تفسير حلم رؤية الملابس السوداء في المنام لابن سيرين

تعتبر الملابس واحدة من أكثر أهمية الرئيسيات التي يعنى باختيارها الأفراد بعناية كونها تعكس حسن مظهرهم الخارجي وتعبر في الوقت ذاته عن أذواقهم، كما تؤثر على نحو مباشر على ثقتهم بأنفسهم وتأخذ تلك القضية حيزاً كبيراً من مراعاة السيدات بالتحديد، واليوم سو نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الملابس السوداء في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الملابس السوداء في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الملابس السوداء في المنام لابن سيرين
تفسير حلم رؤية الملابس السوداء

تفسير حلم رؤية الملابس السوداء في المنام

إذا رأى الرجل في منامه أن واحد من الأفراد المتوفين يلبس ملابس سمراء دل هذا على أن ذلك الفرد قد ارتكب العديد من الذنوب والمعاصي الهائلة في حياته، أما إذا رأى الحالم أنه يلبس بدله سمراء دل هذا على أنه سوف يحصل على تنقيح وسوف يحصل على مكانة عظيمة في عمله.

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تلبس فستان اسود في حفل خطوبتها أو في حفل زفافها دل هذا على أنها سوف تتكبد من الهم والغم بخصوص موضوع ارتباطها، ولكن إذا رأت أنها تلبس فستان اسود وأنها جميلة بشكل كبيرً ونالت إعجاب الجميع دل ذلك على أنها تثق في ذاتها وأنها يمكنها أن تفرض ذاتها على الجميع.

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تلبس بدله سمراء وتذهب بها إلى لقاء كان ذلك دليل على التوفيق والنجاح وإذا رأت أن غرفتها والأثاث المتواجد بها لونه اسود يدل هذا على أنها سوف تسافر وتتغرب عن أهلها كثيراً، وإذا رأت السيدة المتزوجة أن لبسها قد بات كله اسود دل هذا على أنها تتكبد من الإرتباك والتوتر والهموم في حياتها.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تلبس فستان اسود سهرة يدل ذلك على أنه ستقوم بفعل العديد من التغييرات الإيجابية في حياتها، وإذا رأت أن ستائر البيت وفرش السرير قد بات باللون الأسود دل هذا على المشاكل والهموم كما تدل هذه الرؤية على أنها ستعيش أيام قاسية ولكن الله سيقف بجانبها وتمر كل الظروف الحرجة بإذن الله سبحانه وتعالى.

شاهد أيضاً: تفسير حلم رؤيه الملابس فى المنام.

بصيرة الفتاة الغير متزوجة أنها تلبس فستان أسود في الحلم أو أن العفش المخصص بها تبدل لونه للأسود كان هذا دليل على أنها ستسافر إلى بلد بعيدة لأجل أن تكسب لقمة العيش و سيوفقها الله في هذه البلد، وبصيرة السيدة المتزوجة أن متعلقاتها الشخصية تحولت للون الأسود في المنام كان هذا دليل على أن مشاعر الرهاب والقلق تتحكم في حياتها.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تلبس فستان أسود ويظهرها بمظهر فاتن وجذاب في المنام ذلك يدل على السعادة والحب بينها وبين زوجها، كما تدل هذه البصيرة على أنها ستحصل على مجموعة من الشهادات العلمية مثل الماجستير أو الدبلوم، وإذا كانت حامل ورأت أنها تلبس ملابس سمراء دل هذا على أنها قلقة من عملية الولادة.

إذا رأى الرجل للون الأسود في الحلم وقد كان ذلك اللون من الألوان الذي يفضلها صاحب الحلم ويرتديها دائما فذلك يدل على السعادة والخير، أما لو كان لا يفضل ذلك اللون ولا يرتديه سوى في المناسبات الحزينة ذلك يدل على إن هناك أنباء سيئة على طول الطريق إليه من المحتمل أن يكون مرض لأحد أشخاص عائلته أو موته.

زر الذهاب إلى الأعلى