تكبير الأرداف

من المعروف أن الأرداف هي من إحدى أسرار أنوثة المرأة وجمالها. وبناء على ذلك تسعى معظم السيدات إلى كافة الطرق والأساليب التي تساعدها في تكبير هذه المنطقة لإبراز شكل جسمهن بطريقة مثالية وجميلة. لذلك، جمعنا اليوم خمس وصفات طبيعية مخصصة لتكبير منطقة الأرداف أو المؤخرة.

صور تكبير الأرداف
صور تكبير الأرداف

من أبرز الوصفات الطبيعية الفعالة جدًا في تكبير منطقة الأرداف هي وصفة الحلبة. وهذه الوصفة هي الأكثر شيوعًا بين النساء لإبراز جمال هذه المنطقة بفاعلية كبيرة. نظرًا لأن الحلبة تحتوي على العديد من الخصائص والمواد الطبيعية التي تساعد على زيادة حجم الأرداف.

تكبير الأرداف في اسبوع

وصفات تكبير الأرداف
وصفات تكبير الأرداف

الحلبة لتكبير الأرداف

من اسهل طرق تكبير الأرداف استخدام وصفة الحلبة الطبيعية , وإليك تفاصيل الوصفة .

المكونات

  1. ملعقتين كبيرتين من بذور الحلبة.
  2. ملعقتين كبيرتين من زيت الحلبة.
  3. كوب من الماء.
  4. ملعقة صغيرة من الحلاوة.
  5. ملعقة كبيرة من الخميرة.

طريقة التحضير   

  1. احضري ملعقتين كبيرتين من بذور الحلبة، وملعقتين كبيرتين من زيت الحلبة، وكوب من الماء، وملعقة صغيرة من الحلاوة، وملعقة كبيرة من الخميرة.
  2. ابدأي في تحضير الوصفة من خلال غلي بذور الحلبة مع الماء في وعاء على النار.
  3. صفي الماء من الحلبة، وأضيفي لها باقي المكونات.
  4. بعد أن يبرد الخليط جيداً، أغمسي قطعة من القماش النظيفة في هذه الخليط.
  5. لفي الأرداف. واتركيها طوال الليل وفي الصباح اشطفي المنطقة بالماء البارد.

زيت الزيتون لتكبير الأرداف

يعتبر زيت الزيتون أحد أهم الوصفات الطبيعية التي تعمل على تسمين منطقة الأرداف وزيادة حجمها، وهذا لأن زيت الزيتون يحتوي على نسبة ممتازة من المركبات الكيميائية التي تساعد على زيادة إفراز نسبة هرمون الإستروجين في الجسم. يمكنكِ تحضير وصفة زيت الزيتون في منزلكِ.

المكونات

  1. ثلاث ملاعق من زيت الزيتون.
  2. ملعقتين زيت الحلبة.
  3. ملعقتين زيت السمسم.

طريقة التحضير

  1. امزجي ثلاث ملاعق من زيت الزيتون، مع ملعقتين من زيت الحلبة، وملعقتين من زيت السمسم.
  2. ادهني منطقة الأرداف بهذه الوصفة، ودلكي الأرداف بحركات دائرية لمدة ثلاث دقائق.
  3. اتركي الوصفة على منطقة الأرداف لمدة نصف ساعة قبل أن يتم غسلها بالماء الفاتر والصابون. وكرري ذلك الوصفة مرتان من كل أسبوع.

الخميرة لتكبير الأرداف

من الوصفات الطبيعية ذات تأثير قوي وفعال لتكبير منطقة الأرداف والفخذين هي وصفة الخميرة الفورية. حيث تساعد الخميرة على زيادة نشاط الدورة الدموية بمنطقة الأرداف بشكل كبير، مما تساعد على زيادة إفراز هرمونات الأنوثة لدى المرأة.

المكونات

  • 5ملاعق من الخميرة.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من السكر.
  • ملعقة من الملح.
  • كوب من السمنة.

 

طريقة التحضير

  1. اخلطي خمس ملاعق من الخميرة مع ثلاث ملاعق كبيرة من السكر، وملعقة من الملح، وكوب من السمنة.
  2. امزجي الخليط جيدا، ابدأي بتوزيعه على منطقة الأرداف والفخذين واتركيه لمدة ثلاث ساعات. ثم بعد ذلك اغسلي المنطقة جيدًا.

