كلام عتاب وزعل للأصدقاء تويتر

كلام عتاب وزعل هو أكبر ضمان يمكن أن يقدمه الصديق أو الحبيب، لاستمرار العِلاقة قوية بين الطرفين حيث أنه خير ما يحفظ الود، ويديم المحبة، ولعل الإنسان أحياناً لا يجد كلام عتاب وزعل يعبر عما يشعر به لذلك فأننا جمعنا في هذا المقال مجموعة من أروع كلام الزعل والعتاب.

كلمات عتاب لصديق

الصديق هو الشخص الوحيد الذي عندما نعاتبه لا يمكن أن يأخذ عتابنا على محمل الخطأ وإنما يفهم أنه من باب المحبة والتقدير لذلك ومن أفضل كلام عتاب وزعل نقدمه للأصدقاء هو :

كلام عتاب وزعل
كلام عتاب وزعل للأصدقاء
  1. لك يا صديقي عندي الكثير من الأعذار، ولكن يعز علي أن كل الأغراب شاهدوا الحزن في عيني إلا أنت وكل من رأني شعر بالأسى على حالي إلا أنت وأنت أقرب لي منهم.
  2. هناك الكثير من الكلمات التي كتمتها طويلاً في صدري وأريد منك أن تعرفها لأنها تصنع الكثير من الحواجز بيننا وتزيد من الفِرَاقَ والجفاء، وأنا اليوم أريد العتاب ويدي ممدودة لك بالصلح يا خير الأصدقاء.
  3. كتبت لك الكثير من الرسائل التي أريد أن أعاتبك فيها ولكن في كل مرة تردني كرامتي وهذه المرة أريد منك أن تعلم أنني لا أريد إلا رفقتك فأنها عندي فوق كل شيء.
  4. لعل العتاب يعيد ما انقطع بيننا ويرد لنا جزء كبير مما مات، أنا اليوم يا صديقي أعاتبك على كلّما كان وأسالك بالله لماذا وصلنا إلى هذا الحال وأصبحنا أغراب بعد أن كنا أعز أصدقاء.

تجد هنا : حالات واتس اب عتاب بالصور

كلام عتاب حزين جداً

كلام عتاب وزعل
كلام عتاب وزعل حزين جداً
  1. قلت لك مراراً أنني أجيد العتاب، كثيراً ولكني عندما لا أجد منه نفعاً أرحل دون رجوع ولكنك لم تصدق قولي، ونحن الآن في مفترق الطريق ولا يوجد عتاب يمكن أن يردني.
  2. كل الأعذار التي تخلقها لي وتقول أنها السبب في بعدك عني كاذبة، أن كنت حقاً تريد قربي فسوف تفعل ما تريد.
  3. أحياناً يكون الخطأ الوحيد في هذه الحياة أننا لا نتعلم من أخطاء الماضي ونعاتب الأشخاص على ذات الفعل مرات، ومرات.

تجد هنا: عبارات عن الصداقة ورسائل بين صديقين وعتاب المحبين

كلام عتاب للحبيب وزعل توتير

الحزن حينما يكون من الحبيب فأن العتاب يكون من أصدق أنواع العتاب لذلك فأن كلام عتاب وزعل الحبيب يختلف عن غيره فمن أروع ما يقال له :

كلام عتاب وزعل
كلام عتاب للحبيب والزوج
  1. ما كنت أتخيل أنك أنت تخون العهود التي قطعنها لبعضنا البعض ولا تقطع ما كان متصل بكل حب، أنها خسارة كبيرة أن يسقط من عينيك من كنت تظنه أغلى الناس.
  2. أين الحب الذي كنت ترسمه لي، والاهتمام الذي كنت تحيطني به، يا تُرَى هل ذهب مع وعودك.
  3. أصعب شيء في هذه الدنيا حين يخونك من كنت تحكي له أن كل الأشخاص من حولك خانوك وباعوك.

تجد هنا: رسائل عتاب ولوم لأختي وحب في نفس الوقت لعدم الاهتمام

خواطر عتاب قوية

حينما نقول كلام عتاب وزعل فأننا نريده أن يعبر عما نشعر به وما يدور في نفوسنا في أبسط الكلمات لذلك فهذه خواطر عتاب وزعل قوية :
عتاب قويه
خواطر عتاب قوية
  1. كل الكلمات التي كنت أريد أن أقولها لك لتعبر عما أشعر به أنا الآن لا أتذكر منها شيء، لأن عيونك التي تربكني كلما نظرت لها أنستني كل شيء، يكفي أن تعلم أنني اشتقت إليك.
  2. لا تظن أنني أن غبت عنك فأنني قد نسيتك ولكن الألم فاق كل حدود الممكن، والأكبر من الألم كان الاشتياق إليك لذلك عدت.
  3. كلما في الأمر أنني أركض وراء سراب لا ينتهي، أتمنى قربك، وأنت تتمنى قرب غيري.
زر الذهاب إلى الأعلى