السعودية

بعد أحكام هيئة الرقابة ومكافحة الفساد , #لامكان_للفاسدين_بيننا

بعد إصدار هيئة الرقابة ومكافحة الفساد أحكام قضائية قضائية ابتدائية لعدد من قضايا الفساد المالي والإداري، تصدر هاشتاق #لامكان_للفاسدين_بيننا على مواقع التواصل الاجتماعي ترند في المملكة العربية السعودية، حيث أن القضايا تحتوي على جرائم التفريط بالمال العام وسوء إستعمال الادارة والتزوير والرشوة وغسيل الأموال واستعمال محرر مزور والتستر على مرتكبي تلك الجرائم، يذكر أن عدد المتهمين بالقضية 12 شخص بينهم 5 موظفين بمحكمة التنفيذ وكاتب عدل و 6 أشخاص آخرين.

لا مكان للفاسدين بيننا

وتفاعل المغردين مع الهاشتاق بشكل كبير وكتب مغرد: ” ومازال الكثير يستغل منصبه بالدوائر الحكوميه ولديهم اتباع يتحصلون على المبالغ الماليه والراس الكبير يكون بعيد عن الانظار افضحوا الفاسدين “.

أوراق الفاسدين تتساقط

وكتب المغرد سلطان الدحام: ” أوراق الفاسدين مستغلي الوظيفة بدأت تتساقط .. كل فترة يسقط أناس باعوا ضمائرهم من أجل حفنة من المال .. أو يستغلون مناصبهم لتمرير أهدافهم .. دولتنا قوية ولا مكان للفاسدين بيننا “.

بينما كتب حساب آخر: ” إقرأ العقوبات بتمعن قبل أن تقرأ مبلغ الرشوه ! غرامه وسجن بالإضافه مجرد ما تطلع من السجن تأكد ان سجلك الجنائي سيقف حائلاً بينك وبين أي وظيفة .. حرفياً أنت ستنحر مستقبلك وتنهيه برشوتك، هذه عقوبة الدنيا أما في الدين فلعن ﷲ الراشي والمرتشي فأنت طردت من رحمة ﷲ “.

وغرد حساب فاضل بن أحمد الفضلي بالقول: ” أطلب من النيابة العامة إعلان تخفيف العقوبات على من يبادر بالاعتراف بجرم الرشوة والاختلاس وكافة جرائم المال و تشديد العقوبات لمن عليهم قسم تصل إلى حد الإفساد في الأرض نظير ماقاموا به من جرائم بشعه “.

EXNWOCXXkAMROE4

زر الذهاب إلى الأعلى