دقيق القمح لتكبير الأرداف

وصفة دقيق القمح فهي أيضًا من إحدى الوصفات الطبيعية التي تأتي بنتائج فعالة جدًا في تكبير حجم الأرداف الساقين. نظرًا لأنها تشمل دقيق القمح المعروف بفوائده الجمالية لإبراز أنوثة المرأة. وتشمل أيضًا الخل الأبيض الذي يعمل بصورة أكيدة في تكبير منطقة الأرداف في وقت قياسي.

المكونات

  • كوب من دقيق القمح.
  • كوب من لخل الأبيض.

طريقة التحضير

  1. أحضري كوب من دقيق القمح، وكوب من الخل الأبيض.
  2.  إدهني منطقة الأرداف والفخذين والساقين جيدًا بهذا الخليط، مع تركه لمدة ساعتين كاملتين.
  3. يمكنكِ سيدتي استخدام هذه الوصفة بشكل منتظم حتى تتمكني من تحقيق حلم تكبير الارداف وإبراز انوثتك وجمالك الطاغي.

اطعمة لتكبير الأرداف

الزبيب

يساعد الزبيب في تسمين منطقة الارداف فقط عن طريق تناول 150 جرام من الزبيب يوميا.

العسل

يمكن تناول ملعقة من عسل النحل يوميا لتسمين الادراف

السمسم

تساعد حبوب السمسم في الحصول على ارداف مناسبة لجسم عن طريق تناول ملعقتين من حبوب السمسم يوميا، كما يمكن عمل خليط من السمسم بمقدار ملعقتين وملعقة اخرى من عسل النحل اطبيعي، يتم تناول هذا الخليط مرتين يوميا ولمدة شهر على الاقل وسوف تلاحظين تغير واضح في حجم منطقة الارداف لديك.

الموز

الموز لكبير الأرداف
الموز لكبير الأرداف

الموز يساعد كثيرا في تسمين الارداف فقط تناولي ثلاث ثمرات من الموز يوميا

الحليب

ينصح به في حالات نحافة الارداف حيث يتم تناول كوب كامل من الحليب يوميا في الصباح والمساء.

العجوة

صورة العجوة
صورة العجوة

يمكن عمل خليط من العجوة والتمر السكري والقليل من الزبدة والماء الدافئ وملعقة صغيرة من الحلبة وكوب من الحليب الظازج، توضع المكونات جميعا في وعاء كبير على نار هادئة لمدة ثلاثة دقائق على الاقل وتناوله يوميا في الصباح والمساء، حيث يساعد هذا الخليط في الحصول على ارداف جذابة.

رياضة تكبير الأرداف

تمارين لشد الأرداف
تمارين لشد الأرداف

ممارسة بعض التمارين الرياضية التي تساعد على تحسين مظهر الارداف وزيادة وزنها، وهناك تمرين اثبت فعاليته في تكبير الارداف خلال ثلاثة اشهر على الاكثر، ويتم عمل التمرين عن طريق وضع اليدين والركبتين على الارض مع الحرص على ضبط الظهر وارتخاء الكتفين وتمدد الرقبة من مع الجسم، ثم يتم رفع الركبة بدرجة 90 درجة للأعلى مع الحرص على ان تكون الركبة عمودية على الجسم بزاوية قائمة.

تمرين الجري

تمرين الركض هو من أشهر تمارين شد عضلات الأرداف والفخذين و تقوية عضلات الحوض والمؤخرة وتحسين الدورة الدموية وتنشيط الجسم وحرق الدهون والشحوم المتراكمة. يتم ممارسة رياضة الركض في الصباح لعدة مرات ولابد من ارتداء حذاء رياضي ومريح خاص للركض. احرصي على ألا تقبضي يديكِ أثناء الركض ولا بد من السرعة و لكن بالتدريج.

تمرين القرفصاء مع رفع القدم اليمين

عندما نذكر تمارين الأرداف والمؤخرة لا بد وأن نذكر تمرين القرفصاء. قومي بالوقوف في وضعية القرفصاء مع ثني الركبة اليسرى بحيث يكون الثقل على مؤخرتك وكأنك تجلسين على الكرسي وهذا مع رفع القدم اليمنى لأعلى. قومي بفرد ذراعيك للأمام مع ترك مسافة بين ذراعيك واستمري في الصعود والنزول و انتِ على نفس الوضع، وكرري التمرين 15 مرة. هذا التمرين يحرق الدهون المتراكمة في منطقتي الأرداف والمؤخرة مع شد العضلات.

