شراب الزنجبيل للتنحيف الكرش

يعد شراب الزنجبيل للتنحيف من أقوى المشروبات الفعالة والعالية الأثر في عالم التخسيس والتنحيف، ويرجع هذا لاحتوائه العالي على كلا من zingerone و shogaols والذي يساعدان في التخلص من الدهون وخصوصًا في منطقة البطن أو الكرش وهو ما يعاني منه الكثير من الأشخاص حول العالم، ولهذا أمكن أعداد مشروب الزنجبيل أو الجينجر بالعديد من الطرق وكلهم قادرين على التخلص من الدهون وزيادة سرعة الحرق في وقت قليل.

شراب الزنجبيل للتنحيف الكرش

مشروب شاي الزنجبيل

شراب الزنجبيل للتنحيف
مشروب شاي الزنجبيل

يتم وضع قطعة من الزنجبيل الفريش الى مقدار 150 مللي من الماء المغلي، ومن ثم اتركه يغلي لمدى 10 دقائق، ومن ثم يصفي ويتم شربه.

هنا تجد: كيفية استعمال الزنجبيل للتخسيس و تذويب الشحوم

مشروب الزنجبيل والليمون

يتم إعداد شاي الزنجبيل وهو وضع قطعة من الزنجبيل في الماء المغلي وتترك حتى تنضج لمدة عشرة دقائق، ومن ثم يتم تصفية ووضع عصير ليمون، أو من الممكن بعض عملية الغليان وضع شرائح من الليمون وتركه ومن ثم تناوله، ويفضل تناول هذا المشروب كل صباح أو قبل تناول الوجبات الأساسية، كما يمكن المزج بين شاي الزنجبيل وخل التفاح القليل منه فقط مع مراعاة ألا يكون شاي الزنجبيل ساخن جدا حتى لا يفقد خل التفاح قيمته ومادة البروبيوتيك [1]

هنا تجد: الزنجبيل للتنحيف – اهمية الزنجبيل للتخسيس

الشاي الأخضر والزنجبيل لخسارة الوزن

يتم مزج الشاي الأخضر مع بعض من شرائح الزنجبيل وتركها بضع دقائق ومن ثم تناوله، وبفضل تناول هذا المشروب 3 مرات بعض تناول الوجبات الأساسية.

تنحيف البطن بالزنجبيل في اسبوع

شراب الزنجبيل للتنحيف
تنحيف البطن بالزنجبيل في اسبوع

يتم مزج بعض من الزنجبيل المبشور في ماء ومن ثم قم بغليه لمدة 10 دقائق، ومن ثم قم بتصفية المشروب واتركه حتى يبرد ومن ثم قم بوضع القليل من خل التفاح تساوي 2 ملعقة صغيرة، ومن ثم قم وضع كلا من زيت اللوز وماء الورد وبعض من كريم الجليسوليد، ومن ثم اخلط المكونات جيدا وقم بوضعها على منطقة البطن بشكل يومي قبل النوم، ويفضل لنتيجة أسرع وضع أكياس البلاستيك على تلك المنطقة.

هنا تجد: أفضل 4 خلطات للزنجبيل للتخسيس

الزنجبيل المطحون لتنحيف البطن والخصر

شراب الزنجبيل للتنحيف
الزنجبيل المطحون لتنحيف البطن والخصر
  1.   مشروب الزنجبيل مع قشر الرمان؛ مزج كلا من قشر رمان وزنجبيل ونعناع أخضر بمقدار معلقة من كلا منهم ومن بعد القيام بغليهم، وتناول هذا المشروب  بشكل يومي 3 مرات.
  2. مشروب الزنجبيل مع الكمون؛ خلط كلا من الكمون مع الزنجبيل مع إضافة الشاي الأخضر وبعض أوراق من النعناع الفريش، ومن ثم وضع القليل من العسل الأبيض وتناول هذا المشروب 3 مرات في اليوم.

خلطة الزنجبيل والفازلين للكرش

  1. معلقة كبيرة من زيت الزيتون.
  2. معلقة كبيرة من الزنجبيل المطحون.
  3. 2 ملعقة كبيرة من الفازلين.

يتم وضع زيت الزيتون مع الزنجبيل المطحون على النار وعند دخول المزيج لمرحلة الغليان القيام بوضع الفازلين بالمقدار المحدد أعلاه، ويتم خلط المزيج جيدا، وبعدما يبرد يتم وضعه على منطقة الكرش لمدة 10 دقائق ومن ثم القيام بغسلة بالماء البارد ومن ثم القيام بتكرار تلك الوصفة حتى نحصل على ما نريد.

هنا تجد: الزنجبيل وحرق الدهون

قامت بعض النساء بتجربة الزنجبيل عن طريق الاستنشاق وبعدة طرق أخرى ومنها:.

  1. من 5 – 8 نقط من زيت الزنجبيل وقطعة من القطن ومن ثم استنشاقه لمدة ساعة بشكل يومي قبل تناول الطعام.
  2. المزج بين 14- 15 نقطة من زيت الزنجبيل على كوب الماء ووضعه في رشاش والقيام برشه في الهواء قبل تناول الطعام وحين تشعر بالجوع.
  3. خلط كلا من عدد 30 نقطة من زيت الزنجبيل + عدد 10 ملعقة كبيرة من الماء ووضع المزيج في رشاش والقيام برشه على الملابس عن بعد.

هنا تجد: كم سعره حرارية يحرق شراب الزنجبيل للتخلص من الكرش

في الختام نكون قد جمعنا أفضل طرق شراب الزنجبيل للتنحيف الكرش، وتنحيف البطن بالزنجبيل في اسبوع، وخلطة الزنجبيل والفازلين للكرش.

المراجع[+]

زر الذهاب إلى الأعلى