تفسير حلم رؤية صراصير على فراش النوم في المنام

[tie_index]تفسير حلم رؤية صراصير على فراش النوم في المنام[/tie_index]

تفسير حلم رؤية صراصير على فراش النوم في المنام

مشاهدة الصراصير في المنام يحمل ما بين أمرين أحدهما يشير إلى الخير والأخر إلى الشر، فبرغم أن البشر يعتبرون الصراصير من الحشرات المقززة حيث أن هناك العديد من الناس يخوفون منها أو يكرهون رؤيتها في الحياة الحقيقية إلا أن رؤيتها في المنام قد تدل على الخير، واليوم نعرض لكم تفسير حلم رؤية الصراصير في المنام لابن سيرين وهو من أشهر مفسرين الأحلام رحمه الله.

صور رؤية صراصير على فراش النوم في المنام

[tie_index]تفسير حلم رؤية الصراصير في المنام [/tie_index]

تفسير حلم رؤية الصراصير في المنام

تفسير حلم رؤية الصراصير في المنام يدل قتلها على الخير لأن في قتلها خلاص وزوال لما أصاب الفرد من شر يعلمه أو لا يعلمه ولا يهم هنا الموضع في قتلها، فمن كان به ضرر من عين أو حسد زال عنه، ومن كان له خصوم يتربصون به تغلب عليهم أو بشر بخبر يسعده.

 

[tie_index]تفسير حلم رؤية وفاة الصراصير أو رؤيتهم ميتة في المنام[/tie_index]

تفسير حلم رؤية وفاة الصراصير أو رؤيتهم ميتة في المنام

وفاة الصراصير لوحدها أو مشاهدتها ميتة من رأى أن هنالك صراصير ميتة في البيت أو الطريق أو الفراش فإنه نبأ مفاجئ سيسعده يأتيه على غفلة، أو أنه ترك لحياة البؤس والنكد إلى حياة حديثة بها من السعادة والسرور ما لم يكن يتوقه.

 

[tie_index]تفسير حلم رؤية حياة الصراصير بعد وفاتها في المنام[/tie_index]

تفسير حلم رؤية حياة الصراصير بعد وفاتها في المنام

حياة الصراصير بعد وفاتها : من رأى أن هنالك صراصير ميتة ثم آبت للحياة فيدل هذا على مصائب ستواجه ذلك الفرد في أمور حياته ما لم يواجهها ويقوم بقتلها مجددا.

 

[tie_index]تفسير حلم رؤية ظهوره الصراصير  من مقر أو ثقوب في المنام [/tie_index]

تفسير حلم رؤية ظهوره الصراصير  من مقر أو ثقوب في المنام

ظهورها من مقر أو ثقوب : إذا ظهرت الصراصير من مقر أو حجر أو تحت الأشياء سواء قد كانت بأعداد ضئيلة أو كثيرة فذلك يدل على أن هنالك من يقوم بفعل الشر لك من سحر أو خصوم يتربصون بك، فكلما كان عدد الصراصير أكثر كان ذلك الشر منهم أشد، ولكن إذا قمت بقتلها قبل انصرام الرؤيا فإنك ستعافى من كل ما يمكرون به.

 

[tie_index]تفسير حلم رؤية اكل الصراصير في المنام [/tie_index]

تفسير حلم رؤية اكل الصراصير في المنام

أكل الصراصير من رأى كأنه يأكل الصراصير فإن هذا لا يحمد، لأن أكلها يدل على فعله الشر بيديه، أو أنه سلس بنفسه إلى محنة كان قد رسمها لغيره، ومن أكل الصراصير واستلذ بطعمها فهو جريح كبير سوف يصيبه من مرض أو فقر حاد، ومن قام بإلقائها من فمه نحو أكلها فذلك يقصد أنه أيقن مقدار المحنة التي يقبل عليها وتراجع وأمن منها.

 

[tie_index]تفسير حلم رؤية الصراصير علي الفراش او في المنزل في المنام [/tie_index]

تفسير حلم رؤية الصراصير علي الفراش او في المنزل في المنام

مشاهدتها في الفراش والمنزل: نحو حضور الصراصير في الفراش تتحرك وتمشي  وتخيف الفرد فإنها تدل على المصائب أو الحسد والسحر وضع في مقر قريب أو أن من قام بسحره فرد قريب منه ويكون له أثر عظيم في عمله وضرره، ومن لم يخف منها في الفراش فذلك يقصد بعد موضع الشغل والسحر عنه وضعفه وعدم تأثره به كثيرا.

 

[tie_index]تفسير حلم رؤية الصراصير للحامل في المنام [/tie_index]

تفسير حلم رؤية الصراصير للحامل في المنام

بصيرة الفتاة أو الحامل للصراصير: من رأت الصراصير الحية فأنها سيصيبها مكروه في أمر تحبه كثيرا وتريده، فمن قد كانت تترقب النكاح من فرد فإنه سيفارقها لغيرها، ومن قد كانت متزوجة فذلك يقصد المشكلات والتعاسة بينهما، ويكون كثرة عددها إشارة على كبر مقدار المشاكل والمصائب، أما من قلتها فإنها ستصيب ما ترديده، فمن قد كانت حامل فإنها ستضع طفلها بأقل عناء محتمل وستسعد به، والفتاة أو العزباء ستتزوج فرد يحملها إلى ذروة الفرح والسعادة.

[tie_index]تفسير حلم رؤية مهاجمة الصراصير والهروب منها في المنام [/tie_index]

تفسير حلم رؤية مهاجمة الصراصير والهروب منها في المنام

قد تهاجم الصراصير الفرد أو تقترب منه تسعى لمسه أو الارتفاع على جسده وملابسه، ومن بلغت إليه فإنه سيصاب بالسحر أو الحسد والعين، ومن فر منها فإن الرهاب الذي أصابه يدل على سحر يصيبه وعين تجعله يخاف ويوسوس من الحياة والكثير من أمورها.

زر الذهاب إلى الأعلى