تمرين القرفصاء مع رفع القدم اليسرى

كرري نفس خطوات التمرين السابق ولكن مع رفع القدم اليسرى لأعلى وثني الركبة اليمنى وكرريه أيضًا 15 مرة.

تمرين قرفصاء السومو

من أفضل التمارين الرياضية أيضًا التي يمكنك ممارستها لحرق الدهون وإزالة الترهلات المتراكمة على منطقة الأرداف والمؤخرة هو تمرين قرفصاء السومو. يتم عن طريق الوقوف مع استقامة العمود الفقري وكأنك تجلسين هذا مع وضع القدمين بشكل متوازن لعرض الكتفين، بحيث يكون الساقين مفتوحين على الجانبين وذلك مع رفع الذراعين للأمام وتشابك الأيدي بحيث يكونا متوازنان لصدرك. استمري في الصعود والنزول في نفس الوضع وكرريه 15 مرة.

تمرين الجسر

من أهم التمارين الرياضية لشد عضلات المؤخرة والأرداف هو تمرين وضعية الجسر الذي يقوم بزيادة مرونة منطقة الفخذين مع شد الأوتار بمنطقة الركبة وتحريك عضلات الأرداف. يمكنك ممارسة تمرين وضعية الجسر من خلال الاستلقاء على الظهر على الأرض مع استقامة القدمين والذراعين على الأرض مع تشابك الأيدي بالقدمين. قومي برفع جسدك لأعلى بأقصي درجة مع ثني الركبتين وتكون القدمين والساقين مسطحتين بعرض الوركين. خلال هذه الوضعية قومي برفع عضلات الحوض والأرداف لأعلى ثم لأسفل لـ 15 مرة.

تمرين القرفصاء بقدم واحد اليسرى

تمرين القرفصاء بقدم واحدة من أهم تمارين القرفصاء الهامة لشد المؤخرة وتقوية عضلات الأرداف وتنشيط عضلات الفخاذ. يتم ممارسته عن طريق الوقوف ورفع القدم اليمنى إلى الخلف على المقعد مع ثني الركبة قليلا والحرص على تثبيت أصابع القدم على المقعد. ابقي على هذه الوضعية مع الحفاظ على ثني ركبة القدم اليسرى. قومي بفرد ذراعيك للأمام مع الانخفاض بجسدك كوضعية القرفصاء. استمري على هذا الوضع لمدة ثواني ثم كرري التمرين لمدة 15 مرة يوميًا.

تمرين القرفصاء بقدم واحد اليمنى

كرري نفس خطوات التمرين السابق ولكن مع رفع القدم اليسرى إلى الخلف على المقعد وثني ركبة القدم اليمنى ويكرر أيضًا لمدة 15 مرة.

تمرين ثني الساق

تمرين ثني الساق يتم من خلال الوقوف بشكل مستقيم على الأرض ولكن بأصابع وأطراف القدمين مع رفع كعب القدمين لأعلى وهذا مع شد البطن والخصر والأرداف لأعلى وفرد الذراعين لأعلى أيضًا و بأقصى درجة ممكنة. بعد ذلك، انزلي تدريجيًا بجسدك مع ثني إحدى الساقين وتثبيت الساق الأخرى، أي ثني الساق اليمنى مرة وثني الساق اليسرى مرة في المرة التالتة مع وضع ذراعيك بجانبك للخلف. قومي بإعادة هذا التمرين لمدة 15 مرة لكي تقضي على الدهون نهائيا من عند منطقتي الأرداف والمؤخرة.

تمرين الركع مع رفع القدم اليمنى

هو من أسهل التمارين الرياضية بالإضافة لقدرته الخارقة في التخلص من الشحوم والدهون بمنطقتي الأرداف والمؤخرة. يتم عن طريق الركع على الأرض ولكن مع فرد الذراعين و تثبيت كفوف اليدين على الارض بشكل مستقيم ليكونوا في نفس مستوى الذراعين. افردي القدم اليسرى بشكل مستقيم وابدأي برفع وثني القدم اليمنى إلى الأمام ثم إلى الخلف مع ضرورة الإستقامة على نفس الوضع. كرري هذا التمرين لمدة 15 مرة.

تمرين الركع مع رفع القدم اليسرى

كرري نفس خطوات التمرين السابق ولكن مع فرد القدم اليمنى بشكل مستقيم ويتم رفع وثني القدم اليسرى إلى الأمام والخلف. ويكرر هذا التمرين أيضًا لمدة 15 مرة.

 

شاركها.