تجارب ناجحة لتكبير الثدي بدون جراحة

توجد تجارب ناجحة لتكبير الثدي، ولكن يتميز من بينها مجموعة من التجارب التي يمكن أن تعطي فعالية كبيرة في وقت قصير وهذا النوع يعد الحل الأمثل حيث أنه يوفر تعب التدخلات الجراحية لجراحة تجميل الثدي، حيث إن هذه العمليات يمكن أن يكون لها الكثير من الآثار الجانبية السلبية لذلك فأننا أثناء هذا المقال جمعنا أفضل تجارب ناجحة لتكبير الثدي بدون جراحة.

أفضل شيء لتكبير الثدي

يجب على كل من تحلم بثدي مثالي أن تقوم بعدة أمور مع بعضها البعض لأنها تشكل عناصر متكاملة لتحقيق فارق كبير في تغير حجم الثدي، وشد الترهلات وإعطائه مظهراً رائعاً ومن أهم هذه النصائح :

شيء لتكبير الثدي
أفضل شيء لتكبير الثدي

تغير النظام الغذائي لتكبير الثدي

من أهم تجارب ناجحة لتكبير الثدي التي اختبرتها الكثير من السيدات هو تغير النظام الغذائي لهن حيث أن هذا الأمر يمكن أن يؤثر على بطريقة كبيره على الصحة العامة، كما أنه يساعد على إكساب الجسد بعض من الكيلوغرامات وبالتالي زيادة حجم الثدي ومن أهم العناصر الغذائية المفيدة التي يجب تناولها بكثره لتكبير حجم الثدي مثل المكسرات بأنواعها المختلفة، ومن أشهرها الكاجو، والفسدق، والفول السوداني، الحليب البقري، والأسماك المأكولات البحرية مثل الجمبري، والسردين ، وكذلك الفواكه والخضروات الطازجة مثل: التفاح، والكيوي، والطماطم.

ممارسة التمارين الرياضية

إذا أرادت السيدة أن تحصل على أفضل نتائج لتكبير الثدي فيجب أن لا تكتفي باتباع نظام غذائي منظم فقط، وأنما يجب أن تمارس التمارين الرياضية، حيث أن زيادة حجم الثدي فجأه دون ممارسة بعض التمارين الرياضية يمكن أن يجعله عرضة لترهلات ومن أهم التمارين الرياضية مثل تمرينات الكره لتي تستخدم فيها المرأة كرة كبيرة للجلوس عليها واتباع التعليمات الرياضية بعدها، كذلك تمرين تمديد الصدر : الذي تم من خلال تدليك الصدر وشده بطريقة رقيقه.

وجميعها تمارين بسيطه ويمكن ممارستها من المنزل، ولكن يفضل أن تتابع المرأة مع أحد المتخصصين، حتي لا تؤذي فقرات الظهر، أو أي منطقة من مناطق الجسم.

تناول مشروبات لتكبير حجم الثدي

الخطوة الثالثة التي تشكل فارق كبير في عملية تكبير حجم الثدي بدون تدخل جراحي هي شرب المشروبات التي تعمل على كبر حجم الثدي، وهناك الكثير منها ويجب أن يتم تناولها بشكل يومي لملاحظة النتائج ومن أشهر هذه المشروبات مشروب ماء الورد مع الحلبه والمرمية.

تجربتي مع السمسم لتكبير الثدي

يعد السمسم وزيت السمسم من أشهر تجارب ناجحه لتكبير الثدي، حيث إنه يحتوى على عدد من الدهون المشبعة، وغير المشبعة، كما أنه يوجد به مضادات للتأكسد و التي تساعد على زيادة نمو الثدي ويمكن استخدامه من خلال وضعه على الطعام لطهيه به وهناك العديد من تجارب ناجحة لتكبير الثدي بزيت السمسم تحكى منها فتاة:

مع السمسم لتكبير الثدي
تجربتي مع السمسم لتكبير الثدي

أنها كانت تعاني من صغر حجم الثدي، وأنه غير متناسق مع شكل جسدها ويشعرها بالأحراج طوال الوقت، وهذا الأمر دفعها لتناول الكثير من الأدوية الكيماوية حتى تعالج الأمر، ولكن بعد مدّة كبيرة لم تلاحظ أي نتائج فعالة في كبر حجم ثديها، وإذا بأحد أصدقائها تنصحها بأن تجرب تدليك الصدر بزيت السمسم، وفترة قصيرة لاحظت الفتاة تغير كبير في حجم الثدي وبروزه عن السابق.

