اخبار الرياضة

قمة كروية في إيطاليا وأخرى بإنجلترا

مجموعة من المواجهات الكروية القوية سيتابعها عشاق المستطيل الأخضر الأحد (الثالث من فبراير 2019م)، في العديد من الدوريات.

الكونفيدرالية الأفريقية

يواجه فريق غور ماهيا الكيني، نظيره الزمالك المصري، عند الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة. وعند الساعة السابعة مساءً يستقبل حسنية اكادير المغربي، الرجاء البيضاوي المغربي. وفي ذات التوقيت يرحل النادي الرياضي الصفاقسي التونسي، لمواجهة النجم الرياضي التونسي. كما يستقبل في ذات التوقيت الهلال السوداني، أشانتي كوتوكو الغاني، حيث تأتي المواجهات الأربعة ضمن استحقاقات كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

إنجلترا

يستقبل فريق ليستر سيتي (32 نقطة)، ضيفه المنتشي (مانشستريونايتد) (45 نقطة)، عند الساعة ((5:05)، بتوقيت مكة المكرمة. وعند الساعة (07:30)، يحل آرسنال (47 نقطة) ضيفاً ثقيلاً على مانشستر سيتي (56 نقطة)، وذلك في إطار مواجهات الدوري الإنجليزي.

إسبانيا

يرحل فريق ريال بيتيس، لمقابلة الوصيف (أتليتكو مدريد) (44 نقطة)، عند الساعة (06:15)، وعينه على تذليل الفارق بينه والمتصدر برشلونة (50 نقطة) إلى ثلاثة نقاط بعد أن تعادل زملاء ميسي مع مستضيفهم فالنسيا، في الـ(كامب نو)، علماً بأن زملاء جريزمان، خرجوا من كأس الملك على أقدام فريق جيرونا.

وعند الساعة (10:45)، يستقبل ريال مدريد (39 نقطة)، ديبورتيفو ألافيس، حيث تأتي المواجهتين ضمن استحقاقات الدوري الإسباني. وسيكون طموح (الملكي) مثل طموح (أتليتكو مدريد) والمتمثّل في تقليص فارق النقاط بينهما والمتصدر برشلونة في الدوري.

إيطاليا

يواجه انتر ميلان (40 نقطة)، عند الساعة الثامن مساءً، ضيفه بولونيا (14 نقطة). وعند الساعة العاشرة والنصف سيكون عشاق الكرة الإيطالية على موعد مع قمة ميلان (35 نقطة)، ومستضيفه روما (34 نقطة)، في إطار مباريات الدوري الإيطالي.

فرنسا

قمة أخرى في فرنسا تجمع المتصدر باريس سان جيرمان (56 نقطة)، بضيفه فريق ليون (40 نقطة)، عند الساعة (11:00)، وذلك في إطار مواجهات الدوري الفرنسي.

زر الذهاب إلى الأعلى