اخبار الرياضة

سولشاير لا يعرف سر حب بوغبا له

أكد المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير أنه لا يعرف السر في الإشادة المستمرة التي يتلقاها من قبل اللاعب الفرنسي بول بوغبا في الفترة الماضية.
بوغبا سجل هدفين في فوز مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة خارج الديار السبت في مواجهة فولهام في المباراة التي أكد سولشاير انها كانت يجب أن تنتهي بالفوز برباعية أو خماسية ليونايتد على أقل تقدير.
وقال مدرب مانشستر يونايتد: ” هناك دائما عامل الخطر حينما تجري بعض التغييرات في الفريق، لكن إن لم تخاطر لن تفوز، يجب أن أثق في اللاعبين، لا أشعر أنه كان هناك أي مشكلة في مشاركتهم، وضعونا تحت الضغط في أول 10 دقائق لكن بعدما سجلنا كنا رائعين”.

وأضاف “أكثر شيء أسعدني كان في الشوط الثاني والطريقة التي تحكمنا بها في مجرياته، كان من الممكن أن نسجل 4 أو 5 أهداف، كان الأمر مختلفا تماما عما فعلناه ضد ليستر لذا كان هذا تطورا”.
وأكمل: ” لم أطلق شيئا بخصوص قدرات بوجبا إنه يلعب بناء على قدراته الخاصة نحن نحاول أن نتقدم بالفريق وأن نضع اللاعبين في مراكزهم حيث يكون بإمكانهم إيذاء الخصوم، بول بإمكانه أن يفعل ذلك بناء على جودته، أتحدث معه مثلما أفعل مع اللاعبين الآخرين، هذا هو التدريب إنه يستجيب للطريقة التي نقوم من خلالها بالأشياء هنا”.
وأردف “لطالما نظرت للأمام، تابعت مانشستر يونايتد منذ توقيعي للفريق كلاعب، من يمكنه أن ينتج ويؤدي لهم خلال العام الحالي وخلال عامين، إنه تشكيل صغير ورائع، وفي اللحظة الحالية أركز على تسلق جدول الترتيب، لنأمل أن يكون بإمكاننا البقاء هناك وحتى تسلقه لمراكز أعلى، علينا أن نفعل كل شيء بنفسنا وألا نعتمد على مساعدة أي خصم آخر”.

زر الذهاب إلى الأعلى