غريب المشاهير

فيديو #مريم_حسين تثير الجدل والمتابعين يتسائلون: أين السروال؟!

أثارت الفنانة مريم حسين الجدل بين أوساط المتابعين بعد نشرها مقطع فيديو تقوم من خلاله بتعليم المتابعين بعض التمارين الرياضية، ولكن ليس هذا ما أثار الجل، بل ملابسها، فقد ارتدت مريم ملابس جريئة وغير محتسمة، مما أثار سخرية وغضب المتابعين.

فقد ظهرت مريم حسين في المقطع المتداول وهي تمارس رياضة القفز على الحبل، وقد ارتدت ملابس ضيقة ولاصقة وسروالاً بلون الجلد مما جعله يبدو وكأن الجزء السفلي من جسدها مرئي، وهذا ما جعل العديد من المتابعين يعتقدون أنها لم تكن ترتدي سروالا، حيث علق الكثير متسائلين “أين السروال؟!”.

وقد انهالت التعليقات الغاضبة والساخرة على مريم حسينحيث قال أحد المتابعين: “وهي الرياضة متنفعش بالبنطلون؟”، بينما قال آخر: “وينك يا صالح الجسمي”، وعلق متابع آخر: “أين السروال؟”.

يشار أنه قد تم في وقت سابق إلقاء القبض على الفنانة بناء على دعوى رفعها ضدها الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، وذلك بسبب ظهورها في مقطع فيديو ترقص خلاله بشكل غير لائق مع المطرب الشهير تايجا في إحدى حفلات رأس السنة في 2017، وقد ألقي القبض عليها في دبي وحكم عليها بالحبس لمدة شهر وإبعادها عن دولة الإمارات، قبل أن يتنازل الجسمي عن القضية.

من ناحية أخرى، تشارك مريم حسين في بطولة  مسلسل ليالي الشمال، وهو من تأليف وإخراج عماد نجار، وبطولة كل من أسماء أحمد، الليث المفتي، فراس فلاح، محمد النجار، إنجي اليوسف، يزن السيد، عماد نجار، محمد خير الجراح، منى هلا، باسم مغنية، عدنان أبو الشامات، سليمان سيف، عبدالله ابراهيم، كامل جابر، مجد ظاظا، شادي مقرش، إبراهيم منعم، فراس إبراهيم.

زر الذهاب إلى الأعلى