الإثنين, يناير 18

طريقة اضافة قنوات السعودية الرياضية على رسيفر بي ان

Pinterest LinkedIn Tumblr +

لعاشقي قنوات السعودية الرياضية المجانية KSA Sport والمفتوحى على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، يمكنكم مشاهدة أقوى مباريات كرة القدم العربية والعالمية، والتمتع بأقوى التحديات والبطولات العالمية لكرة القدم، والعديد من الألعاب الرياضية تمتعوا بها على رسيفر بي ان، وذلك من خلال ضبط أجهزة الإستقبال خاصتكم على التردد الخاص بقنوات السعودية الرياضية المميزة، وإليكم في السطور التالية طريقة إضافة القنوات الرياضية السعودية على رسيفر بي إن بالخطوات البسيطة والمُفصّلة، ويمكنكم إتمام العملية فقط خلال ثواني معدودة، كما يمكنكم التعرف على التردد الخاص بالقنوات الرياضية السعودية KSA Sport  المجانية بصورة عالية الجودة HD على كلًا من القمر الصناعي عرب سات ونايل سات.

إقرأ أيضًا: تردد القنوات السعودية الرياضية الناقلة للدوري – دوري الأمير محمد بن سلمان

طريقة اضافة قنوات السعودية الرياضية على رسيفر بي ان

لمشاهدة المباريات الشيقة لأقوى الأندية العالمية والعربية وبخاصةً الدوري السعودي، الذي يُعرض على قنوات السعودية الرياضية KSA Sport من خلال رسيفر بي ان، يمكنكم إعادة ضبط جهاز الإستقبال على التردد الخاص بمجموعة القنوات الرياضية السعودية، وإليكم خطوات توضيح طريقة إضافة القنوات بالتفصيل، بالإضافة للتردد الخاص بـ القنوات الرياضية السعودية الشهيرة على كلٍ من القمر الصناعي نايل سات وعرب سات 2020:

  1. البحث عن زر BeiN الأرجواني الموجود في جهاز التحكم عن بُعد الخاص بريسفر بي ان، والضغط عليه.
  2. الضغط على Settings للدخول إلى قائمة الإعدادات، ثم إختيار Installation.
  3. كتابة كلمة المرور المكونة من أربعة أرقام من خلال جهاز التحكم عن بُعد، وهى 0000.
  4. إختيار Search Channels للتمكن من إضافة قنوات السعودية الرياضية.
  5. النقر على Transponder All، وبمجرد الضغط عليها ستظهر قائمة من الخيارات، يتم إختيار User Define منها.
  6. إدخال تردد قنوات السعودية الرياضية في خانة Frequency، من خلال الضغط على الزر الذي يشير إلى جهة اليمين، بالإضافة إلى كافة البيانات الأخرى المتعلقة بالقنوات مثل معدل الترميز.
  7. الضغط على زر OK بعد التأكد من أن كافة البيانات المتعلقة بالتردد صحيحة، ثم النقر على زر Search للبحث عن القنوات الخاصة بهذا التردد.

في حالة الرغبة في إضافة قنوات أخرى، قم باتباع نفس الخطوات مع مراعاة تغيير البيانات الخاصة بالقناة مثل التردد والإتجاه أو الإستقطاب، وتمتعوا بمشاهدة المباريات المفضلة للدوري السعودية ودوري الأندية العالمية والمحلية.

إقرأ أيضًا: تردد قنوات الدوري السعودي عرب سات 2019

تردد قنوات السعودية الرياضية

تردد قنوات السعودية الرياضية

تردد قنوات السعودية الرياضية KSA

لمحبي البرامج الرياضية والبرامج التحليلية، التي تقدمها مجموعة قنوات السعودية الرياضية المجانية والمتاحة على جميع الأقمار الصناعية، احرصوا على تطبيق الخطوات السابقة، والإلتزام بإدراج التردد الصحيح الخاص بالقنوات، وإليكم تردد قنوات السعودية الرياضية KSA Sport الخاص بالقمر الصناعي نايل سات وعرب سات على رسيفر بي ان:

التردد القمر الإتجاه معدل الترميز الجودة
12149 النايل سات أفقي 27500 SD
12248 النايل سات عمودي 27500 HD
12015 عرب سات عمودي 27500 SD
12149 عرب سات أفقي 27500 HD

إقرأ أيضًا: ما هو تردد القنوات المجانية الناقلة للدوري السعودي

في الختام تمكنّا من تسهيل عملية إضافة قنوات السعودية الرياضية الخاصة بأجهزة الإستقبال بي ان الشهيرة، والتي تمكنكم من متابعة برامجكم الرياضية المميزة، والعديد من الاستديوهات التحليلية، التي تقدم تقرير شامل بالمباريات التي عُرضت والمنتظر عرضها، قوموا بضبط أجهزة الرسيفر على التردد المذكور أعلاه، مع إتباع الخطوات السابقة لإتمام عملية الإضافة، والحصول على بث قوي وصورة نقية عالية الجودة، وتابعونا للمزيد من ترددات القنوات السعودية والعربية على جميع الأقمار الصناعية.

شاركها.