اخبار الرياضة

غوارديولا ينتظر هزيمة ليفربول

أكد بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي سعادته بتحقيق الفوز أمام آرسنال 3-1 في الدوري الإنجليزي الأحد كما أعرب عن رغبته في مشاهدة ليفربول يسقط أمام وستهام يونايتد.

وقال المدرب الإسباني: “الفارق بيننا وبين ليفربول أصبح نقطتين، وغدًا قد يكون ثلاثة أو خمسة”.

وأكمل: “أنا أفضل أن أكون في موقف ليفربول (يقصد في الصدارة)، الضغط يكون أكبر عندما تكون في المركز الثاني، إذا أهدرت نقاطًا الأمر يكون أكثر صعوبة، على عكس المتصدر، الذيّ يُمكن أنّ يفقد نقاطًا ويظل متصدرًا”.

وتابع: “نحن نتمنى فوز وست هام على ليفربول، نحن أيضًا نعلم أنهم كانوا يتمنون أنّ يفوز آرسنال علينا، هناك الكثير من الأشياء سوف تحدث، كما قلت الآن فرق نقطتان وغدًا سيتغير، ليفربول لديهم لاعبين رائعين، ولكن أيضًا وست هام فريق جيد جدًا، ونحن الآن سنفكر في مباراتي إيفرتون وتشيلسي، ينتظرنا أسبوع صعب”.

وواصل: “أنا لست في عقل يورجن كلوب (مدرب ليفربول) واللاعبون في كل مؤتمر صحفي تقولون أنّ الضغط على ليفربول، لا أدري، ولكن يجب أنّ نركز على أنفسنا، يجب أيضًا ألا ننسى توتنهام، لديهم عقلية قتالية، ويواصلون القتال حتى الدقائق الأخيرة”.

وردًا على “هل اعتقد أنّ مانشستر سيتي قد خسر باللقب بالفعل بعد الهزيمة أمام نيوكاسل في الجولة الماضية”، أجاب: “لا”.

وختم: “لقد كنت منزعجًا للغاية بعد مباراة نيوكاسل، لم نتعرف على فريقنا، لقد فقدنا الكرات بطريقة سهلة للغاية، لذلك كنت غاضبًا، على عكس اليوم، لقد عدنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى