نصائح لتكبير الثدي في أسرع وقت 10 طرق فعاله

هناك نصائح لتكبير الثدي في العديد من كتب الوصفات ولكن بعضها لا يكون له فعالية كبيرة، كما أنه يعد غير أمن للاستخدام، ويجب على المرأة التي تريد تكبير حجم الثدي أن تتيقن من الوصفة التي سوف تقوم بها مناسبة لها، ولا يمكن أن تحدث لها أي ضرر في المستقبل،

عادات يومية لتكبير الثدي

هناك الكثير من العادات اليومية السهلة التي يمكن أن تقوم بها السيدة لتساعد على تكبير حجم الثدي ومن أهم هذه العادات :

  1. زيادة الوزن : يمكن أن يكون السبب في صغر حجم الثدي هو نقص حجم الكتلة الدهنية في الجسم وبالتالي صغر حجم الثدي، حيث أن جزء كبير من تكوينه يكون دهني، لذلك فأن القدرة على اكتساب بعض من الكيلو جرامات سيكون مفيد جداً في تكبير حجم الثدي.
  2. تناول الأطعمة التي تحتوى على هرمون الأستروجين الطبيعي : حيث أن هرمون الاستروجين يعمل على تكبير حجم الثدي، وهناك العديد من الأطعمة التي تحتوى عليه مثل : العدس، وحمص الشام والفاصوليا البيضاء، ومنتجات الألبان مثل: الأجبان، والزبادي، وحبوب الحِلْبَة، والعديد من التوابل، مثل: الزعتر والقرنفل، وبعض الفواكه، مثل: التفاح والبرقوق الأحمر، وبعض الخضراوات، مثل: الجزر والخيار، وبعض الحبوب، مثل: الأرز والقمح والشعير.
  3. تناول الأغذية التي تحتوى على الفيتوأستروجين: وهو هرمون يؤدي نفس وظيفة هرمون الاستروجين وموجد بكثره في المكسرات، مثل: الفستق والبندق والكاجو، والشاي الأحمر والأخضر، وبعض الفواكه، مثل: الفراولة والخوخ والتوت، والفول الأخضر، والكوسة، والقرع العسلي.

تجد هنا: 10 وصفات سحرية لتكبير الثدي وبروزه بشكل أنثوي مثالي

طرق تكبير الثدي للعزباء

هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تكون سبباً في كبر حجم الثدي بعد الزواج، ولكن قبل الزواج للفتاة العزباء هناك نصائح لتكبير الثدي وأفضل طريقتين هم :

تكبير الثدي للعزباء 1
طرق تكبير الثدي للعزباء

تكبير الثدي بالعمليات الجراحية

مؤخراَ أصبح هناك العديد من أنواع العمليات التجملية لمنطقة الثدي حتى يصبح أكبر حجماً، ويأخذ الشكل الدائري الرائع، ومن ضمن هذه العمليات هو نقل الدهون من مناطق متفرقة في الجسم إلى منطقة الثدي، كما أن هناك طريقة أخرى وهي زرع حشوات مخصصة داخل الثدي حتى تعمل على زيادة حجمه، وعمليات رفع الثدي، ولكن على الرغم من فعالية هذه العمليات الجراحية إلا هناك الكثير من السيدات لا يفضلن إجرائها لما فيها من الخطورة، وبعض الآثار الجانبية السلبية.

تكبير الثدي بالتدليك

من أفضل نصائح لتكبير الثدي هو طريقة التدليك حيث أن هذه الطريقة تعد أكثر أمناً من التدخل الجراحي على الرغم من أنها تأخذ وقتاً أكبر لتلاحظ النتائج، إلا أنه يعد حل أمثل.

تجد هنا:وصفات تكبير الثدي مضمونة وفعالة في أيام معدودة

نصائح لتكبير الثدي بالفازلين

تعد وصفة تكبير الثدي عن طريق الفازلين من أفضل نصائح لتكبير الثدي، خاصة أنها لا يمكن أن تضر السيده، أو تسبب أي خطر على صحتها، كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات التالية :
  1. تعريض الثدي لبخار الماء لفتح المسام من خلال أخذ حمام ساخن، ثم وضع كمية من الفازلين عليه ، وتدليك الصدر لمدة تترواح من 15 إلى عشرون دقيقة.
  2. بعد أن يمتص الجلد جميع كمية الفازلين التي قمتي بدهنها ألبسي حمالة صدر خفيفة ومريحه لتساعد على كبر حجم الثدي.
  3. يجب تكرار هذه العملية يومياً لمدة شهر على الأقل لملاحظة النتائج.

أسرع دواء لتكبير الثدي

من أفضل نصائح لتكبير الثدي هو أن يكون يتم شراء دواء مخصص لتكبير الثدي من الصيدلية، هذا الدواء يمكن أن يكون فعال أكثر من الوصفات الطبيعية ومن أهم هذه الأدوية :

كبسولات الزنك لتكبير الثدي

كبسولات الزنك تعمل على تكبير الثدي عن طريق بناء الأنسجة القوية داخل الصدر، والتخلص من الأنسجة الضعيفة، ويجب أن يم المداومة على أخذ الكبسولات للحصول على أفضل النتائج.

