اخبار الرياضة

بالصور.. مفاجأة هامة حول نجم الهلال

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة هامة بخصوص محترف نادي الهلال، سباستيان جيوفينكو، حول ما تردد عن رغبة أحد الأندية البرازيلية في ضمه عقب نهاية الموسم الحالي.

وأكدت أن نادي بوتافوجو يتبع مؤخرًا سياسة اكتساب نجوم كبار من اللاعبين الأجانب، ويرغب في ضم نجوم دوليين يساعدون على تدعيم صفوف الفريق، موضحة أن النادي البرازيلي ضم الياباني كيسوكي هوندا، وكان في طريقه لاستقطاب الإيفواري يايا توريه، لكن تعثرت المفاوضات في اللحظات الأخيرة.

وتابعت بحسب شبكة “bolavip” في نسختها البرازيلية “في الأسابيع الأخيرة، كانت التكهنات كبيرة حول النيجيري جون أوبي ميكيل الذي لا يلعب لأي فريق بعد مغادرته طرابزون سبور التركي في مارس، ومنذ أيام تم وضع لاعب أجنبي ثالث على رادار بوتافوجو. إنه النجم الإيطالي سباستيان جيوفينكو محترف نادي الهلال السعودي”.

وأشارت إلى أن بوتافوجو حدد بالفعل الوضع المتعلق بجيوفينكو، واستبعد مسؤولو النادي إمكانية ضم جيوفينكو، لكن يبقى محترف الهلال هو أحد وعود ليفين سيانو، المرشح للرئاسة، بالإضافة إلى الإيطالي الآخر ماريو بالوتيلي.

وانضم جيوفينكو إلى الهلال قادمًا من تورنتو في 31 يناير 2019، وقد حقق مع الزعيم بطولة دوري أبطال آسيا العام الماضي، وشارك لاعب يوفنتوس السابق في كأس العالم للأندية الماضية بقطر، واحتل مع فريقه المركز الرابع.

ولعب محترف الهلال مع الفريق الأزرق حتى الآن 50 مباراة، وسجل 12 هدف وصنع 14 هدف، وهو من اللاعبين الموهوبين في تنفيذ الركلات الثابتة.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية إيطالية ذكرت أن جيوفينكو آثار اهتمام أحد الأندية في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، وذهبت الترشيحات نحو فريقي فاسكو دا جاما وبوتافوجو، لكن مصادر قريبة من نادي فاسكو دا جاما أشارت إلى أنه “بسبب جائحة كورونا تم إغلاق أنشطة كرة القدم لقضاء العطلات حتى 30 أبريل على الأقل، وبالتالي توقفت مفاوضات سوق الانتقالات كذلك”.

small 2020 04 21 2f26650b7d small 2020 04 21 b175fddfba

 

زر الذهاب إلى الأعلى