شاهد بالصور.. محترف الهلال: لا أستطيع النوم!

نقل موقع “noticiasporelmundo” الكولومبي تصريحات محترف نادي الهلال، جوستافو كويلار، حيث أكد أنه لا يستطيع النوم، ويريد العودة إلى أسرته.

وكشف كويلار في تصريحاته أنه أنهى كافة الأوراق اللازمة لعودته إلى بلاده، وأنه ينتظر الإذن من كولومبيا للدخول ومعه عدد كبير من المواطنين الذين سيعودون على متن رحلة سيتم دفع ثمنها بأنفسهم، ومن بينهم العديد من الرياضيين مثل أماندا كونيو ، ماركو بيريز وإزيكيل بالوميك.

وقال محترف الهلال “نحن نطلب من الحكومة أن تمنحنا تصريح العودة إلى الوطن حتى نتمكن من دخول البلاد. لقد بدأنا رحلة من شبه الجزيرة العربية ومررنا عبر ساو باولو”.

وأوضح أنه وجه رسالة إلى الحكومة الكولومبية، ومعه ماركو بيريز وإزيكيل بالوميك “إنهم من لاعبي كرة القدم الكولومبيين الموجودين معي. نحن نبذل جهدا كبيرا على الجانب الاقتصادي. هناك رياضيون كولومبيون من تخصصات أخرى مهتمون. ثلاثة من لاعبي كرة القدم وبعض لاعبي الكرة الطائرة والباقي من الكولومبيين الذين يعملون في شركات هنا في شبه الجزيرة العربية “.

وأخيرًا، أكد لاعب المنتخب الكولومبي أنه على استعداد تام لقضاء أيام الحجر الصحي اللازمة ، ليكون قريبًا من أقاربه في كولومبيا.

12 89 7

مواضيع ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى