جلب الحبيب دون سحر

جلب الحبيب دون سحر شعار يعتمده الكثير من المشعوذين على صفحات النت لزيادة المشاهدة و الاموال طبعا و الكثيرات يمشين وراء هذا الوهم و قد تصل بعض النساء لدفع المال بنيه جذب الرجل الذي تحبه فتخسر نفسها و مالها و دينها .

الامر جد بسيط و لا يحتاج للشعوذة فقط ركزي على ما تقدمه لكم مجلة رجيم و جربي و التجربه خير برهان .

Couple etre amoureux il n y a rien de mieux

جلب الحبيب دون سحر

اول الامر و قبل النصائح يجب ان تشعري فعلا بالحب مع هذا الرجل و ليست نزوة اعجاب بطوله او لحيته او هندامه او حتى سيارته . فالحب عزيزتي هو راحة روح في لقاء روح اخرى قبل التقاء الجسدين … اذا شعرت بهذا فانت في حالة حب و طبقي الاتي.

a quoi reconnait on un couple amoureux

  1. اهتمي بنفسك ..نعم اهتمامك بنفسك بداية كل شيء فالرجل يحب و ينجذب للمرأة التي تحب الحياه و كي تحبي الحياه يجب ان تحبي نفسك و تهتمي بها . كما ان القاعدة تقول ان فاقد الشيء لا يعطيه و ان اعطاه سيكون دون طعم لانه لم يتذوقه فمهما اعطيت اهتماما للرجل سيكون ناقصا ان لم تطبقيه على نفسك اولا .
  2. الرجل الذي تحبيه ليس هنا ليكملك  فانت كيان كامل و تحتاجين لكيان اخر ليس بالضرورة من نفس عرقك او لونك او بلدك بل الضروره هي ان تطمئني لوجوده في حياتك فالطمأنينة تحوي الحب و الحنان و العشق و الغرام .
  3. اخبريه بحبك برغباتك بعشقك فهو روح مثلك يبحث عن الكلام الجميل و الاحساس بانه مرغوب و محبوب في الاخر هو انسان مثلك و ليس رجل الي يعطي فقط و انت تستقبلين .
  4. رددي عبارات تحفيزية عن الحب مثل انا استحق الحب و اجذبه لعالمي …انا احب فلان و هو يحبني …نحن نعيش قصة غرام رائعة …فالتفاؤل رائع خصوصا في الحب .
  5. لا تجعلي من حبك و علاقتك حديثا للناس .هو احساس شخصين يبقى بينهما لكي لا يفقد بريقه فهناك من يحسد هناك من طاقته سلبيه قد يؤثر عليك بكلمة و هناك من هو معقد فيجعلك تقومين باشياء نتيجة الوسوسه …اجعلي حبك لك و له فقط و هذا هو الاهم .
  6. غازليه و اطلبي مغازلته ايضا …اطلبي منه كل ما ترغبين فيه فالافصاح و الصراحة في الحب من الامور الرائعه .
  7. لاعبيه كما لو كنت اخته …احتويه كما لو كنت امه فانت الانثى التي تحمل و تلد و تمنح الحياة كوني له كل شيء و ستحصلين على كل شيء .
  8. ابتعدي عن الوسوسه و الافكار السيئة و اصدار الاحكام فكل هذا مقبرة الحب
  9. لا تنسي انكما شخصان مختلفان تماما فليس كل ما تودين القيام به او تحبينه سيحبه هو و العكس صحيح فيجب ان تعرفي ان التعايش هو في الاختلاف و ليس في التقليل من شأنك ..فرقي بين الامرين .

تتمنى مجلة رجيم لكل المحبين حظا اوفر و نوايا محققه و حبا لا نهائيا .

زر الذهاب إلى الأعلى