أعادت قناة ذكريات التي التي أطلقت بمبادرة من هيئة الإذاعة والتلفزيون بث المسلسل التليفزيوني “أصابع الزمن” والذي أحدث ضجة كبيرة بعد إعادة بثه مرة أخرى بعد مرور سنوات طويلة من عرضه لأول مرة.

أصابع الزمن يعيد أجمل الذكريات للمغردين:

والتفت العائلة السعودية حول التلفاز لمشاهدة المسلسل القديم الشهير وعبر مغردون عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن استحسانهم لإعادة بث المسلسل ودشنوا وسم يحمل اسم المسلسل حتى وصل أمس للترند في المملكة. وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنشر ذكريات شخصية تزامنت مع عرض المسلسل في الماضي لأول مرة حيث أكدوا أن المسلسل بصمة لن تنسى في تاريخ الدراما السعودية.

من هو مسلسل أصابع الزمن:

وعرض المسلسل التليفزيوني السعودي- المصري المشترك “أصابع الزمن” لأول مرة عام 1982م. ويدور حول الأب الأناني (أسعد)، والذي يسقط في براثن امرأة أخرى، والتي تُدعى (فريدة)، وينسى زوجته الأولى (سعاد) وابنائه حتى يتشردوا، ثم يجمعهم الزمن من جديد بعد فترة من الفراق، ليدفع الأب حينها ثمن جحوده وقسوة قلبه على أولاده.

ويصنف المسلسل ضمن الدراما الإجتماعية وهو من بطولة محمد حمزة ومديحة حمدي ونسرين وعبد الإله وزوزو نبيل نوار وأحمد شوقي وليلى يسري وآخرون. ومن إخراج أحمد شاكر وإنتاج استديوهات عجمان الخاصة.

قناة ذكريات:

يذكر أن تدشين قناة ذكريات لاقى استحسان واسع من السعوديين. حيث دشنت هيئة الاذاعة والتليفزيون القناة لترفه عن المواطنين خلال فترة الحجر المنزلي الذي تسبب فيه انتشار “فيروس كورونا المستجد”. وتتخص القناة في عرض برامج ومسلسلات قبل دخول الإنترنت في زمن الفن الجميل وجيل الطيبين وخاصة تعيد بث المحتوى الفني الذي اشتهر في السبعينات والثمانينات من القرن الماضي.

شاركها.