أسرع دواء لتكبير الثدي مجرب وفعال

تبحث النساء عن أسرع دواء لتكبير الثدي، الذي عادة ما يكون متوفر في أغلب الصيدليات، وعادة ما يرجع صغر حجم الثدي للكثير من الأسباب منها ما يكون وراثي وهذا لا يمكن تغيره، ومنها ما يكون غير وراثي، وذلك يمكن علاجه بواسطة التدخلات الجراحية.

أسماء حبوب تكبير الثدي

عادة ما تكون حبوب تكبير الثدي متوفرة في أغلب الصيدليات، ولكن يجب العلم حتى وأن كان أسرع دواء لتكبير الثدي متوفر فهذا لا يمنع من أنه يجب استشارة الطبيب أولاً قبل استخدامه ومن أشهر أدوية تكبير الثدي في الصيدليات :

حبوب مول لتكبير الثدي

  • هذه الحبوب أثبتت أنها أسرع دواء لتكبير الثدي ومن أكثرها فعالية في الفترات الأخيرة ليس في تكبير الثدي فقط، وأنما في جعله أكثر بروزاً حيث أنها تحتوي على الكولاجين.
  • كما أنها لا يمكن أن تضر الجلد لأنها تتكون من أعشاب وفواكه طبيعية تعمل على تكبير الثدي دون أن تصيبه بالضرر البالغ، كما أنها تساعد على شد الترهلات، وتقوية الأنسجة الضعيفة.
  • يمكن أن تظهر النتائج في خلال أيام قصيرة، وسوف تلاحظين في البداية تغير في شكل الثدي وزيادة في تدويره، وزيادة حجمه لدرجة كبيرة، ويعد هذا الدواء مثالي لمن لا يرغب بخوض العمليات الجراحية لتكبير الثدي.
مول لتكبير الثدي
حبوب مول لتكبير الثدي

تجد هنا: وصفات تكبير الثدي مضمونة وفعالة في أيام معدودة

حبوب Enhance لتكبير الثدي

يعمل هذا النوع من الحبوب على زيادة نمو نسيج الثدي، والذي يقوم بدوره في عملية تكبير الثدي ومنحه الشكل الدائري الرائع، وعلى الرغم من فعالية هذا الدواء وأنه أسرع دواء لتكبير الثدي إلا أنكِ لا يمكن أن تلاحظين النتائج إلا بعد فترة زمنية تقارب الشهر، حيث أنه يعمل على تحفيز هرمون الاستروجين عند المرأة، ويوجد داخل العلبة ستون كبسولة يتم تناول حبة منها كل يوم على مدار شهرين.

Enhance لتكبير الثدي
حبوب Enhance لتكبير الثدي

كبسولات الزنك لتكبير الثدي

قد يستغرب البعض أن كبسولات الزنك يمكن لها أن تزيد من حجم الثدي، ولكن الأمر بسيط جداً فهذه الكبسولات تحتوى على مواد تساعد على تحديد الخلايا داخل الثدي، وبعدها تكبير حجمها، عن طريق تجديد الأنسجة، ولكن يجب أن يكون أخذ الدواء لفترة كبيرة حتى تلاحظ السيدة نتائج مبهره.

الزنك لتكبير الثدي
كبسولات الزنك لتكبير الثدي

تجد هنا : تكبير الثدي بطرق طبيعية وسريعة

جبوب جامبو 94 لتكبير الثدي

تعد أسرع دواء لتكبير حجم الثدي حيث أنها ثبتت نتائج إيجابية كبيرة في الفترات الأخيرة، وكان لها أثر في منح العديد من السيدات الحجم المثالي لثدي، وذلك لأنها تعمل على بناء الأنسجة الجديدة داخل الصدر، وشد الترهلات.

أسم فيتامين لتكبير الثدي

هناك مجموعة من الفيتامينات التي يمكنها أن تعمل على تكبير حجم الثدي في فترات قصيرة مثل :

فيتامين c لتكبير الثدي

يُشكل فيتامين c أهم أنواع الفيتامينات التي تعمل على تخليص الثدي من الخلايا الضارة، وتعويضه عنها بخلايا جديدة تعمل على زيادة حجم الثدي وزيادة نموه بطريقة صحية، وفعالة.

فيتامين e لتكبير الثدي

يعمل هذا الفيتامين على زيادة حجم الثدي عن طريق شد الترهلات، وتخليص الثدي من الخلايا الضارة، وشد الأنسجة وتجديدها، كما أنه مفيد للبشرة عمومًا.

e لتكبير الثدي
فيتامين e لتكبير الثدي

تجد هنا : مشروب سحري لتكبير الثدي في 3 أسابيع فقط

حبوب هرمونات لتكبير الثدي

هناك مجموعة من الحبوب التي تعمل على تكبير حجم الثدي من خلال زيادة هرمونات في جسد المرأة ومن هذه الحبوب:

حبوب منع الحمل

قد لا يعلم البعض أن حبوب منع الحمل يمكن لها أن تضاعف حجم الثدي، وذلك لأنها تزيد من هرمون الأنوثة عند المرأة وهو الهرمون المسؤول عن زيادة حجم المناطق الأنثوية في الجسم.

حبوب بريست اكتيفيز

تعمل هذه الحبوب على تكبير حجم الثدي من خلال تحفيز هرمون الاستروجين لدي الأنثى، كما أنها تجدد الخلايا التالفه وتعيد لها الحيوية.

علاج تكبير الثدي بالقران

يمكن تكبير الثدي من خلال طريقتين الطريقة الأول هي الطريقة الجراحية وهي محرمة عن علماء الشرعية، حيث أن في ذلك تغير لخلق الله – عز وجل – ولا يخفى على أحد ، أن القرآن الكريم شفاء لكل داء، ولكن تكبير الثدي ليس بالأمر العلاجي حتى يكون القرآن الكريم سبباً في العلاج منه، ولكن الثدي إذا أصابه حسد أدي إلى صغر حجمه فيمكن أن تقوم المرأة بقرأة القرآن، والرقية الشرعية على نفسها لتخلص من الحسد، ولإعادة حجم الثدي لما كان عليه.

يعد الثدي منطقة جمالية وعلامة من علامات الأنوثة عند المرأة لذلك فأن جميع العلاجات التي تم ذكرها لتكبير الثدي هي فعالة وأمنة تماماً، ولكن على الرغم من ذلك يجب استشارة الطبيب قبل استخدامها.

زر الذهاب إلى الأعلى