تصغير الأنف

عليك أن تدرك أن أنفك يمكن أن تبدو دائمًا مختلفة عن الآخرين، قد تتشابه أنفك مع احدى أفراد عائلتك، أو قد يكون لديك أنف فريدة من نوعها، إذا كنت تشعر بأن أنفك كبيرة جدًا وكنت بحاجة إلى تقليل حجم أنفك، فهناك العديد من الحلول التي يمكن القيام بها من أجل تصغير الأنف، بعضها يحقق النتائج المرجوة، والبعض الأخر تظهر النتائج الخاصة بها على المدى البعيد، وفيما يلي بعض الطرق والحلول الخاصة بتصغير الأنف.

شاهد أيضًا خلطة طبيعية 100% لتصغير الأنف

تصغير الأنف

الحلول الخاصة بتصغير حجم الأنف أهمها مايلي .. 

الضغط على الأنف وتشكيلها

دائما الأطفال لديهم فرص أكبر لتشكيل أنفهم للأفضل، وحتى البالغين قد يحاولون الضغط على أنفهم وتصغيرها، ولكن يجب القيام بذلك عدة مرات في اليوم، ويتعين القيام بذلك كل يوم حتى يمكن رؤية النتائج، قد تختلف النتائج من شخص لآخر.

منتجات تصغير الأنف

هناك الكثير من الناس قد لا تكون على علم حتى الآن، أن هناك بعض منتجات خاصة بتصغير الأنف والتي تتوفر في السوق بكل سهولة حتى يمكن شرائها عبر الإنترنت، ويمكن القول أن تلك المنتجات تساعد الأنف لتصبح أصغر، وهذه المنتجات الخاصة بتصغير الأنف غير مكلفة، لذلك لن يضر إجراء محاولة تجربتها، ويمكن شراء أحد منتجات تصغير الأنف عبر الإنترنت، ويجب إستخدام تلك المنتجات وفقًا للتعليمات الواردة بها، وقد أفاد البعض أنهم بدأوا في رؤية بعض النتائج، بعد شهر من الإستخدام المستمر.

شاهد أيضًا وصفات طبيعية لتجميل الأنف وتصغيره

المكياج Makeup

إستخدام المكياج هو أحد الخيارات الأكثر شعبية المستخدمة في تصغير الأنف، وبالفعل إن إستخدام المكياج يمكن أن يساعد في تصغير الأنف، ولكن يجب التأكد من عدم المبالغة في تصغير الأنف بإستخدام المكياج، حتى لا تبدو غير طبيعية، كما يجب التأكد من إستخدام المواد المناسبة للوجه حتى لا يحدث أي ضرر بجلد الوجه، ويحدث مشاكل كبيرة بالجلد يصعب حلها.

شاهد أيضًا طريقة تصغير الانف بالمكياج؟ اتبعي هذه الخطوات للحصول على نتيجة ترضيكِ

مسحوق الزنجبيل

قد يكون هذا بمثابة مفاجأة لكثير من الناس، ولكن الزنجبيل هو معروف جدًا، للمساعدة في تقليل كمية الدهون في أجزاء مختلفة من الجسم، ويجب العلم أن الزنجبيل يمكن أن يساعد أيضا في تقليل الدهون الموجودة حول الأنف، حيث يمكن خلط مسحوق الزنجبيل مع الماء، ثم يتم وضعه على منطقة الأنف من الخارج، وتركه لبضع دقائق ومن ثم يتم غسله جيدًا بالماء، ويمكن القيام بذلك كل يوم قبل أن تبدأ في رؤية بعض النتائج، وعادة ما يستغرق بضعة أسابيع قبل أن تتمكن من رؤية الفرق.

الزيوت الأساسية

يمكن إستخدام بعض الزيوت الأساسية من أجل تقليل كمية الدهون في منطقة الأنف، التي قد تتسبب أن تظهر الأنف كبيرة إلى حد ما، حيث تعمل تلك الزيوت على تصغير الأنف، ويمكن أجراء ذلك من خلال وضع قطرات من الزيوت الأساسية على أجزاء من الأنف وتدليكها بشكل جيد بصورة دائرية، ويمكن القيام بذلك مرة كل يومين.

الثلج

قد قيل أن تعريض الأنف للأشياء الباردة جدًا، قد يجعلها تبدو أصغر وأقل إنتفاخًا، حيث يتم  وضع الثلج على أجزاء من الأنف، ولكن يجب التأكد من لف مكعبات الثلج داخل قطعة قماش نظيفة، ويساعد ذلك على تصغير الأنف وجعلها تبدو أقل إنتفاخًا، ويجب مراعاة التوقف عن القيام بذلك بعد مرور عشرة دقائق، والسماح للأنف بالراحة، ويمكن تكرار ذلك حوالي ثلاث مرات يوميًا، حتى ترى النتائج المرجوة.

شاهد أيضًا 6 خطوات لتصغير مسام البشرة

القيام بتمارين الأنف

هناك بعض التمارين التي تعمل على تصغير الأنف، وهناك أقوال بأن بعض تجارب التنفس يمكن أن تساعد كثيرا في ذلك، ويمكن إجراء بعض التمارين الرياضية، حتى تتمكن من تصغير الأنف.

تجميل الأنف

في حالة الرغبة في تصغير الأنف بشكل دائم يكون الحل المناسب والوحيد، هو إجراء عملية تجميل للأنف، ويجب البحث عن الطبيب المناسب الذي يمكنه تقييم الحالة بشكل مناسب، لتحسين حالة الأنف، ويمكن القول أن الطبيب المناسب هو الشخص المتخصص والمرخص له بإجراء هذا النوع من العمليات، ويجب العلم أن عملية تجميل الأنف ستأتي معها بعض المخاطر، وبالتأكيد يجب التأكد من إمكانية البقاء في المنزل والحصول على أجازة من من العمل فترة بعد إجراء العملية للتعافي، كما سيكون هناك تورم بسيط بعد إجراء العملية ولكن هذا سيصبح أكثر خفة بمرور الوقت.

شاهد أيضًا تصغير الانف – وصفات طبيعية سريعة المفعول لتصغير الانف

ختاما هناك العديد من الحلول لتصغير الأنف وجعلها تبدو بشكل أصغر، ولكن يجب الصبر والمواظبة على إجراء بعض الحلول المنزلية، التي تسهم في تصغير حجم الأنف، وعدم التسرع واللجوء إلى عمليات التجميل إلا بعد إستشارة الطبيب المختص.

[1]تصغير الأنف

المراجع   [ + ]

زر الذهاب إلى الأعلى