فوائد

فوائد القهوه للشعر مع شامبو جونسون

القهوة تعتبر المخدر الأمن للجسم فهي بالنسبة للبعض افضل من أي شئ في الحياة وهي مع ذلك لها فوائد كثيرة جدا ولها أيضاً أضرار ولكن من أهم فوائدها التي سنتحدث عنها هي فوائدها بالنسبة للشعر .

كما يعلم الجميع ان الشعر بالنسبة للنساء هو تاج الجمال وروعة ونضارة الوجه، لذلك يحتاج الشعر منهم إلى اهتمام كثير وعناية شديدة حتى تتوصل إلى الشكل المطلوب والنعومة والطول المطلوب والمفاجأة هي ان القهوة تستطيع فعل ذلك الذي تحتاجينه بالنسبة لشعرك، حيث أنه أوضحت الدراسات التفصيلية أن وضع شامبو جونسون للأطفال مع القهوة و مزجهما جيدا وتحريكهما داخل عبوة الشامبو حتى يتم الخلط كاملا ثم تركها فترة يوم تقريبا وغسل الشعر بها يعطي نتائج مذهلة وغير متوقعة بالنسبة للشعر وتتوصل النعومة المطلوبة والطول المطلوب لتظهر بالشكل الذي يليق بك .

فوائد القهوة مع شامبو جونسون للشعر

فوائد القهوه للشعر مع شامبو جونسون

1- تقوية جذور الشعر

حيث انه اثبتت الدراسات ان استخدام حبوب القهوة مع شامبو جونسون للاطفال له تأثير بالغ على بصيلات الشعر حيث انه يقويها ويعطيها المناعة ضد التلف حتى تتجنب مشكلة سقوط الشعر.

2- تغذية بصيلات الشعر

خليط من القهوة مع شامبو جونسون للأطفال له تأثير مفيد جدا على الشعر حيث انه يغذي الشعر ويجعله ينمو بصورة طبيعية حيث انه اثبتت الدراسات ان مادة الكافيين الموجودة بداخل القهوة لها قدرة عالية علي تغذية بصيلات الشعر وتحفيزها على نمو الشعر طويل وكثيف بصورة طبيعية وصحية.

4- علاج الصلع

تعاني بعض السيدات من مشكلة البطء في نمو الشعر والغريب انه في هذه الحالة لا توجد اي اعراض لتساقط الشعر، وهذا أن دل فإنما يدل على أن بصيلات الشعر ضعيفة جدا وتحتاج الى تغذية وهنا يأتي دور القهوة مع شامبو جونسون حيث يمكنك غسل شعرك بهذا الخليط وشطفه حتى تزال آثار القهوة يحل هذه المشكلة، حيث انه اثبتت الدراسات ان مادة الكافيين الموجودة داخل القهوة لها قدرة عالية علي تغذية بصيلات الشعر وتحفيزها لينمو الشعر بشكل طبيعي، وعلاج مشكلة الصلع

5- منع ظهور الشيب

حيث اثبتت الدراسات ان مادة الكافيين الموجودة بداخل القهوة لها القدرة علي صبغ الشعر بلونه الغامق القاتم وهذا يمنع وجود الشعر الأبيض وظهور أعراض الشيب المبكر .

6- ترطيب الشعر

فوائد القهوه للشعر مع شامبو جونسون

كما يعمل مزيج القهوة مع شامبو جونسون للأطفال على ترطيب بصيلات الشعر، و واعطائها النعومة واللمعان مثل النجمات، مع زيادة تغذية الشعر وتركه ناعم سهل التمشيط.

7- علاج تقصف الشعر

يعالج مزيج القهوة وشامبو جانسون تقصف وتلف الشعر بشكل كبير، كما أنه يقضي على بهتان لون الشعر ومنحه إشراقة ولمعان بشكل طبيعي.

طريقة تحضير خليط القهوة مع شامبو جونسون للأطفال

المكونات

  • ثلاث لترات من المياه.
  • كمية متوسطة من شامبو جونسون للأطفال.
  • بعض من حبوب القهوة تقريبا نصف كوب.

 الطريقة

  • غلي القهوة مع الماء في اناء فارغ نظيف .
  • لتبريد القهوة بعد غليانه مع فصل النار .
  • غسل الشعر جيدا باستخدام الشامبو قبل استخدام القهوة .
  • أخذ كمية قليلة من غسول القهوة وغسل الشعر به بعد غسله باستخدام الشامبو.
  • ترك الغسول علي الشعر لمدة ما يقارب من ساعتين ثم غسل الشعر مرة أخري باستخدام الشامبو .
  • تكرير هذه العملية اسبوعيا للحصول على النتيجة المطلوبة .
زر الذهاب إلى الأعلى