعلى