تكبير الأرداف

تكبير الأرداف, في السنوات الأخيرة، أصبح الكثيرين لا يهتمون بغذائهم وممارسة الرياضة بشكل منتظم ،لذلك تظهر الأرداف بشكل غير مرضي.

تكبير الأرداف

إن هذا من أهم الأسباب التي تؤدي إلى مظهر  غير مقبول للأرداف للعديد من السيدات، خاصة للواتي يعانون من النحافة في منطقة الأردف،ومن أجل الحصول على شكل أرداف مقبول، قد تحتاج إلى إعادة النظر في تكبير الأرداف، وهناك مجموعة متنوعة من الإجراءات الخاصة بتكبير هذه المنطقة، وفي هذا المقال سوف نتعرف أكثر عن الأشخاص المرشحين للعمليات الجراحية الخاصة بتكبير الأرداف، وأهم إجراءات تكبير الأرداف، فضلًا عن بعض الوصفات الطبيعية الخاصة بتكبير الأرداف.

شاهد أيضًا وصفات تكبير الأرداف

المرشحين المثاليين لتكبير الأرداف

  1. الأشخاص الغير راضون عن مظهر الأرداف.
  2. الذين يتمتعون بصحة جيدة بشكل عام.
  3. من لديهم توقعات واقعية لنتائج العمليات الجراحية الخاصة بتكبير الأرداف.
  4. عدم التدخين أو الرغبة في الإقلاع عن التدخين قبل إجراء العملية وطوال فترة النقاهة.
  5. بالإضافة إلى المعايير المذكورة أعلاه، يجب أن يكون لدى الشخص كمية وافرة من الدهون الزائدة في الجسم في منطقة مثل البطن أو الظهر أو الفخذين.

شاهد أيضًا 6 وصفات طبيعية لتكبير حجم الأرداف وزيادة جمال المؤخرة

إجراءات تكبير الأرداف

رفع الأرداف

يتم تنفيذ رفع الأرداف لتحقيق منطقة أكثر جمالا و منحوتة الأرداف، حيث يتم إزالة الجلد الزائد وإعادة تشكيل الأرداف، ويتم سحب الجلد المتبقي، في حين أن هذا الإجراء فعال في توفير مظهر أكثر جمالا وتناسقًا، إلا إنه لا يحصل على شعبية كبيرة مثل الخيارات الأخرى الخاصة بتكبير الأرداف.

زراعة الأرداف

  1. في عملية زرع الأرداف، يتم إدخال غرسات سيليكون فائقة النعومة في الجيوب داخل عضلات الأرداف لتحسين شكل المؤخرة، ويتم تنفيذ هذا الإجراء عادة تحت التخدير العام، وفي الغالب يتم قضاء ليلة واحدة على الأقل في المستشفى بعد الجراحة.
  2. وخلال تلك العملية الجراحية يتم إجراء شق بين الأرداف، ويتم رفع العضلات، ويتم إنشاء جيب لعقد عملية الزرع، ثم يتم إدخال غرسة سيليكون في الجيب على كل جانب من الأرداف، ويقوم الطبيب الجراح بفحص المنطقة بعناية لضمان أن تكون النتائج متماثلة وتبدو طبيعية، هذا إضافة إلى إنه يتم إستخدام ضمادة ضغط للمساعدة في تقليل التورم وعدم الراحة.
  3. يتم إرتداء ملابس ضغط لمدة إسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بعد الجراحة، وذلك بمجرد العودة إلى المنزل، ويمكن التجول في جميع أنحاء المنزل دون الجلوس أو الإستلقاء على الظهر لمدة أسبوعين على الأقل، بعد مرور أسبوعين يتم البدء في الجلوس بلطف، وسوف يكون على مقربة من شهر قبل أن يتم التمكن من الجلوس بشكل طبيعي، وكنت قد لا يزال مواجهة بعض التعب عند الجلوس لعدة أشهر.
  4. ويمكن إستئناف النشاط بالكامل، بما في ذلك ألعاب القوى، بعد الشهر الأول، في حين أن النتائج ستكون ملحوظة على الفور.

