اخبار الرياضة

حسم مشاركة ميسي في الكلاسيكو

تلقت جماهير برشلونة أنباء جيدة بشأن إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، على ملعب «كامب نو» خلال مباراة فالنسيا، مساء السبت (الثاني من فبراير 2019م)، التي انتهت بالتعادل (2/2)، ضمن الجولة الـ22 من الدوري الإسباني.

وذكر برنامج «التشرينجيتو» الإسباني أن مسؤولا في نادي برشلونة أخبر دومينيك بيجبو، الصحفي بقناة «لا سيكتسا» الإسبانية، بأن ميسي لا يعاني من إصابة خطيرة، وسيكون متواجدًا في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

من جانبها قالت إذاعة «راديو كتالونيا»، إن ميسي لن يجري أية اختبارات طبية على إصابته الاثنين (الرابع من فبراير)، وسيحصل على راحة فقط.

وكانت الدقيقة 69 من مباراة فالنسيا قد شهدت تدخلا من توني لاتو لاعب فالنسيا على ميسي، الذي سقط على الأرض وخرج من الملعب لتلقي العلاج.

وعاد بعدها النجم الأرجنتيني لاستكمال المباراة وسط تحية كبيرة وتصفيق من قبل الجماهير الموجودة في «كامب نو»، لكنه بدا متأثرًا بالإصابة علمًا بأن هو من سجّل هدفي برشلونة في المباراة.

ومن المقرر أن يمنح فالفيردي، اللاعبين راحة من التدريبات اليوم (الأحد)، بينما سيستأنف الفريق تدريباته غداً (الاثنين)، حيث ستكون الصورة أكثر وضوحا بخصوص ميسي.

زر الذهاب إلى الأعلى