اخبار الرياضة

دوري الامير محمد بن سلمان : النصر ضيفاً ثقيلاً على الفيحاء والشباب يلاقي القادسية

D8A7D984D981D98AD8ADD8A7D8A1 D988 D8A7D984D986D8B5D8B1 9تختتم غداً الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بأربع مواجهات أبرزها مواجهة النصر المتصدر مع نظيره الفيحاء المستضيف على ملعب مدينة المجمعة الرياضية .
ويسعى النصر المتصدر برصيد 18 نقطة جاءت من ستة انتصارات كاملة لإحكام قبضته على الصدارة والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تجعله يحافظ على مركزه في سلم ترتيب الدوري ، في ظل المستوى الذي يحققه الفريق بقيادة مدربه الاورغوياني دانيال كارينيو .
واستطاع النصر التغلب على النقص الذي يعانيه في صفوفه بغياب بعض لاعبيه المؤثرين بسبب الإصابات والإيقافات، إلا أنه عاد من أمام الباطن بالجولة الماضية بفوز هام أبقاه في الصدارة ، في المقابل يطمح الفيحاء الخروج من سوء النتائج السلبية التي لازمت الفريق في الآونة الأخيرة وجعلته يتراجع للمركز الرابع عشر برصيد ثلاث نقاط .
وفي باقي المباريات يلعب الشباب صاحب المركز الثامن برصيد 9 نقاط مع القادسية الثاني عشر بـ 4 نقاط ، ويلتقي الباطن الثالث عشر برصيد 4 نقاط مع التعاون السادس بـ 9 نقاط ، وأخيرا يلعب فريق أحد ماقبل الأخير برصيد نقطتين مع الوحدة الخامس برصيد 12 نقطة .

زر الذهاب إلى الأعلى