حبوب مول لتكبير الثدي

حبوب مول لتكبير الثدي هي من أشهر أنواع الحبوب في الفترة الأخيرة التي تعمل على زيادة حجم الثدي، ومنحه الشكل الدائري الرائع، كما أنها تساعد على زيادة الكتلة العضلية في الثدي لتمنحه مظهراً مشدود وخالي من الترهلات.

تجد هنا : وصفات تكبير الثدي مضمونة وفعالة في أيام معدودة

مشروب لتكبير الثدي في يومين

تعد الوصفات الطبيعية من أفضل نصائح لتكبير الثدي في وقت قياسي كما أنها لا يمكن أن تسبب أي خطر على الصدر، أو على بَشَرَة من يستخدمها، ومن أشهر الوصفات الطبيعية:

لتكبير الثدي في يومين
مشروب لتكبير الثدي في يومين

وصفة المرمية

  • يمكن استخدام هذه الوصفة من خلال طريقتين الأولى هي غلة أوراق المرمية في الماء، وترك الماء حتى يبرد ثم وضعه في زجاجه محكمة الغلق والشرب منه في الصباح والمساء.
  • والطريقة الثانية هي تدليك الصدر بهذا الماء بطريقة دائرية في كل الصباح، وكذلك قبل النوم، ويجب الاستمرار على هذه الوصفة لمدة سبع أيام في الأقل لملاحظة النتائج.

وصفة الحلبة واللبن

من المعروف أن الحلبة من أكثر الأعشاب التي تعمل على تكبير الثدي على مر العصور، كما أن لها العديد من الفوائد، لأنها تحتوى على الكثير من المعادن والفيتامينات المفيدة، ويمكن استخدامها من خلال طحن كَمّيَّةا كبيرة من الحلبة، مع كوب من الماء، ونصف كوب من الماء ويوضع الخليط في الثلاجة، وتأخذ منه ملعقة على الريق في الصباح يومياً للحصول على أفضل النتائج.

وصفة ماء الورد

من نصائح لتكبير الثدي المهمة هي استخدام ماء الورد لتكبير الثدي حيث أنه يعمل على زيادة حجمه في وقت قياسي، وذلك من خلال وضع نصف لتر من ماء الورد، على لتر من الماء، ويشرب منه كوب في الصباح وكوب في المساء وبعض مرورا أسبوعين ستلاحظين أفضل النتائج.

تجارب ناجحة لتكبير الثدي

توجد العديد من التجارِب الناجحة التي تم تطبيقها من قبل السيدات، التي تعمل على زيادة حجم الثدي في مدة قصيرة جداً ومن أشهر  هذه التجارِب :

ناجحة لتكبير الثدي
تجارب ناجحة لتكبير الثدي

تجرِبة السمسم لتكبير الثدي :

  1. يعد السمسم من أشهر العناصر الغذائية التي تعمل على تكبير حجم الثدي، وذلك لأنه يحتوي على قيمة غذائية عالية جداً، تعمل على زيادة مناطق الأنوثة في الجسم.
  2.  كما يوجد بداخله مجموعة من الدهون المختلفة و منها الدهون المشبعة و الغير مشبعة و التي تساعد على التحفيز من الغدد الدهنية في الثدي.
  3. إضافة إلى أنه يحتوى على الكثير من العناصر التي يحتجاها الجسم ليمده بالطاقة، ويؤكد ذلك تجربة الكثير من السيدات.
  4. ويمكن استخدام زيت السمسم لتدليك الجسم من خلال تدفئه على النار ثم تركه ليبرد قليلاً، ووضعه على جميع أجزاء الصدر وتدليكه به برفق، كما يعمل ذلك على شد الترهلات.
  5. كما يمكن إضافة زيت السمسم للكثير من أنواع الطعام، حيث أن به قيمة غذائية عالية تضاف إلي الطعام بإضافته له.

تجرِبة بذر الكَتَّان لتكبير الثدي :

  • يوجد في حبوب بذر الكتان العديد من العناصر الغذائية المهمة التي تعمل على تكبير حجم الثدي مثل  الأستروجين النباتي، و الفيتواستروجين التي تساعد على تقوية العضلات، وشد أجزاء الجسم.
  • ويتم استخدامه عن طريق وضع بذور الكتان على كمية من الزبادي، والشوفان وتقليب المكونات جيداً، وأكل كمية منه في الصباح.

تجد هنا : تجربتي مع اليانسون لتكبير الثدي والمؤخرة

كانت هذه أهم نصائح لتكبير الثدي في وقت سريع وقياسي، ولكن يجب عدم تجربة أي وصفه من هذه الوصفات إلا بعد الرجوع لطبيب، أو تجربتها على مكان صغير من الجلد.

زر الذهاب إلى الأعلى