شاهد أيضًا طرق طبيعية لزيادة حجم الأرداف بشكل طبيعي

نقل الدهون

  1. يتم تكبير الأرداف من خلال طريقة نقل الدهون، حيث يقوم أطباء التجميل بإجراء شفط الدهون في منطقة مانحة مثل الظهر أو الفخذين أوالبطن، وذلك بهدف القيام بحصاد الدهون التي سيتم نقلها إلى الأرداف، ونتيجة لذلك، سوف تتلقى فائدة مزدوجة من هذا الأمر، حيث يساعد شفط الدهون على تحقيق صورة أكثر نحتًا تبرز بشكل أفضل المنحنيات الجديدة في الأرداف.
  2. يتم تنظيف الدهون التي تم شفطها وتنقيتها قبل إعادة حقنها في الأرداف، وذلك من أجل ضمان أن يتم إستخدام أفضل الخلايا الدهنية المانحة فقط لتكبير الأرداف، ويتم حقن كميات صغيرة من الدهون في مواقع متفرقة من الأرداف.
  3. نظراً للطبيعة الخاصة لتلك الجراحة، فمن الضروري جدًا إتباع تعليمات الرعاية بعد الجراحة، حيث أن نجاح هذه العملية يعتمد إعتمادا كبيرًا على الإلتزام بالتعليمات الطبية المقررة خلال فترة الشفاء.
  4. ويتم إرتداء ثوب ضغط لمدة أسبوعين، هذا الثوب سوف يساعد على السيطرة على التورم، وقد يستغرق ما يصل إلى ستة أسابيع حتى يهدأ أي تورم قد ظهر بعد إجراء تلك العملية.
  5. من أجل تحقيق أقصى النتائج، يجب ألا تتعرض الخلايا الدهنية المزروعة إلى الضغط، لذلك لن يمكن الجلوس أو الإستلقاء على الأرداف لمدة ستة أسابيع تقريبًا بعد إجراء تلك العملية.

ممارسة الرياضة بعد تكبير الأرداف

  1. يجب إستئناف ممارسة الرياضة الخفيفة مباشرة بعد جراحة تكبير الأرداف، ويكون من أهم  تلك الممارسة هي ممارسة المشي، ويمكن إستئناف جميع الأنشطة العادية بعد حوالي شهر واحد.
  2. يمكن لمعظم المرضى العودة إلى العمل بعد حوالي أسبوعين، ومع ذلك إذا كان العمل ينطوي على كمية كبيرة من الجلوس فمن المفضل في هذه الحالة أخذ أجازة إضافية، لأن الجلوس على الأرداف مباشرة بعد الجراحة يمكن أن يؤثر سلبًا على نتائج تلك الجراحة.

شاهد أيضًا تكبير الارداف في اسبوع

وصفات طبيعية لتكبير الأرداف

هناك العديد من الوصفات التي يمكن القيام بها من داخل المنزل، وبإستخدام بعض المواد الطبيعية، وتعمل تلك الوصفات على تكبير الأرداف بشكل ملحوظ، شرط الإنتظام على تطبيقها لمدة مناسبة، حتى يمكن ملاحظة النتائج المرجوة ومن أهم تلك الوصفات ما يلي

وصفة الحلبة لتكبير الأرداف

يتم إستخدام زيت الحلبة في تدليك الأرداف يوميا كل مساء، ويجب الإنتظام على التدليك في حركات دائرية بشكل يومي لمدة شهر كامل.

وصفة الحلبة والحليب

المكونات المستخدمة في تلك الوصفة عبارة عن ماء ساخن، ملعقة من الزبدة، ملعقة من الحلبة المطحونة،كوب واحد من الحليب.

طريقة التحضير عبارة عن وضع الزبدة والماء الساخن، في إناء ورفعه على النار لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق، ثم إضافة الحلبة المطحونة والحليب بالتدريج، مع الحرص على التقليب بشكل جيد حتى تمتزج كافة المكونات وتصبح متجانسة تمامًا، ويتم تناول هذا المشروب بشكل يومي مرتين صباحًا ومساءًا، لمدة لا تقل عن شهر.

وصفة الحلبة والخميرة

المكونات عبارة عن ملعقتين من الحلبة المطحونة، وكوب من الماء، وملعقة من الخميرة، وملعقتين من زيت القمح

طريقة التحضير في إناء على النار يتم إضافة الماء والحلبة، ثم تترك حتى تغلي، ومن ثم يتم إضافة الخميرة وزيت القمح بشكل تدريجي، حتى تمتزج جميع المكونات، يترك الخليط ليهدأ قليلا ثم إستخدامه في عمل ماسك على الأرداف مع التدليك ببطء لمدة عشرين دقيقة، ثم ترك الخليط على الجسم لمدة من ساعتين إلى ثلاث ساعات، ومن ثم يتم غسله جيدا للتخلص من أي بقايا للوصفة.

شاهد أيضًا تسمين الأرداف بوصفات طبيعية ومضمونة

ختاما.. إن حجم الأرداف يمكن أن يؤثر سلبًا على نفسية بعض السيدات، إلا أن إتخاذ قرار بإجراء مثل هذه العمليات الجراحية التجميلية ليس بقرار سهل، وإنما يجب التفكير به جيدًا وذلك نظرًا لما له من عواقب.

[1]تكبير الأرداف

المراجع   [ + ]

زر الذهاب إلى الأعلى