شاهد بالصور.. ديجينيك يكشف عن مفاجأة غير متوقعة عند رحيله من الهلال!

رحل ميلوس ديجينيك عن الهلال في صيف عام 2019، بعد 6 أشهر فقط قضاها المدافع الأسترالي مع الزعيم، وقد انضم إلى الهلال قادماً من نادي النجم الأحمر الصربي، ويُعتبر تعاقد الهلال مع المدافع الكوري الجنوبي هيون سو يانغ السبب الرئيسي في رحيل نجم دفاع منتخب أستراليا عن صفوف الزعيم.

وكشف محترف نادي الهلال السابق أنه عند رحيله من الهلال رفض عرضا خياليا من الصين في فترة الانتقالات الصيفية الماضية حتى يعود إلى فريقه السابق النجم الأحمر الصربي.

وقال اللاعب في تصريحاته “لقد حققت الكثير في كرة القدم، ولكن لا يوجد رضا. لدي العديد من الطموحات والأهداف، أريد تحقيق أشياء جميلة كلاعب رياضي ورجل عائلة. أنا فخور وسعيد للغاية لأنني كنت أتحلى بالشجاعة والقدرة على رفض 3.2 مليون يورو سنويًا في الصين للعودة إلى النجم الأحمر”.

وأوضح ديجينيك عبر مجلة “سبورتس جورنال” الصربية “كنت أستعد في النمسا ، في الغرفة مع جيوفينكو، كان لدي على الطاولة عقد مدته ثلاث سنوات في الصين ، بمبلغ 3.2 مليون يورو لكل موسم. هذا المال الذي لا ينقذ حياتي فقط، ولكن أيضًا أطفالي في المستقبل ، وحتى أطفالهم. نادرا ما يرفض أي شخص مثل هذا العرض، وأنا أعلم للأفراد أنه يبدو أنني لست ذكيا. لقد شققت الطريق للعودة إلى النجم الأحمر، لأنني قضيت هناك مدة ستة أشهر كانت جميلة ، كانت هناك أشياء لم أنته منها”.

واختتم محترف الهلال السابق “أنا هنا في صربيا مرة أخرى، ولكن لا يبدو أن الله يسمح لي بإنهاء البطولة بالطريقة الصحيحة. هذا الأمر مزعج مع فيروس كورونا. اتمنى ان يسير كل شئ قريبا على ما يرام، كانت الرغبة الكبيرة في العودة إلى المنزل، أن أكون مع أحبائي. أنا سعيد ولا أندم على أي شيء. لقد جئنا إلى دوري الأبطال مرة أخرى ونحن الأول في الدوري”.

72 773 6

زر الذهاب إلى الأعلى