تجد هنا: تكبير الثدي بطريقة بسيطة .. حل أكيد لتكبير الثدي

تجربتي مع الحلبه لتكبير الثدي

أثبتت الكثير من الدراسات أن الحُلْبَة تساعد على شد الصدر، وزيادة حجمه حيث أنها يوجد بها هرمون الاستروجين، والذي يعد عامل أساسي في إفراز هرمون البرولاكتين، الذي يعمل على ضبط الحليب في الثدي، وزيادة كميته وبالتالي زيادة حجم الثدي، وأكبر دليل على ذلك هو أن الأمهات بعد الولادة يشربن كميات كبيرة من الحلْبَة لزيادة هرمون الحليب وكبر حجم الثدي، ويمكن استخدامها من خلال طريقتين :

مع الحلبه لتكبير الثدي

  • يوضع مقدار متساوي  زيت الصويا مع الحلبه، ويجب أنم يوضع على الصدر ثلاث مرات في اليوم، والليلة، يجب أن يستمر تدليك الصدر بالوصفة لمدى ربع ساعة، وحتى تحصلين على نتائج أفضل جربي استخدام الوصفة لمدة أسبوع على الأقل.
  • خلط مقدار من الحلبة مع القليل من الماء ليصبح القوام مماسك وكريمي،ثم وضع الكريم على الثدي والتدليك إلى أن يمتص الجلد الخليط، ويترك لمدة تترواح من 10 إلى 20 دقيقة قم يشطف جيداً، مع تكرر الأمر مرتين في اليوم في الصباح والمساء.

تجد هنا : الحلبه فوائد و اسرار-تعرف على اسرار الحلبه للصحة و الجمال

تجربتي مع بذر الكتان لتكبير الثدي

توجد تجارب ناجحة لتكبير حجم الثدي بواسطة بذر الكَتَّان، حيث إن له العديد من الفوائد الضرورية منها :

  • أنه تحتوي على الأستروجين النباتي المتمثل في الفيتواستروجين الذي يقوم بدوره في تكبير الثدي.
  • ويمكن استخدامه بواسطة وضع بذور الكَتَّان، مع الشوفان، وإضافة الزبادي لهما، وأكل القليل من الخليط في الصباح والمساء.

تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الثدي

  • يحتوى زيت الزيتون على العديد من العناصر الغذائية الفعالة ، حيث إن به العديد من العناصر المفيدة، والفيتامينات، والمعادن التي تعمل على زيادة حجم الصدر.
  • فيوجد به العديد من الأحماض الدهنية و العديد من مضادات الأكسدة، لذلك فهو الحل الأمثل لشد الصدر، وزيادة حجمه. ويمكن استخدامه من خلال وضع كَمّيَّة مناسبة منه على الثدي، والتدليك بلطف لمدة عشر دقائق أو أكثر، ويجب الاستمرار على الأمر لمدة سبع أيام لمشاهدة النتائج.

تجربتي مع الفازلين لتكبير الثدي

تجارب ناجحة لتكبير الثدي كثيره موجوده عن الفازلين وأنه من أفضل الأشياء التي تستخدم لتكبير الثدي ..

مع الفازلين لتكبير الثدي
تجربتي مع الفازلين لتكبير الثدي
  1. أخذ حمام ساخن لفتح مسام الجلد الذي على الثدي، ثم تنشيف الثدي جيداً بالمنشفة.
  2. ووضع القليل من الفازلين على كل جهة من التدليك لمدة 15 عشر دقيقة.
  3. وللحصول على أفضل النتائج يفضل إضافة مار الورد للفازلين، وذلك لأنه يساعد في زيادة إفراز هرمون الأنوثة، كما يفضل الاستمرار على الوصفة لمدة عشرة أيام.

تجد هنا : 10 وصفات سحرية لتكبير الثدي وبروزه بشكل أنثوي مثالي

تكبير الثدي في ساعه

لا يوجد طريقة يمكن أن تعمل على تكبير الثدي في ساعة واحدة إلا العمليات الجراحية، ولكن الطرق الطبيعية يجب أن تأخذ وقت لا يقل عن الأسبوع لمشاهدة النتائج، ويجب العلم أن العمليات الجراحية المعروفة لها ضرر كبير على الجسم، والكثير من الآثار الجانبية، لكن الوصفات الطبيعية حتى وأن كانت تأخذ وقتاً أطول إلا أنها تعد فعالة وأمنة في ذات الوقت.

تجد هنا : نصائح لتكبير الثدي بدون جراحة

في ختام المقال يجب التنبيه على أن جميع الوصفات مجربة وفعالة، ولكن يجب تجربتها على منطقة صغيرة من الجسم قبل الأستخدم للحفاظ على سلامتكم.

زر الذهاب إلى الأعلى