عبارات واتس اب لأختي الكبرى حبيبتي وروحي

عبارات واتس اب لأختي الكبرى حبيبي وروحي ، الكثير من الفتيات يكتبن حالات وعبارات على واتس اب توضح كيف هي المحبة بينها وبين أختها وربما تكون أكثر من أخت فتكون المحبة متكررة والعبارات التي تكتب كل يوم عن الأخوات كثيرة، سوف نتحدث اليوم عن هذه العبارات التي يمكن أن تكتب على تطبيق واتس اب ومعانيها الجميلة التي تصل إلى الأخوات وتبهج قلوبهن، وقد تكون الأخت مجرد صديقة ولكنها تملك مكانة الأخت.

عبارات واتس اب لأختي الكبرى

الأخت الكبرى لها مكانة كبيرة في العائلة سواء كانت لها أخوات فتيات اصغر منها أو إخوة من الذكور الجميع يعتبرها في مكانة الأم. والأم والأب يعزز هذه المكانة دائماً ويجعل للأخت الكبرى سلطات كثيرة. عندما يكون هناك فارق في العمر بين الأخت الكبرى وإخوتها فإن هذه المكانة تزادا ويكون هناك نوع من الاحترام كبير. ولذلك يوجه الفتيان والفتيات الكثير من الكلمات الجميلة للتعبير عن شعورهن تجاه الأخت الكبرى.

  • أختي يا أعز من أملك في هذه الحياة، يا أبهى من رأيت.
  • أرسل لك تحياتي وانت أمامي وارسل لك قبلاتي وأنا أشتاق لرؤيتك.
  • أنت الجميلة في كل مكان تذهبين إليه، والمتألقة بأناقتها.
  • عندما نكون سوياً أشعر أني أملك العالم بين يدي وعندما تبعدين تخطفين روحي معك.
  • أطالبك بالعودة إلي البيت فهو بدونك لا توجد به ملائكة يا ملاكي.
  • حبيبة قلبي التي سكنت وتربعت ما زال مكانك هنا بقلبي لن يشاركه أحد.
  • الآن أنت في منزلك زوجة وربما تصيري أماً ولكني سوف أظل طفلتك المدللة.

تجد هنا: رسائل عتاب ولوم لأختي وحب في نفس الوقت لعدم الاهتمام

رسالة واتس اب محبة لأختي الكبرى

إلى من أعطت بلا انتظار ومدت يدها بالخير دون مقابل، وضمتني غلى صدرها عندما ضاق صدري بالحياة. ومسحت عني دمعة أحرقت خدي، إلى أختي الكبرى. التي منعت عنى الأذى من كل اتجاه وحمتني بجناحها الملائكي، وربتت على كتفي فاستراح قلبي واطمأن بالي. لا يمكن أن تكوني مجرد أخت كبرى بل أنت الأم التي ترعى والأخت التي تنصح، والصديقة التي هي مرآة عمري. إليك أقبل يديك وقدميك، وإليك اقدم كل ورود العالم بألوانها الزاهية، وأقدم طاعتي وولائي.

عبارات واتس اب لأختي
عبارات واتس اب لأختي الكبرى حبيبتي

كلمات قوية من الأخت الكبرى لأختها الصغيرة

حبيبتي وابنتي، أنتِ لست مجرد أخت كان قدرها أن أكون أختها الكبرى حتى أتسلط عليك أو أنهرك وأتخذ دور الناصح فقط، لا يا حبيبتي أنا أمك وأختك وصديقتك التي ترعاك وقت الأزمات. أنا هنا أعيش لأجل راحتك فكوني لي أخت مدللة وأنا لك أخت راعية. كوني الحبيبة التي تمنحني الرضا والابتسام بأن الله من عليّ بمن تؤنسني وترعاني في الكبر. أنا اليوم اقدم لك الرعاية وغداً تكوني الراعية. سوف نظل معاً ولن نفترق مهما مر علينا من أيام قاسية.

عبارة محبة وعتاب للأخت

العتاب للأخت يكون رقيقاً دائماً فهي تأخذ منزلة عظيمة بين الأخوات وخاصة عندما تكون أخت وحيدة لمجموعة من الذكور، فتكون هي القلب الحنون الذي يربت عندما يثور الأب أو الأم . وتكون هي المعاونة لهم في الدراسة، لذلك يكون عتابهم على قدر محبتهم، وغضبهم على قدر مكانتها لديهم. فتكون الكلمات نابعة من القلب للأخت:

  • حبيتي أنت الملاك الذي يحميني فكيف تغضبين مني.
  • نور عيوني الذي أرى به الحقيقة وأرى به الأمل وترسم لي الطريق الصحيح.
  • الأخت التي ترفعني معها وتقدم لي الغالي من كل شيء كيف لي أن أغضبها يوماً.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم عن عبارات واتس اب لأختي الكبرى حبيبتي وروحي، التي لا يمكن أن نغفل فضلها أو أن ننسى محبتها يوماً.

زر الذهاب إلى الأعلى